السفر لكنداالسفر لكندا

تصريح جديدة  لكندا سفر اللاجئين في حالات الطوارئقامت الحكومة الكندية في تصريح لها  للسفر في حالات الطوارئكما علم موقع كندا اليوم انها أحد الإجراءات الخاصة العديدة التي اتخذتها حكومة كندا لدعم اي شعب به حروب مثل أوكرانيا والافعان وكل الشعوب النازحة من الحرب . إنه يوفر للاسرهم وضعًا مؤقتًا ممتدًا مجانًا ويسمح لهم بالعمل والدراسة والبقاء في كندا حتى يصبح بإمكانهم العودة إلى ديارهم بأمان.
من الذين يمكنهم تقديم طلب اللجوء لكندا
المواطنون الأوكرانيونأفراد أسرة المواطنين الأوكرانيين  و الافعان ويمكن أن يكونوا أي جنسية اخرى.الزوج أو الشريك العرفي لمواطن او مواطنة في بلد بها حرب الأطفال طلب للحصول على تأشيرة زيارة مجانية لكندا
كما يمكن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة مجانية ويمكن السماح له بالبقاء في كندا لمدة 3 سنوات ، على عكس الإقامة القياسية المصرح بها لمدة 6 أشهر فقط.
لديك خيار التقدم ، مجانًا ، للحصول على تصريح عمل مفتوح مع طلب التأشيرة ، مما يمكنهم من العثور على عمل في أسرع وقت ممكنستتم معالجة طلب التأشيرة الإلكتروني الخاص بهم في غضون 14 يومًا من استلام الطلب الكامل مستثناة من متطلبات دخول التطعيم ضد COVID-19 في كندا ، ولكن يجب أن تفي بجميع متطلبات الصحة العامة الأخرى للسفر ، مثل الحجر الصحي والاختبار. مع استثناءات محدودة ، يجب أيضًا على جميع المسافرين إلى كندا ، بما في ذلك أي شخص يصل بموجب CUAET ، استخدام ArriveCAN.

الوصول إلى كندا وايضا يُطلب منهم إكمال ودفع اختبار تشخيص طبي في غضون 90 يومًا من الوصول إلى كندا للكشف عن الأمراض المعدية التي يمكن الإبلاغ عنها أشعة سينية للصدر أو بديل مناسب واختبار الدم.قد يتقدمون بطلب لتمديد وضع الإقامة المؤقت الخاص بهم لمدة تصل إلى 3 سنوات.يمكنهم المغادرة والعودة إلى كندا في أي وقت أثناء صلاحية تأشيراتهم.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

تصريح العمل أو الدراسة مجانًا في كندايجوز لهم تجديد تصريح العمل أو الدراسة مجانًا.قد يتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل أو دراسة جديد مجانًا.مؤهلين للالتحاق بالمدارس الابتدائية والثانوية.قد يُطلب منهم إكمال ودفع رسوم فحص طبي للهجرة (IME) إذا لم يكملوا واحدًا عند الدخول الأولي إلى كندااذا كنت لا تزال مهتم بقراءة هذا المقال تابع معنا لتتعرف اكثر عن مزايا هذا القداد التي اخدته الكندا اليومسيتم الإعفاء من معظم رسوم الطلب والمعالجة ، بما في ذلك رسوم طلب التأشيرة ، ورسوم جمع المقاييس الحيوية ، ورسوم طلب تصريح العمل والدراسة ، وتمديد الزائر ، ورسوم تجديد تصريح العمل والدراسةسيتم إعطاء الأولوية لجميع طلبات IRCC الخاصة بهم للمعالجةقد يتقدمون للحصول على الإقامة الدائمة بموجب مجموعة متنوعة من برامج الهجرة والجداول المختلفة إذا كانوا مؤهلين للقيام بذلكالوصول إلى قناة خدمة IRCC المخصصةيظل جميع المتقدمين CUAET خاضعين لمتطلبات التأشيرة والسفر لكنداوضع برنامج ممنهج  للأوكرانيين وأفراد أسرهم الذين يرغبون في القدوم إلى كندا مؤقتًا بسبب الأزمة الناتجة عن غزو الرئيس بوتين لأوكرانيا ، ثم العودة إلى ديارهم عندما يكون ذلك آمنًا. إنه ليس تيار هجرة لاجئين.على عكس طلبات إعادة التوطين كلاجئ وتدفقات الإقامة الدائمة ، لا يوجد حد أقصى لعدد طلبات التأشيرة والعمل والدراسة التي يستقبلها بموجب CUAET.
سيتمكن الأوكرانيون وأفراد أسرهم الذين يعملون ويدرسون في كندا من اكتساب خبرة عمل أو تعليم كندية قيمة للمساعدة في إعدادهم للنجاح في المستقبل إذا اختاروا في نهاية المطاف السعي للحصول على إقامة دائمة من خلال برامج الهجرة التابعة لـ IRCC. الان يمكن لـ IRCC إصدار وثيقة سفر لرحلة واحدة وتصريح إقامة مؤقتة في الخارج للسماح بالسفر لأولئك الذين ليس لديهم جواز سفر أو أولئك الذين لديهم جواز سفر منتهي الصلاحية. يتم ذلك على أساس كل حالة على حدة ، في ظل ظروف استثنائية واعتمادًا على حالة مقدم الطلب. تتمتع IRCC أيضًا بسلطة تقديرية لمساعدة المتقدمين في كندا مع المستندات المفقودة.

بدء حياة جديدة في كندااعترافًا بأن بعض أفراد الأسرة المباشرين والممتدة من المواطنين الكنديين والمقيمين الدائمين قد يرغبون في بدء حياة جديدة في كندا ، تعمل IRCC على تطوير مسار خاص لرعاية لم شمل الأسرة من أجل الإقامة الدائمة. ستتوفر تفاصيل هذا البرنامج في الأسابيع المقبلة.يمكن لأصحاب العمل الراغبين في دعم الأوكرانيين  اللاجئين من انحاء العالم ان يحصلوا على  عروض التوظيف تسجيل الوظائف المتاحة باستخدام Job Bank’s Jobs for Ukraine wتطمح الحكومة الكندية اليوم أن تجعل عملية اللجوء في البلاد استثنائية لتحقيق الشروط وتقديم الحسن العروص..المزيد

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

كندا اليوم , #فرص عمل في كندا, #اللجوء فى كندا, #الهجرة واللجوء الى كندا, # أخبار كندا اليوم, #أخبار اليوم في كندا, #العنصرية في كندا , #وكالة الهجرة الكندية , #دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية , #IRCC, # Charron Human Resources, #اللجوء السياسي لكندا, #اللاجئين في العالم, #المجلس الكندي للاجئين, #اللجوء من مصر الى كندا, #هل تم فتح باب الهجرة الى كندا, #كيفية التقدم للهجرة الى كندا, #كيفية الحصول على الهجرة الى كندا, #المهاجرين الى كندا, #اللاجئين في كندا 2022

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

3 thoughts on “تصريح جديد لسفر اللاجئين لكندا”
  1. ابحث عن بلد امان انا وعلتي بلاجوئ اليه بسبب الوضع المعيشي هناا لا يوجد اي شيئ من مراكز صحيه ولا مساعدات واسباب اخرا من ملحق من الخدمه ملحق من اسباب امنياااه اخراه

    واتنمااا ان يتتم القبول

    وشكرا لكم 🌹🌹

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أبحث عن بلد آمن ومستقر لكي أحقق أحلامي وألبي إحتياجات أسرتي وأحسن من وضعهم المعيشي وأيضاً عن الأمن والأمان والإستقرار..
    أرجوا منكم قبول طلبي.. وجزاكم الله خير الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *