كفيل كندي كفيل كندي

كندا اليوم – تظل كندا وجهة شهيرة للمغتربين بفضل اقتصادها المزدهر ، والخدمة العامة القوية ، والمجتمع الآمن متعدد الثقافات. في حين أنه قد يكون هناك بعض العيوب ، فإن الغالبية العظمى ستوافق على أن مزايا العيش في كندا تفوق بكثير العيوب.
فيما يلي بعض الإيجابيات والسلبيات التي قد يواجهها الوافدون في كندا.

الثقافة في كندا
مجتمع متعدد الثقافات يرحب بالمهاجرين
لطالما كانت كندا بلدًا يرحب بالوافدين الراغبين في تكوين حياة جديدة في الخارج. يتم نشر سياسة الهجرة المفتوحة نسبيًا للحكومة على نطاق واسع. يستمر نقص المهارات في العديد من الصناعات في زيادة الحاجة إلى العمال الأجانب.
يمكن للمغتربين الذين ينتقلون إلى كندا أن يتوقعوا العثور على مجتمعات متعددة الثقافات معتادة على التفاعل والاندماج مع أولئك القادمين من الخارج ؛ نقطة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا عند الاستقرار.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

العمل في كندا
سوق عمل قوي
في حين عانت العديد من الدول الغربية من معدلات بطالة قياسية واتخذت موقفًا أكثر صرامة ضد الهجرة ، لا تزال كندا غير متأثرة إلى حد كبير وتواصل الترحيب بالوافدين الجدد. قد يجد الوافدون الذين لديهم المهارات والخبرة المناسبة المناخ الاقتصادي الكندي أكثر ترحيباً.
موضوعات جماهيرية :
تعرف على الرعاية الصحية في كندا

أفضل البنوك للوافدين الجدد لكندا

قالت له مرارًا وتكرارًا إنها لا تريد ممارسة الجنس

فرصة – استعد للحياة في كندا

تكلفة المعيشة في كندا

توقف عمليات ترحيل عائلتين من كندا

المهن الأكثر طلبا ًفي كندا

المناخ في كندا
الظروف الجوية القاسية
بسبب الطبيعة المترامية الأطراف للمناظر الطبيعية في كندا ، فإن المناخ متنوع بشكل لا يصدق. على الرغم من الجمال الطبيعي المذهل للبلاد ، قد يتأخر بعض المغتربين بسبب فصول الشتاء القارصة. اعتمادًا على المكان الذي يقيمون فيه ، قد يقضي الوافدون بضعة أشهر جيدة في عبور الثلوج الكثيفة ، والتجريف في الممرات والقيادة على الطرق الجليدية بشكل خطير. ومع ذلك ، لا يسمح الكنديون للطقس بمنعهم من الاستمتاع بأسلوب حياة نشط في الهواء الطلق ، والعديد من الرياضات من هوكي الجليد إلى التزلج هي أنشطة شتوية شهيرة.

الرعاية الصحية في كندا
رعاية صحية ممتازة
تقدم كندا نظام رعاية صحية شامل عالي الجودة وبأسعار معقولة يعرف باسم ميديكير. يحق لجميع المواطنين والمقيمين الدائمين الحصول على تأمين صحي مجاني. تقدم كل مقاطعة خيارات تغطية مختلفة ، مع استبعاد طب الأسنان وقياس البصر ، لذلك فإن معظم الكنديين لديهم أيضًا تأمين صحي خاص لاستكمال هذه التكاليف. للأفراد الحرية في اختيار مقدم الخدمة الصحية الخاص بهم ، لكن أوقات الانتظار لإجراءات معينة قد تكون طويلة بشكل محبط.

تكلفة المعيشة في كندا
مكان غالي للعيش فيه
قد تكون تكلفة المعيشة المرتفعة في كندا بمثابة صدمة أولية للوافدين الجدد. تُصنف المدن الكندية بانتظام من بين أغلى المدن في العالم بالنسبة للوافدين. فانكوفر وتورنتو هي الأغلى ثمناً ، ولا تتأخر كالجاري كثيراً عن الركب.
الضرائب في كندا مرتفعة ، وقد يرى الوافدون أن نسبة كبيرة من رواتبهم تذهب إلى الضرائب الإقليمية والفيدرالية. ومع ذلك ، فإن المكافأة على ذلك هي تقديم خدمة عامة ممتازة ، بما في ذلك الرعاية الصحية الشاملة ذات المستوى العالمي والتعليم المجاني.

الإقامة في كندا
مستوى رائع من الإقامة
الإقامة في كندا عبارة عن شقق وشقق ومنازل مستقلة ، وجميعها بشكل عام ذات جودة عالية. عادة ما تكون الشقق في الدولة أكبر من تلك الموجودة في المدن الأوروبية.
السكن مكلف للغاية
نظرًا للتفاوت في العرض والطلب على المنازل في كندا ، تمتلك البلاد واحدة من أغلى أسواق العقارات في العالم. ومع ذلك ، تميل المنازل في المدن الصغيرة وتلك الموجودة خارج مراكز المدن إلى أن تكون ميسورة التكلفة بشكل أكبر.

الأمان في كندا
الأمان
تتمتع كندا بسمعة طيبة كوجهة آمنة بشكل لا يصدق ، ولن يحتاج الوافدون إلى القلق بشأن سلامتهم أثناء إقامتهم هنا. معدلات الجريمة منخفضة بشكل عام ، حتى في المدن الكبرى. الشرطة الكندية محترفة ومحترمة وتؤدي واجباتها بوقت وفعالية.

تجارب المغتربين
بدت كندا أنها تناسب جميع معاييرنا – الطبيعة الجميلة ، والأمان ، والاستقرار الاقتصادي ، والحرية والمغامرة.” تعرف على المزيد في مقابلتنا مع تيم وكاميلا حول ما يجعل كندا بلدًا رائعًا للعيش فيه.

هل أنت مغترب تعيش في كندا؟
نبحث في موقع كندا اليوم عن السكان المحليين للمساهمة في هذا الدليل والإجابة على أسئلة المنتدى من الآخرين الذين يخططون للانتقال إلى كندا…المزيد
.

كاتب المقاللينا أباظةصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل lina@canadaalyom.com
.
إيجابيات الانتقال إلى كندا,كندا وجهة مغتربين , مزايا العيش في كند,سلبيات يواجهها الوافدون في كندا,كندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي,الثقافة في كندا,العمل في كندا,كندا الترحيب بالوافدين الجدد,المناخ في كندا,الطبيعية في كندا,الرعاية الصحية في كندا, كندا نظام رعاية صحية شامل ,تكلفة المعيشة في كندا,الضرائب في كندا ,الإقامة في كندا,الأمان في كندا, مغترب تعيش في كندا

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.