الاعتداء الجنسيالاعتداء الجنسي

كندا اليوم – بدأت محاكمة هيئة محلفين الاعتداء الجنسي السابقة في فانكوفر كانوك جيك فيرتانين في المحكمة العليا في كولومبيا البريطانية في فانكوفر ، حيث اتخذت المدعية ، التي تم تحديدها باسم إم إس ، موقفها.

يواجه فيرتانن ، البالغ من العمر 25 عامًا ، تهمة اعتداء جنسي تتعلق بحادثة مزعومة لممارسة الجنس غير الطوعي في غرفته بالفندق في فندق ويستن بايشور في فانكوفر في 26 سبتمبر 2017. وقد أصر على براءته منذ ظهور الادعاء.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

أثناء استجواب محامي ولي العهد آلان إيب ، شهادته على أنها ابتعدت عن فيرتانن مرارًا وتكرارًا أثناء محاولته لمسها وتقبيلها وخلع ملابسها في غرفته بالفندق. قالت إنها أخبرته صراحة أكثر من مرة أنها “جادة وصادقة” لا تريد ممارسة الجنس معه.

قال مرض التصلب العصبي المتعدد العاطفي: “ظللت أقول لا ، لم أرغب في ذلك”.

موضوعات نالت جماهيرية كبيرة :

ركود عقاري في هذه المناطق بكندا

فرصة – استعد للحياة في كندا

تكلفة المعيشة في كندا

توقف عمليات ترحيل عائلتين من كندا

المهن الأكثر طلبا ًفي كندا

قرار تاريخي في كندا تأخر 160 عامًا

العنف الجنسي في كندا

تأشيرة كندا 180 يوما ً

كان فيرتانين يبلغ من العمر 21 عامًا وقت الاعتداء المزعوم ، إم إس 18.

وشهدت م.س. أن فيرتانين ردت على توبيخها ، “لا بأس ، ليس علينا ذلك” أكثر من مرة.

قالت إم.إس إنها صدقته ، لكن تقدمه الجسدي استمر في التصعيد. قالت إنه استخدم وزن جسده في النهاية لتثبيتها على السرير. قالت إنها لم توافق على اختراقها لها ولم توافق على عدم ارتداءه للواقي الذكري.

بعد ذلك ، ذهبت إلى الحمام وبكت.

أدلت MS بشهادتها بعد الاعتداء المزعوم ، وأمضت الليلة في غرفة الفندق ، وتوقعت أن يقود فيرتانين منزلها. ولكن في الصباح ، أخبرها أنه يمارس مهنة التدريب ، وأعطاها نقودًا مقابل سيارة أجرة بدلاً من ذلك.

في 1 مايو 2021 ، وضعت عائلة فانكوفر كانوكس فيرتانين إجازة عندما أصبحت مزاعم سوء السلوك الجنسي علنية. بعد شهرين ، اشتراه النادي من عقده. في الموسم الماضي لعب لسبارتاك موسكو في دوري كونتيننتال هوكي الروسي.

Virtanen هو من أبوتسفورد وقد تمت صياغته من قبل Canucks في عام 2014. في أكتوبر 2020 ، وقع عليه الفريق لتمديد لمدة عامين بقيمة 5.1 مليون دولار أمريكي.

اجتمع في كالجاري ستامبيد

وشهدت م.س ، وهي من بلدة صغيرة في داخل كولومبيا البريطانية ، بأنها قابلت فيرتانين في حانة خلال تدافع كالغاري عام 2017 ولم تكن على دراية بهويته أو ما فعله من أجل لقمة العيش.

انضمت MS واثنين من أصدقائها إلى مجموعة أصدقاء Virtanen في أحد المنازل بعد إغلاق الحانة ، حيث قالت إنهم جميعًا ناموا. قالت في الصباح ، إنها و Virtanen تشاركا قبلة وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة.

ظل الاثنان على اتصال ، وعندما أخبرته أنها ستأتي إلى فانكوفر لالتقاط صورتين ولقابلة الأصدقاء ، ناقشا الاجتماع. قالت عندما وصلت إلى فانكوفر في 26 سبتمبر 2017 ، أصر على أن يجتمعوا في تلك الليلة.

وقالت: “اقترحت يومًا آخر. لقد كان الوقت متأخرًا ، وأنا أفضل أن ألتقي خلال النهار بدلاً من ذلك في وقت متأخر من الليل”. “كنت قلقة من أن يتم وضعي في موقف جنسي في وقت متأخر من الليل.”

قالت إم إس إن فيرتانن أخذتها في منزل صديقتها في شمال فانكوفر بسيارة دودج تشارجر سوداء أو رمادية داكنة. قالت إنهم لم يخططوا.

قالت إنها تعتقد أن فيرتانين يعيش في أبوتسفورد وتفاجأت عندما توجه مباشرة إلى فندق ويستن بايشور.

قال مرض التصلب العصبي المتعدد: “شعرت بالمرض ، وشعرت بالغرق في معدتي. كان هذا هو الوضع بالضبط الذي لم أرغب في أن أكون فيه”.

تم نشر قصة MS لأول مرة في أبريل 2021 على صفحة Instagram التي تنشر قصص ناجين من الاعتداء الجنسي. ولم تذكر اسمها أو فيرتانين في المنشور.

قالت إن الأشخاص الذين يديرون صفحة Instagram جعلوها على اتصال بمراسل ، الذي بدوره ، جعلها على اتصال بمحامي Penticton.

في مايو 2021 ، رفعت MS دعوى مدنية ضد فيرتانين قبل رفع شكواها إلى الشرطة.

ووجهت التهمة الوحيدة بالاعتداء الجنسي في 27 يناير 2022.

في المحكمة ، قالت إم.إس في البداية إنها لم تفهم الفرق بين القضية المدنية والجنائية واعتقدت أن الاثنين هما نفس الشيء.

وقالت إن طرحها للعامة أكد في ذهنها خطورة الحادث.

وقالت للمحكمة: “ذهابي إلى الشرطة ونشر قصتي كان مطمئناً أن قصتي كانت اغتصاباً”.

ولم يستجوب محامي فيرتانين ، بروك مارتلاند ، صاحب الشكوى بعد. ومن المتوقع أن تستمر المحاكمة أسبوعًا واحدًا.

يتوفر الدعم لأي شخص تعرض لاعتداء جنسي. يمكنك الوصول إلى خطوط الأزمات وخدمات الدعم المحلية من خلال هذاموقع حكومة كنداأو القاعدة بيانات جمعية إنهاء العنف في كندا. إذا كنت في خطر مباشر أو تخشى على سلامتك أو سلامة الآخرين من حولك ، فيرجى الاتصال برقم 911….المزيد
.
كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com
.
ممارسة الجنس,كانوك جيك فيرتانين,كولومبيا البريطانية ,فانكوفر, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي ,كندا اليوم ,احبار كندا اليوم,اعتداء جنسي,حادثة ممارسة الجنس,ويستن بايشور ,فيرتانين ,عائلة فانكوفر كانوكس فيرتانين ,مزاعم سوء السلوك الجنسي, دوري كونتيننتال هوكي الروسي

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.