نيوفاوندلاند ولابرادور نيوفاوندلاند ولابرادور

كندا اليوم – حكومة نيوفاوندلاند ولابرادور
مكتب الهجرة والتعددية الثقافية
الهجرة والنمو السكاني والمهارات
الطريق إلى الأمام بشأن الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور
الهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور

نظرة عامة على برنامج الهجرة إلى مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

يمكن العثور على مزيد من المعلومات على: https://www.canada.ca/en/immigration-refugees-citizenship/services/immigrate-canada/express-entry/eligibility/find-national-occupation-code-2021.htmlيفتح

للمهاجرين المحتملين والمهتمين بالانتقال إلى الإقامة الدائمة:
برنامج الترشيح الإقليمي في نيوفاوندلاند ولابرادور هو برنامج هجرة اقتصادية مصمم لمساعدة المهاجرين المهرة وعائلاتهم على القدوم والعيش والعمل في نيوفاوندلاند ولابرادور. يجب على المتقدمين استيفاء معايير معينة مثل الحصول على وظيفة أو عرض عمل ، والقدرة على التأسيس اقتصاديًا ونية الإقامة في المقاطعة ، حتى يتم ترشيحهم للحصول على الإقامة الدائمة. يوفر هذا البرنامج للمتقدمين موظف هجرة مخصص سيظل متاحًا لشرح متطلبات البرنامج والعمليات حتى يحصل المرشحون على وضع إقامتهم الدائمة.

لأصحاب العمل الذين يواجهون تحديات في سوق العمل:
يركز تقييم الوظائف الشاغرة على مساعدة أصحاب العمل الذين يواجهون تحديات سوق العمل المحلية والفردية. يتوفر مسؤولو تطوير سوق العمل لإشراك أصحاب العمل ودعمهم في إيجاد حلول لاحتياجات القوى العاملة لديهم. يمكن للمحادثة مع مسؤول تطوير سوق العمل تحديد مسار الهجرة الإقليمي الذي يعد الحل الأنسب لاحتياجات الموارد البشرية لصاحب العمل.

لبدء عملية تقييم الوظيفة الشاغرة وإنشاء حساب عبر الإنترنت ، يرجى الاتصال بمركز التوظيف الإقليمي للتحدث مع مسؤول تطوير سوق العمل. يمكن العثور على قائمة بمراكز التوظيف هنا .

إذا كنت قد تحدثت بالفعل إلى مسؤول تطوير سوق العمل ولديك حساب عبر الإنترنت ، فيرجى تسجيل الدخول أدناه.

الهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور
يسمح برنامج الترشيح الإقليمي في نيوفاوندلاند ولابرادور (NLPNP) للمقاطعة بترشيح المتقدمين الذين يستوفون المعايير المحددة ، للحصول على وضع الإقامة الدائمة. يقدم NLPNP:

عملية هجرة فعالة للعمال المهرة المؤهلين والخريجين الدوليين وعائلاتهم الذين يرغبون في الاستقرار بشكل دائم في نيوفاوندلاند ولابرادور ؛ و
المساعدة من مسؤولي تطوير برنامج الهجرة الإقليمي المتاحين لشرح متطلبات البرنامج ، وتوجيه المتقدمين خلال عملية التقديم.
يجوز لنيوفاوندلاند ولابرادور ترشيح ما يصل إلى 1050 فردًا سنويًا من خلال NLPNP ، من خلال فئات العمال المهرة والخريجين الدوليين والعمال المهرة في الدخول السريع.

معلومات للمتقدمين NLPNP
معلومات لأصحاب العمل المهتمين بـ NLPNP
تعرف على المزيد / قدم عبر الإنترنت

طيار الهجرة الأطلسييفتح في شباك جديدة (AIP) ، الذي تم إطلاقه في عام 2017 ، هو برنامج هجرة مدفوع من قبل صاحب العمل مدته ثلاث سنوات ويهدف إلى معالجة الفجوات في المهارات واحتياجات سوق العمل في المقاطعات الأطلسية الأربعة من خلال مساعدة أرباب العمل في جذب المهاجرين المهرة والاحتفاظ بهم.

تعمل نيوفاوندلاند ولابرادور بشكل وثيق مع المقاطعات الأطلسية الأخرى والحكومة الفيدرالية لضمان تطوير وتسليم AIP بنجاح. سيسهل البرنامج التجريبي دخول ما يصل إلى 442 طلبًا تم تخصيصها لنيوفاوندلاند ولابرادور.

للمشاركة ، يجب على أصحاب العمل تلبية متطلبات معينة ، بما في ذلك الالتزام بدعم الوافد الجديد وعائلته أثناء اندماجهم في حياتهم الجديدة في أتلانتيك كندا. يمكن لأصحاب العمل إحضار العمال من خلال فئات AIP عالية المهارة ، والمهارات المتوسطة ، والخريجين الدوليين.

معلومات لأصحاب العمل المهتمين بالتقدم إلى AIP
معلومات للعمال المهتمين بمعرفة المزيد عن AIP
برامج الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور – أسئلة وأجوبة متكررة

موضوعات جماهيرية :
فرص للعمل والإستثمار في الزراعة بألبرتا الكندية

برنامج ترشيح الأقاليم الشمالية الغربية في كندا

هاجر إلى يوكون الكندية

برنامج الهجرة ساسكاتشوان كندا

تأسيس شركة في كندا

برنامج الهجرة إلى أونتاريو كندا

برنامج العمال المهرة الفيدرالي بكندا

رائدة الجنس في كندا – تتحدث عن عن القضيب والبظر وهزات الجماع

خطوة بخطوة للوصول لكندا لأول مرة ومقابلة الهجرة

معلومات أساسية للمسافرين الكنديين

السفر والعمل في كندا

عروض الزواج بكندا

عامل ماهر في Express Entry
فئة العمال المهرة Express Entry هي طريق إلى الإقامة الدائمة لأولئك الذين ينوون الإقامة بشكل دائم في نيوفاوندلاند ولابرادور. يجب قبول المتقدمين في مجموعة الدخول السريع للهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية ، ولديهم عرض عمل في نيوفاوندلاند ولابرادور ، ويعتزمون الإقامة بشكل دائم في هذه المقاطعة.
التزمت دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) بمعالجة 80 في المائة من جميع المرشحين لبرنامج Express Entry في غضون ستة أشهر من استلام الطلب المرشح.

للحصول على شرح متعمق لفئة العمال المهرة في Newfoundland و Labrador Express Entry ، يرجى تنزيل دليل تطبيق Express Entry Skilled Workerيفتح في شباك جديدة (534 كيلوبايت). للحصول على معلومات حول الفئات وبرامج الهجرة الأخرى ، تأكد من مراجعة دليل الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادوريفتح في شباك جديدة (1.23 ميجابايت).

جديد: إذا كنت تحمل تصريح عمل بعد التخرج (PGWP) ، فقد تكون مؤهلاً لفئة العمال المهرة Express Entry ، إذا تم قبولك في مجموعة الدخول السريع للهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية. يجب عليك أيضًا الحصول على رمز مفتاح Express Entry صالح ورمز التحقق من صحة الباحث عن عمل لمرافقة طلبك.

تحديث: اعتبارًا من 20 يوليو 2017 ، لم يعد يُطلب من المرشحين إثبات إثبات أموال التسوية بالمبالغ الموضحة في القسم 8.10 من دليل العمال المهرة Express Entry (الصفحة 16). ومع ذلك ، ينصح مكتب الهجرة والتعددية الثقافية بشدة جميع المتقدمين بالاحتفاظ ببعض أموال التسوية في حسابات مصرفية شخصية قبل تقديم طلبهم ، حيث يتعين على جميع المتقدمين إثبات قدرتهم على التأسيس اقتصاديًا في المقاطعة. تحتاج إلى تقديم المستندات المالية مع طلبك. يجب أن تجتاز المستندات المالية المتطلبات التالية:

يجب الحفاظ على المدخرات لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل تقديم طلب PNP.
يجب أن يكون الحساب (الحسابات) المالية باسم مقدم الطلب الرئيسي أو اسم (أسماء) الزوج / الزوجة فقط ؛
يجب أن تعرض كشوف الحساب تاريخ معاملات مفصل ؛
يجب على المتقدمين تقديم المستندات فقط للحسابات التي تحافظ على الحد الأدنى للقيمة المطلوبة ، وليس المستندات لجميع الأصول المالية ؛ و
تقتصر المستندات المالية المؤهلة على الحسابات التالية: الحسابات الجارية ، وحسابات التوفير ، وشهادات الاستثمار المضمون (GIC) ، والصناديق المشتركة ، وخطط مدخرات التقاعد المسجلة (RRSP) ، وحساب التوفير المعفي من الضرائب (TFSA) ، والودائع لأجل والودائع لأجل.
قد يطلب مسؤول الهجرة الخاص بك مستندات مالية إضافية أثناء عملية التقديم.

متطلبات الأهلية:

يرجى ملاحظة أنه لكي تكون مؤهلاً لفئة Express Entry Skilled Worker ، يجب على المتقدمين استيفاء معايير الفحص التالية:

يجب أن يكون لدى المتقدمين وظيفة ذات مهارات عالية أو عرض عمل من صاحب عمل NL بناءً على القانون المهني الوطني (NOC)يفتح في شباك جديدةنظام تصنيف. يمكن تحديد مستوى المهارة (مرتفع أو منخفض) من خلال البحث عن المسمى الوظيفي في هذه الصفحةيفتح في شباك جديدة. يجب أن يكون عرض العمل أو الوظيفة لمدة عامين على الأقل مع إمكانية التمديد ، من صاحب عمل مؤهل في نيوفاوندلاند ولابرادور . يجب أن يكون الأجر على شكل رواتب ومزايا تفي بمعايير التوظيف الإقليمية ومعدلات الأجور السائدة. المناصب التعاقدية أو المحلية (المناصب قصيرة الأجل عادة ما تقل مدتها عن اثني عشر (12) شهرًا مع احتمال ضئيل للتمديد أو معدومة) ليست مؤهلة لـ NLPNP. إذا كانت خبرة العمل في مهنة خاضعة للتنظيم في نيوفاوندلاند ولابرادور وتتطلب شهادة أو ترخيصًا إلزاميًا في المقاطعة ، فيجب تقديم دليل على الأهلية للحصول على ترخيص أو شهادة إقليمية لتتمكن من العمل في هذه المهنة مع تطبيق PNP.
تسجيل ما لا يقل عن 67 نقطة من أصل 100 على شبكة تقييم نقاط PNP (انظر الملحق أيفتح في شباك جديدة(94 كيلو بايت) من دليل تطبيق العمال المهرة Express Entryيفتح في شباك جديدة(534 كيلوبايت)) ؛
يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للأفراد الذين تلقوا دعوة للتقديم من خلال التعبير عن الاهتمام بمهارات الأولوية في NL ، يتم التنازل عن متطلبات الأهلية رقم 1 ورقم 2 أعلاه (المتطلبات المتعلقة بالوظيفة ومتطلبات الحد الأدنى للدرجات على التوالي). يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين الآخرين للدخول السريع عرض عمل أو عمل ، ويجب أن يسجلوا 67 نقطة على الأقل من أصل 100 في شبكة تقييم نقاط PNP. للمتطلب رقم 7 أدناه ، يجب على المدعوين لمهارات الأولوية NL الرجوع إلى صفحة إثبات الأموال الخاصة بـ IRCCيفتح في شباك جديدةللحصول على إرشادات محددة حول متطلبات صندوق التسوية.
يجب قبول المتقدمين في مجموعة الدخول السريع للهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC). لتأكيد التسجيل في تجمع Express Entry ، يتعين على المتقدمين تقديم رقم ملف تعريف الدخول السريع (E بالإضافة إلى تسعة أرقام). يجب على المتقدمين أيضًا الحصول على رمز التحقق من الباحث عن عمل (أربعة أرقام) من IRCC.
لديك تصريح عمل IRCC مع بقاء 4 أشهر على الأقل في وقت تقديم الطلب ، أو يحق لك التقدم للحصول على واحد ؛
لديك شهادة ما بعد الثانوية أو دبلوم كندي ، أو تقييم الاعتماد التربوي (ECA)يفتح في شباك جديدة تقرير من وكالة معتمدة من قبل IRCC للتحقق من أن تعليمهم الأجنبي يساوي معايير التعليم الكندية. يجب أن يتطابق قانون ECA المقدم مع الطلب مع مستوى التعليم المعلن في ملف تعريف Express Entry والنقاط المطالب بها في شبكة النقاط.
إظهار النية والقدرة على الاستقرار بشكل دائم في نيوفاوندلاند ولابرادور ؛
لديهم أموال تسوية أو موارد مالية كافية لتأسيس أنفسهم بنجاح وأي من المعالين في نيوفاوندلاند ولابرادور ؛
أن تكون قادرًا على تقديم نتائج اختبار اللغةيفتح في شباك جديدة من وكالة اختبار معينة تتطابق مع مستوى اللغة المعلن في ملف تعريف Express Entry ؛ و،
إذا كنت من مقدمي طلبات اللجوء في كندا ، فإن أحد المتطلبات الرئيسية لكل من

برنامج المرشح الإقليمي (PNP) وبرنامج الهجرة الأطلسي (AIP) هو أن يكون لديك وضع إقامة مؤقت ساري المفعول في كندا. تصريح العمل المفتوح الممنوح لك أثناء انتظار نتيجة طلب اللجوء الخاص بك لا يمنحك الوضع المؤقت المطلوب المطلوب لتتمكن من التقدم بطلب للحصول على PNP أو AIP من داخل كندا. وبالتالي ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على PNP أو AIP من خارج كندا.
الأفراد الذين لا يستوفون حاليًا كل من المعايير المذكورة أعلاه غير مؤهلين لفئة Newfoundland و Labrador Express Entry Skilled Worker. ومع ذلك ، قد يكونوا مؤهلين للتقدم ضمن فئة العمال المهرة في NLPNP أو فئة الخريجين الدوليين في NLPNP .

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المتقدمين للعمال المهرة في برنامج Express Entry:

تسجيل ما لا يقل عن 67 نقطة من أصل 100 على شبكة تقييم نقاط PNP (انظر الملحق أيفتح في شباك جديدة (94 كيلو بايت) من دليل تطبيق العمال المهرة Express Entry (534 كيلو بايت)) ؛
لديك تصريح عمل IRCC مع بقاء 4 أشهر على الأقل في وقت تقديم الطلب ، أو يحق لك التقدم للحصول على واحد ؛
لديك شهادة ما بعد الثانوية أو دبلوم كندي ، أو تقييم الاعتماد التربوي (ECA)يفتح في شباك جديدة تقرير من وكالة معتمدة من قبل IRCC للتحقق من أن تعليمهم الأجنبي يساوي معايير التعليم الكندية. يجب أن يتطابق قانون ECA المقدم مع الطلب مع مستوى التعليم المعلن في ملف تعريف Express Entry والنقاط المطالب بها في شبكة النقاط.
إظهار النية والقدرة على الاستقرار بشكل دائم في نيوفاوندلاند ولابرادور ؛
لديهم أموال تسوية أو موارد مالية كافية لتأسيس أنفسهم بنجاح وأي من المعالين في نيوفاوندلاند ولابرادور ؛
أن تكون قادرًا على تقديم نتائج اختبار اللغةيفتح في شباك جديدة من وكالة اختبار معينة تتطابق مع مستوى اللغة المعلن في ملف تعريف Express Entry ؛ و،
إذا كنت من مقدمي طلبات اللجوء في كندا ، فإن أحد المتطلبات الرئيسية لكل من برنامج الترشيح الإقليمي (PNP) وبرنامج الهجرة الأطلسي التجريبي (AIP) هو أن يكون لديك وضع إقامة مؤقت ساري المفعول في كندا. تصريح العمل المفتوح الممنوح لك أثناء انتظار نتيجة طلب اللجوء الخاص بك لا يمنحك الوضع المؤقت المطلوب المطلوب لتتمكن من التقدم بطلب للحصول على PNP أو AIP من داخل كندا. وبالتالي ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على PNP أو AIP من خارج كندا.
إذا كانت خبرة العمل في مهنة خاضعة للتنظيم في نيوفاوندلاند ولابرادور وتتطلب شهادة أو ترخيصًا إلزاميًا في المقاطعة ، فيجب تقديم دليل على الأهلية للحصول على ترخيص أو شهادة إقليمية لتتمكن من العمل في هذه المهنة مع تطبيق PNP.

تطبيقات فئة العمال المهرة Express Entry غير مؤهلة إذا:

يجب على طالبي اللجوء الذين تم رفض مطالبتهم أو التخلي عنها أو سحبها الخروج من كندا قبل التقديم لبرنامج NL Express Entry Provincial Nominee. لمزيد من المعلومات المتعلقة بمقدمي طلبات اللجوء ، يرجى زيارة موقع الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) ؛
مقدم الطلب أو أي فرد من أفراد الأسرة المعالين يزيد عمره عن 22 عامًا لديه سجل جنائي ؛
مقدم الطلب لديه نزاعات لم يتم حلها بشأن الحضانة أو إعالة الطفل ؛
مقدم الطلب قد أساء عن قصد تقديم نفسه في الطلب ؛ أو
قام صاحب العمل عمدًا بتحريف نفسه أو مقدم الطلب فيما يتعلق بدورهم أو دور مقدم الطلب في العمل.
كيفية التقديم على فئة العمال المهرة Express Entry
التطبيقات عبر الإنترنت – عند استخدام عملية التقديم عبر الإنترنت ، ستتلقى تحديثات منتظمة للوحة القيادة بينما ينتقل طلبك خلال عملية التقييم.

سيتم إغلاق الطلبات التي في حالة اكتمال جزئي – لم يتم إرسالها ولن تكون متاحة بعد 90 يومًا من تاريخ البدء….المزيد
.

كاتب المقالنور حسينصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل nour@canadaalyom.com

.

نيوفاوندلاند,مقاطعة نيوفاوندلاند و لابرادور,كلب نيوفاوندلاند,إقليم نيوفنلاند ولابرادور,لابرادور,نبوفاوندلند,الهجرة الى كندا 2023 مقاطعة نيوفاوندلاند,الهجرة لمقاطعة نيوفاوندلاند الكندية بشروط سهلة و بدون عقد عمل,هجرة مقاطعة نيوفاوند لاند,نيوبرانزويك,canada immigration نيوفاوندلاند، كندا، التسجيل، الهجرة، الشغل، وظائف emploi,برنس إدوارد أيلاند,الدراسة في كندا بدون بكالوريا,هجرة كندا بدون لغة,الهجرة الى كندا بدون خبرة عمل,لونانور,افضل البلاد للهجرة

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.