طرق السفر لكنداطرق السفر لكندا

تأشيرة كندا

للزيارات السياحية إلى كندا بأقل من 180 يوما، لا يحتاج المواطنون القادمنون من امريكا إلى تأشيرات. أنواع أخرى من السفر (على سبيل المثال، للعمل أو الدراسة أو الهجرة) عموما تتطلب تأشيرات. للحصول على معلومات كاملة عن فئات التأشيرة والمتطلبات، راجع موقع المواطنة الكندية والهجرة (CIC).

وحسب كندا اليوم قد لا يتمكن أي شخص لديه سجل جنائي (بما في ذلك الجنح أو جرائم القيادة المرتبطة بالكحول) من دخول كندا دون الحصول على موافقة أولا على إعادة التأهيل مقدما من أي سفر مخطط له. لتحديد ما إذا كنت قد تكون غير مقبولة وكيفية التغلب على هذه النتيجة، يرجى الرجوع إلى موقع CIC.

وكالة خدمات الحدود كندا (CBSA)

يتم تحديد الدخول إلى كندا وحدها من قبل وكالة خدمات الحدود كندا (CBSA) وفقا للقانون الكندي. يرجى الاطلاع على موقع CBSA للحصول على التفاصيل الكاملة.

برامج السفر: تحث كل من الحكومات الأمريكية والكندية المسافرين المتكررين على الانضمام إلى برنامج المسافر الوثوق في نيكزس.

الدخول إلى كندا: يشترط القانون الكندي أن يحمل جميع الأشخاص الذين يدخلون كندا دليلا على الجنسية وإثبات الهوية. ترضي جواز سفر U.S أو بطاقة جواز سفر أو بطاقة نيكزس هذه المتطلبات للمواطنين الأمريكيين.

الأطفال دون سن 16 بحاجة إلى دليل فقط على الجنسية .

الدخول إلى الولايات المتحدة

الدخول إلى الولايات المتحدة: عند السفر عن طريق الجو من كندا، يتطلب المواطنون الأمريكيون من قبل القانون الأمريكي لتقديم دفتر جواز السفر الأمريكي. يتم تقديم استثناءات قليلة لهذه القاعدة وقائمة كاملة بالمستندات التي يمكن استخدامها في حدود الأرض والبحرية على موقع الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP).

السفر مع القصر: إذا كنت تخطط للسفر إلى كندا مع قاصر ليس طفلك أو ليس لديك حضانة قانونية كاملة، فقد يطلب منك CBSA تقديم شهادة شهية موثقة من أولياء أمور القاصر. يرجى الرجوع إلى موقع CBSA على الويب المزيد من التفاصيل.

السفر إلى الطواقي الخاص والأوعية الترفيهية: يتطلب القانون الكندي جميع الطواقين من القطاع الخاص الأجنبي، بما في ذلك الأوعية الترفيهية، لتقديم أنفسهم عند وصولهم إلى كندا إلى CBSA. راجع موقع CBSA على الويب للحصول على معلومات حول متطلبات الإبلاغ عند الدخول إلى كندا بالقارب. بالنسبة لإجراءات التقارير الوافدين في الولايات المتحدة، يرجى الرجوع إلى نظام تقارير السفن الصغيرة ومتطلبات الإبلاغ عن القوارب المتعة.

نظام تأشيرة كندا.

إن وزارة الخارجية الأمريكية غير مدركة لأي قيود دخول بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز للزوار أو السكان الأجانب في كندا.

نظام تأشيرة كندا. طالما أن لديك جواز سفر صالح لأكثر من ستة أشهر ويمكنه إقناع ضابط الهجرة لديك خطط لمغادرة البلاد، فإن تأشيرة سياحية كندا متاحة لك بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى زيارة كندا للبحث عن طرق لتنمية عملك أو الاستثمار أو الشبكة مع العملاء المحتملين، فستحتاج إلى تقديم وثائق تدعم طلبك. …المزيد

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com
.
تاشيرة كندا,تأشيرة كندا للمصريين,تاشيرة كندا من مصر,تأشيرة كندا من الجزائر,تأشيرة كندا للتونسيين,تأشيرة كندا لليبيين,تاشيرة كندا السياحية,تاشيرة كندا 2022,تأشيرة كندا من السعودية,تأشيرة كندا من الخرطوم,تأشيرة كندا من قطر,تأشيرة كندا من مسقط,تأشيرة كندا للسعوديين,تأشيرة كندا للمقيمين بالسعودية,تأشيرة كندا للاماراتيين,تأشيرة كندا لليمنيين,تأشيرة العمل في كندا,تأشيرة الدراسة في كندا,تأشيرة عمل في كندا,تأشيرة عمل كندا,فيزا علاج كندا,فيزا عائلية كندا,فيزا عمل كندا 2022,الحصول على تأشيرة كندا,فيزا طالب كندا,
فيزا شنغن كندا,فيزا كندا سياحة من المغرب,فيزا كندا زيارة,فيزا زواج كندا,فيزا ترانزيت كندا ,كندا اليوم,صوت كندا,كندا بالعربي,موقع كندا اليوم,اخبار كندا اليوم

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *