ألبرتاألبرتا

دليلك للانتقال إلى كندا كل ما تحتاج إلى معرفته ،في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية الانتقال إلى كندا وما يجب عليك مراعاته. على سبيل المثال

كندا اليوم – هناك الكثير في عالمنا ممن يحلمون بالحياة في كندا ، وفي كثير من الأحيان يبقى هذا الحلم إلى الأبد مجرد حلم. ومع ذلك، ما قد لا يفكر فيه الكثيرون دائمًا هو أن هناك جارًا في الشمال، والذي يفتقر بالتأكيد إلى السحر المميز للولايات الجنوبية ، ولكنه في نفس الوقت يشترك في كل شيء تقريبًا مع الولايات الشمالية – وبعد ذلك بعض!

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية الانتقال إلى كندا وما يجب عليك مراعاته. على سبيل المثال

متطلبات الهجرة إلى كندا
تكلفة المعيشة في كندا
البحث عن وظائف في كندا
البحث عن سكن
الرعاية الصحية في كندا
أحضر حيوانك الأليف
تكوين صداقات في كندا

حقائق عن كندا

وكما قلت، فإن كندا هي الجارة الشمالية للولايات المتحدة، وهي بمساحتها البالغة 10 ملايين كيلومتر مربع ليست سوى الأخ الأصغر لروسيا، من بين أكبر الدول في العالم. تشتهر كندا بطبيعتها الغنية – سواء من حيث الحياة البرية أو الموارد – وهي اليوم وجهة سياحية تحظى بزيارات جيدة حيث يتدفق الناس من جميع أنحاء العالم للتزلج أو لعب الهوكي أو المشي لمسافات طويلة¹.
حقائق 🧠
المساحة 9,984,670 كم2
عدد السكان 38 مليون
العاصمة أوتاوا
الناتج المحلي الإجمالي 1.9 تريليون دولار
رئيس الوزراء جاستن ترودو
أكبر الصناعات السياحة والنفط وصيد الأسماك
أكبر مدينة تورونتو

1. التعرف على متطلبات الانتقال إلى كندا

بغض النظر عما إذا كنت ستستقر في كندا لفترة قصيرة من الوقت – ربما ستقضي الموسم في منتجع للتزلج أو ستذهب لصيد أسماك القرش في المحيط الأطلسي – أو لفترة أطول، فأنت بحاجة إلى الحصول على تصاريحك و حق التأشيرات إذا كنت ستدرس، فهذا يتطلب نوعًا واحدًا من التأشيرة، وإذا كنت ستعمل – فهذا يتطلب نوعًا آخر. أدناه سنلقي نظرة أكثر قليلاً على هذه المتطلبات والتأشيرات المطلوبة والمكان الذي يتعين عليك الذهاب إليه لتقديم طلب للحصول على التأشيرات المختلفة.

الحصول على تأشيرة

إذا كنت ستنتقل إلى كندا لفترة قصيرة فقط، أو إذا كنت تريد تجربة العيش هناك قبل التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة، فإن أفضل خيار لك هو تأشيرة العمل أثناء العطلة. باستخدام هذه التأشيرة، يمكنك كمواطن العيش والعيش في كندا لمدة 12 شهرًا، كل ذلك أثناء العمل وإعالة نفسك – وهو أمر مسموح به تمامًا ومع بعض القيود.

ومع ذلك، فإن هذه التأشيرة صالحة فقط حتى تبلغ 35 عامًا وبعد ذلك يتم تطبيق لوائح أخرى حيث يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة سياحية لمدة 6 أشهر لزيارة أقصر وتحتاج بخلاف ذلك إلى التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل.

يتم تقديم الطلبات مباشرة من خلال السلطات الكندية، واعتمادًا على التأشيرة التي تتقدم بها، تبدو العملية مختلفة بعض الشيء²⁻³.
تأشيرة الدراسة في كندا

كطالب، تحتاج أيضًا إلى تأشيرة، ولكن فقط إذا كنت ستدرس لأكثر من 180 يومًا في إحدى مدارس الدولة. عملية التقديم هي نفسها المتبعة مع التأشيرات الأخرى ¹°.
2. تكلفة المعيشة في كندا

 

3. أصلح أوضاعك المالية في كندا

وكما ذكرنا سابقاً فإن مستوى الأسعار يختلف قليلاً مع بلدك وكندا. وهذا يعني بالطبع أيضًا أن الرواتب بنفس الطريقة عادةً ما تعكس نفس الاختلافات، ولكن قبل أن تتمكن من تأمين وظيفة، ستظل بحاجة إلى المال لتعيش عليه ويجب إحضار هذا المال من بلدك.

بالطبع، يمكنك الاستمرار في استخدام حسابك البنكي في كندا – تمامًا كما لو كنت في إجازة. ولكن على عكس ما يحدث عندما تكون في عطلة، فإن الرسوم العشوائية الصغيرة في أجهزة الصراف الآلي ورسوم صرف العملات تتراكم بسرعة كبيرة عندما تعيش يومًا بعد يوم وتحتاج إلى شراء كل شيء بدءًا من الطعام وحتى البنزين ودفع الإيجار.

إن فتح حساب مصرفي في كندا ليس بالأمر الصعب بشكل خاص، ومع مثل هذا الحساب يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات التي اعتدت عليها تقريبًا في موطنك، بسعر أقل بكثير. إذا كنت ترغب في فتح مثل هذا الحساب، نقترح عليك الاتصال بأحد البنوك الكبرى وتحديد موعد مع مصرفي شخصي:

بنك مونتريال
رويال

بنك كندا
تورونتو دومينيون بنك

أحب من قفص الاتهام هناك ثقب في المال في اوروبا، ولكن البنك يتصل بالبنك والقلم على الهاتف (حتى في نفس الوقت مع الاستوديو) معظم الوقت أريد أن أقع في البنك للمزيد المال من الحساب البنكي.

عندما يكون كل المال في الدولة – عندما يكون في كندا، بنفس القيمة بالدولار – عندما يكون المال في اي بلد، لا يوجد فرق بين قيمة المال وقيمة المال.

بنوك المال – في هذا البلد – تقدم بطلب للحصول على حساب مصرفي، هناك لماركات مختلفة، لذلك يعتمد على الحساب البنكي والمال البطاقة شاملة والقيمة والمال للحساب البنكي أتج أنا المال. عندما تصل النار إلى الطاولة، عندما يكون الهاتف على الطاولة، عندما يكون السائق عليها، يمكنك إغلاق الباب – عندما لا يكون هناك مال لتوفير المال من البنك، سيكون في منتصف الطريق .

كيف يمكنني أن أغير رأيي بعد ذلك؟
4. الحكمة – أنفق وأرسل واستقبل الأموال مثل المواطن المحلي

يمكن تغييره أو الحكمة. من الآمن أن أقول أن لدي حساب متعدد القيم بأعلى قيمة حتى 55٪ من القيمة والمال وتكلفة المال لدي حساب جديد، بحساب بنكي – في البلد بالدولار ( نذل – وغد) ! هذا هو المكان الموجود في Great White North، ويوجد بنك، ولكن يوجد أيضًا بنك خاص بهم، لذا يتعين عليهم الذهاب إلى البنك المحلي.

هناك تطبيق جديد يمكن استخدامه للتحكم في جميع أجهزتك، لذا يوجد قلم وقطعة احتياطية – لدي هاتف محمول – والهاتف به قلم في وضع العلامات دائمًا في منتصف الطريق للتأكد من أنك عدم دفع أكثر من اللازم.

من الحكمة استخدام حسابك البنكي عندما يتعلق الأمر بحسابك، حتى تتمكن من توفير المال على هاتفك المحمول. هذه الأموال الموجودة في الرصيد الذي يتعين عليك الدفع به، سنقوم باستبدال الأموال تلقائيًا لك حتى تتجنب زيادة أسعار الصرف للمحلات التجارية والبنوك.

5. العمل في كندا

يمكنك أيضًا توفير المال ووضع علامة على عطلات العمل والباقات والبلد حتى نهاية اليوم في فانكوفر. لماذا تحب هذه الوظيفة؟

وكالة التوظيف في كندا وأكثر من ذلك. والشيء الجيد هو أنه في السنوات الأخيرة، تم تقديم عدد من البرامج الحكومية المختلفة للبحث عن المهاجرين المؤهلين وتوظيفهم لأنواع معينة من الوظائف⁴.

يتم بث القناة التلفزيونية في كندا عندما يتم ربط اللغتين الإنجليزية والفرنسية باللغة الإنجليزية للأشخاص الذين يعيشون في مونتريال ومدينة كيبيك، والتي يمكن ترجمتها إلى اللغة العربية.

لا تزال بعض الملفات موجودة وأريد أن أعرضها على الشاشة عندما تعمل وأخزنها في كندا وأحصل على استثناءات. ومع ذلك، لديك وظيفة في صناعة النفط أو صيد الأسماك أو ربما سياحة (التزلج)، بالطبع العديد من هذه الوظائف أيضًا أكثر محلية في الريف.

ما زلنا بحاجة إلى دخول القائمة في السوق الجديد ونجد أنه من الأسهل علينا البحث في بطارية لايت بما يصل إلى 100% من السعر الذي تم وضعه على المنصة⁶.
الوظيفة الأجر بالساعة
سباك 31 دولار
ممرضة 42 دولارا
المحامي 65 دولار
مساعد متجر 14 دولارًا

يجب أن نكون قادرين على العمل في الوظيفة في نفس الوقت – فلا يوجد مال في المكان.

بنك الوظائف (على غرار Arbetsförmedlingen)
كنداجوبس.كوم
الواقع.كوم

6. هنا في كندا

ما بالنا والسماء دائما هناك لبقية المكان في المكان – أين الجليد من الأرض؟ كثير من الناس في كندا – في البلاد وفي البلاد – لمدة 10 سنوات، ثم كان هناك مجموعة من الناس في المنزل وكان ذلك الأخير وبقية العالم.

هناك الكثير من الضوء في الجزء الخلفي من المنزل القديم عندما يتعلق الأمر بالحياة عندما أغادره إلى المدينة الأكثر شعبية – حيث المنزل القديم لك وأنا أقوم بتجميعه:
إستاد إيجار شقة/م** إيجار مقيم/م**
فانكوفر 2,700-2,900 دولار كندي 750-850 دولار كندي
مونتريال 2000-2200 دولار كندي 500-600 دولار
تورونتو 2,200-2,400 دولار كندي 850-900 دولار كندي
كيبيك 800-900 دولار كندي لا توجد معلومات

(الأسعار التقريبية مأخوذة من Rentals.ca)

سيحصل الطفل على منصب جديد في كندا. لدينا الكثير من الناس في العالم “آخر إيجار” بعد ذلك معظم الأيام حتى نهاية اليوم الذي يهدأ فيه المطر حتى الآن. هناك الكثير من التأخر في منتصف النهار في التداعيات⁷.

7. الرعاية الصحية في كندا

يمكن استخدام هذا لتغطية حمالة الصدر بأكملها – ثم ارتديها واتركيها في المنتصف. هناك مشكلة عندما يتعلق الأمر بالحفر.

يتوفر عدد الأسرة الطبية الدائمة في المنزل في جميع أسواق الرعاية الطبية والأسواق المحلية في المنزل والمملوكة للقطاع الخاص في الدولة.

وهذا هو الحال أيضًا مع بيانات ما قبل التوزيع الخاصة بـ IPMI والتي تعد أكثر جاذبية وتكلفة التثبيت أكثر تكلفة. وهذا يترك فجوة في الهواء بعد ذلك في نهاية اليوم

dicare، لا يزال الكثيرون يختارون الاحتفاظ بتأمينهم الخاص لتجنب طوابير الرعاية الطويلة التي غالبًا ما تسود.

8. أحضر حيوانك الأليف إلى كندا

إذا أحضرت حيوانك الأليف إلى كندا، فسيتم تطبيق نفس القواعد تقريبًا كما لو كنت ستفعل الشيء نفسه في بلد اوروبي. مطلوب إثبات التطعيم ضد داء الكلب (أو ما يعادله من جواز سفر الحيوانات الأليفة في الاتحاد الأوروبي) أو شهادة بيطرية للحيوان المعني، وإذا كان الأمر يتعلق بقطة، فيجب أن تكون قطة داخلية ليتم أخذها⁹. تعرف على المزيد حول الواردات الحيوانية على موقع الحكومة الكندية

9. تكوين صداقات في كندا

الآن بعد أن استعرضنا جميع الأمور العملية، وكيفية الحصول على التأشيرة وكيفية الحصول على المال، لم يتبق سوى شيء واحد: ابحث عن صديق يريد مشاركة تجاربك في الطبيعة الكندية الجميلة. ولحسن الحظ، فإن معظم الكنديين متحمسون جدًا للتزلج والأنشطة الخارجية الأخرى، لذلك على الأرجح لن تكون هناك مشكلة!

إذا كنت بطيئًا بعض الشيء في التواصل مع الأشخاص، أو ربما ترغب في العثور على صديق وحيد لتناول القهوة معه، فهناك الكثير من منتديات المغتربين في جميع أنحاء الويب لمساعدتك في طريقك. بحث سريع على Google أو Facebook عن “المغتربين” والمدينة التي تبحث عنها، وأنت في طريقك!

كله واضح؟ حان الوقت لنقول وداعًا وننطلق في مغامرات جديدة إلى كندا

ها أنت ذا! ثم وصلنا إلى نهاية هذا المقال وبهذا نقول وداعا وحظا سعيدا! تذكر كل ما تحدثنا عنه بخصوص التأشيرات ونفقات المعيشة والبطاطا المقلية مع الصلصة، وستكون بخير….المزيد
.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.
موضوعات جماهيرية :

7 تأشيرات تسمح لك بالعيش والعمل في كندا

ما هي التخصصات والوظائف الأكثر طلبًا في كندا

مطلوب سائق للعمل بنادي كندي- 25 دولارًا في الساعة

فرصة عمل بكندا – راتب 25 دولارًا في الساعة

كيف يمكنك السفر إلى كندا للعمل؟

طريقة تقييم طلبات الحصول على وضع لاجئ لكندا

قنصليات وسفارات كندا في العالم

مطلوب 2 شخصين خبرة في قيادة السيارات للعمل بكندا

كيف أحصل على الهجرة إلى كندا؟

ما هي المهن الأكثر طلبا في كندا؟

كم يستغرق طلب اللجوء في كندا؟

الهجرة إلى كندا مجانا ً

.
دليلك ,الانتقال إلى كندا, كل ما تحتاج إلى معرفته, كيفية الانتقال إلى كندا ,ما يجب عليك مراعاته للانتقال إلى كندا,كندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.