العنف الجنسيالعنف الجنسي

تقرير من كندا اليوم حول العنف الجنسي في كندا
تقول اللجنة الكندية لحقوق الإنسان إن كندا بحاجة إلى تحقيق عام مستقل لمعالجة القضايا الخطيرة المتعلقة بالعنف الجنسي والإكراه في السجون الفيدرالية الخاصة بالنساء.

تضيف اللجنة ثقلها إلى الدعوة لإجراء مثل هذا التحقيق الذي قدمته قبل عام الرابطة الكندية لجمعيات إليزابيث فراي.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

وحسب تصريحات لكندا اليوم قالت ماري كلود لاندري رئيسة المفوضين إن اللجنة “قلقة للغاية” من التقارير التي تتحدث عن الإكراه الجنسي والعنف وسوء المعاملة في المؤسسات الإصلاحية الفيدرالية وعدم اتخاذ إجراءات لمعالجة المشكلة.

يأتي البيان بعد 10 أيام من إقرار حارسة سجن سابقة في مؤسسة نوفا للنساء في ترورو ، NS ، بأنها مذنبة بالاعتداء الجنسي على ثلاث نساء أثناء وجودهن في السجن.

ابلاغ الضحايا عن حوادث الإكراه الجنسي

وقال لا يمكن توقع ابلاغ الضحايا عن حوادث الإكراه الجنسي “.

يشير الإكراه الجنسي إلى أي فعل جنسي غير رضائي. يمكن أن تتراوح بين التقبيل غير المرغوب فيه واللمس الجنسي إلى الاتصال الجنسي القسري ، وفقًا لتعريف من هيئة مراقبة السجون الكندية.

هناك “ثغرات كبيرة” في كيفية قيام دائرة الإصلاح الفيدرالية بالتحقيق ومنع السلوكيات الجنسية المثيرة للمشاكل خلف القضبان ، وفقًا لأحدث تقرير سنوي لمكتب المحقق الإصلاحي.

مبادرة جديدة تدعو المواطنين لتسجيل إجراءات الشرطة
أوصى المحقق الإصلاحي إيفان زنجر وزير السلامة العامة بتمويل دراسة وطنية حول انتشار الإكراه الجنسي والعنف ، أجراها خبراء مستقلون.

في كانون الثاني (يناير) ، نشرت Public Safety Canada طلبًا لتقديم مقترحات لجعل المقاول يستكشف ذلك تحديدًا ، لتحديد “طبيعة ومدى” المشكلة بين النزلاء من السكان الأصليين أو المنحدرين من العنصرية أو المعرضين للخطر بطريقة أخرى ، واقتراح طرق للتدخل ومنع هذه الجرائم.

كما أوصى زنجر الحكومة بإدخال تشريع مشابه لقانون القضاء على الاغتصاب في السجون بالولايات المتحدة ، والذي يطالب السجون بفرض سياسة عدم التسامح المطلق تجاه الاعتداء الجنسي ، وجمع البيانات عن الحوادث التي تحدث.

على الرغم من هذه التوصيات ، قال تقريره الأخير إن المكتب “لم يلاحظ أي اختلاف ملموس” في كيفية منع أو تتبع أو إدارة هذه الحوادث ، ويستمر في تلقي شكاوى من النزلاء الذين شهدوا أو تعرضوا للإكراه الجنسي والعنف.

في ردها على تقرير المحقق ، قالت دائرة الإصلاح الكندية إنها تطور سياسة هذا الربيع بشأن الإكراه الجنس ي والعنف في مؤسساتها.

ولم يتسن على الفور الوصول إلى أي شخص من مكتب وزير السلامة العامة ماركو مينديسينو للتعليق….المزيد

.
كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

.
#العنف الجنسي في كندا, #اللجنة الكندية لحقوق الإنسان, #كندا ,العنف الجنسي والإكراه في السجون ,#الرابطة الكندية لجمعيات إليزابيث فراي, #ماري كلود لاندري,#الإكراه الجنسي,#مؤسسة نوفا للنساء,#الاعتداء الجنسي على ثلاث نساء,#حوادث الإكراه الجنسي ,#اللمس الجنسي ,#الاتصال الجنسي القسري,#هيئة مراقبة السجون الكندية,#السلوكيات الجنسية المثيرة,#الاغتصاب في السجون ,#دائرة الإصلاح الكندية ,#العنف الجنسي ضد المرأة,#العنف الجنسي ضد الاطفال,#العنف الجنسي ضد المرأة المتزوجة,#هل يجوز العنف الجنسي,#قانون العنف الجنسي,#حكم العنف الجنسي,#صوت كندا,#كندا اليوم ,#كندا بالعربي,#موقع كندا اليوم,#اخبار كندا اليوم

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *