داون والكرداون والكر

كندا اليوم – تم الإبلاغ عن اختفاء ووكر ، 48 عامًا ، وابنها البالغ من العمر سبع سنوات من ساسكاتون في أواخر يوليو.
أصدرت امرأة ساسكاتون المتهمة بالتدبير لاختفاء نفسها وابنها بيانًا من سجن في ولاية أوريغون.

كانت داون والكر ، 48 سنة ، موضوع بحث مكثف عن الأشخاص المفقودين بعد أن اختفت مع ابنها قبل حوالي أسبوعين. تم العثور عليها واعتقالها في مدينة أوريغون وهي محتجزة في الولايات المتحدة منذ ذلك الحين.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

وقال والكر في بيان مكتوب”: “غادرت ساسكاتون لأنني خفت على سلامتي وسلامة ابني”. لم تذكر اسم الشخص الذي قالت إنها تخافه ، لكن ووكر سبق لها أن وجهت مزاعم عنف منزلي ضد زوجها السابق ، وهو والد ابنها البالغ من العمر سبع سنوات.

وقالت الشرطة إنه تم التحقيق في مزاعم العنف الأسري ، لكن لم يتم العثور على دليل يدعمها.

سجلت صديقة ووكر ، إليانور سنشيلد ، بيان ووكر خلال زيارة في سجن مقاطعة مولتنوماه في بورتلاند .

يُتهم ووكر في الولايات المتحدة بسرقة الهوية المشددة ، والتي في حالة إدانتها ستؤدي إلى عقوبة بالسجن لمدة لا تقل عن عامين. كما تم اتهامها جنائيًا باختطاف أحد الوالدين والأذى العام في كندا.

يزعم المدعون العامون الأمريكيون أن والكر زيفها مع وفاة ابنها كجزء من مخطط تفصيلي يتضمن هويات مسروقة وحساب مصرفي احتيالي . تمكنت الشرطة من تحديد مكان ووكر وابنها يوم الجمعة الماضي من خلال متابعة المعاملات المصرفية الخاصة بتأجير الغاز والطعام و Netflix و Airbnb.

تحدد وثائق المحكمة الأمريكية المزاعم بأن ساسك. اختفت امرأة
ساسك. المرأة التي اختفت مع ابنها لا تزال محتجزة في ولاية أوريغون ، وتواجه تهماً في كندا ، الولايات المتحدة
يقول والكر إن نظام العدالة فشل
وقالت والكر إنها “فشلت بسبب نظام العدالة في ساسكاتشوان ونظام قانون الأسرة وحماية الطفل”.
موضوعات جماهيرية :

طريقة الحصول على دواء Paxlovid لتقليل مخاطر مرض COVID-19

حرائق الزومبي – ومخاوف تهدد كندا

كندا تطلب 44 ألف مهاجر الأن و 100 ألف خلال عامين

كندا تحتاج 31000 وظيفة بصورة عاجلة

امرأة كندية تساعد المهاجرين على الاستقرار في كندا

سوبر فيزا كندا

تعرف على الرعاية الصحية في كندا

قالت إنها قدمت سابقًا تقارير عن العنف المنزلي إلى شرطة ساسكاتون وشرطة الخيالة الملكية الكندية وتم تشخيصها باضطراب ما بعد الصدمة.

وقالت والكر: “لم تفعل خدمات الشرطة شيئًا لمساعدتي. أبلغت سلطات حماية الطفل بمخاوفي ، ولم يتم فعل أي شيء مرة أخرى. أنا أحارب الأنظمة التي تفشل باستمرار في حمايتي كامرأة من السكان الأصليين وحماية الرجال من غير السكان الأصليين”.

“كان على الكثير من النساء والأطفال قبلنا أن يركضوا للنجاة بأرواحهم لحماية أطفالهم. لم يهتم فريق SPS و RCMP إلا عندما اعتقدوا أنني ميت والضغط الذي تعرضوا له بسبب إخفاقاتهم الصارخة.”

قبل أن تعثر الشرطة على ووكر ، اقترح أصدقاؤها وعائلتها أن يكون اختفاءها متورطًا في وجود لعبة شنيعة أو عنف شخصي . وسئلت شرطة ساسكاتون يوم الاثنين عن هذه المزاعم.

وقال راندي هويسمان نائب رئيس شرطة ساسكاتون “أي مزاعم محتملة أو أي مزاعم سابقة قدمتها دون ووكر تم التحقيق فيها بشكل شامل ولم تسفر أي اتهامات نتيجة لتلك التحقيقات”.

كما تم إرسال مزاعم العنف المنزلي مباشرة إلى زوجها السابق ، والد الطفلة البالغة من العمر سبع سنوات ، من قبل CKOM قبل العثور على ووكر وابنها.

أخبر أندرو يانسن CKOM أنه “لن يؤذي داون أو [ابنها] أبدًا. ليس هناك حقيقة في أي من ذلك ، وهذا كل ما يمكنني قوله.” اتصلت CBC News بجانسن بشأن هذه المزاعم. ورفض التعليق قائلا إنه يأخذ وقتا للتركيز على ابنه وعائلته.

بعد إلقاء القبض على ووكر ، عثر العملاء على سلسلة من الدفاتر التي تحتوي على ملاحظات مكتوبة بخط اليد وراجعوها. وضمن تلك المواد ، وجد الوكلاء “قائمة التحقق الخاصة بالمدعى عليها لكيفية ترتيب وفاتها واختفائها” ، وفقًا لوثائق المحكمة. (مقاطعة النائب بالولايات المتحدة في ولاية أوريغون)
تقول والكر إنها “ليس لديها خيار”
في بيانها ، كانت والكر لديها رسالة لعشرات من أفراد عائلتها وأصدقائها وغيرهم ممن صلوا وبحثوا عنها في الأيام التي أعقبت إعلانها في عداد المفقودين.

“أعتذر لأي شخص آذيت. لم يبق لي خيار آخر. لم يسمعني أحد. أحب ابني كثيرًا. إنه طفلي الوحيد … لقد كنت مدفوعًا بحبي الكبير لـ [له] ،” قالت.

قالت إنها شاهدت شيئًا يتعلق بالصبي “أخافني حتى النخاع” ، لكنها لم تخض في التفاصيل.

وقالت: “سيظهر المزيد بينما أحكي قصتي عند عودتي إلى أراضي المعاهدة”.

كما أرسلت عائلة سنشيلد ووكر بيانات مكتوبة عبر البريد الإلكتروني. إنهم يضغطون من أجل تسليم ووكر إلى كندا ويشجعون الآخرين على فعل الشيء نفسه.

وقالت سنشيلد ، محامية كري في ساسكاتشوان التي تدعم ووكر كصديقة في الولايات المتحدة: “نحن ، أنصارها ، نحث الحكومتين الكندية وساسكاتشوان على بدء إجراءات التسليم على الفور حتى تتمكن داون من العودة إلى كندا للتعامل مع شؤونها هناك”.

قالت العائلة إن والكر “تستحق تعاطفنا وتفهمنا … ليس من السهل أن تكون امرأة من السكان الأصليين في ساسكاتشوان. كل ما أرادته هو تربية ابنها في سلام.”

قالت شرطة ساسكاتون إن التحقيق الجنائي مع ووكر – وأولئك الذين ربما ساعدوها – مستمر. قالوا إنه قد يكون هناك المزيد من التهم الجنائية بناءً على النتيجة…المزيد
.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.
موتها في كندا ,ساسكاتون,امرأة ساسكاتون ,كندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي, داون والكر , إليانور سنشيلد ,سرقة الهوية المشددة ,الأذى العام في كندا.

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.