الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادورالهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور

كندا اليوم – الطريق إلى الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور

الطريق إلى الأمام بشأن الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور هي خطة عمل مدتها خمس سنوات لزيادة الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور. باعتبارها خطة على مستوى المقاطعة ، فهي تحدد الإجراءات التي سيتخذها سكان المقاطعة بشكل جماعي لجذب واستبقاء المهاجرين الذين لديهم المهارات اللازمة لبناء اقتصاد نيوفاوندلاند ولابرادور والمساهمة فيهما ، وكيف سيقوم السكان بدعمهم والترحيب بهم في المناطق الحضرية والريفية والمجتمعات النائية وكيف ستشجع الحكومة وشركاؤها نيوفاوندلاندرز ولابرادوريين الذين يعيشون في الخارج على العودة إلى مقاطعتهم الأصلية.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

هي خطة عمل خماسية لتحقيق الهجرة المتوافقة إلى Terre-Neuve-et-Labrador. خطة التنمية الإقليمية لسكان المقاطعة prendra الجماعية من أجل الحفاظ على وتثبيت المهاجرين من أجل الحصول على ضمانات من أجل الاقتصاد والمساهمين. تعليق السلطات الأسترالية على المقيمين في الخارج وقبول الآخر للمهاجرين في المجتمعات الحضرية والريفية والتعليق على الحكومة والمشاركين ، والتعليق على الأراضي النائية واللابرادورية المفعمة بالحيوية.

الهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور
يسمح برنامج الترشيح الإقليمي في نيوفاوندلاند ولابرادور (NLPNP) للمقاطعة بترشيح المتقدمين الذين يستوفون المعايير المحددة ، للحصول على وضع الإقامة الدائمة. يقدم NLPNP:

عملية هجرة فعالة للعمال المهرة المؤهلين والخريجين الدوليين وعائلاتهم الذين يرغبون في الاستقرار بشكل دائم في نيوفاوندلاند ولابرادور ؛ و
المساعدة من مسؤولي تطوير برنامج الهجرة الإقليمي المتاحين لشرح متطلبات البرنامج ، وتوجيه المتقدمين خلال عملية التقديم.
يجوز لنيوفاوندلاند ولابرادور ترشيح ما يصل إلى 1050 فردًا سنويًا من خلال NLPNP ، من خلال فئات العمال المهرة والخريجين الدوليين والعمال المهرة في الدخول السريع.

معلومات للمتقدمين NLPNP
معلومات لأصحاب العمل المهتمين بـ NLPNP
تعرف على المزيد / قدم عبر الإنترنت

تيار الهجرة الأطلسي  ، الذي تم إطلاقه في عام 2017 ، هو برنامج هجرة مدفوع من قبل صاحب العمل مدته ثلاث سنوات ويهدف إلى معالجة الفجوات في المهارات واحتياجات سوق العمل في المقاطعات الأطلسية الأربعة من خلال مساعدة أرباب العمل في جذب المهاجرين المهرة والاحتفاظ بهم.

تعمل نيوفاوندلاند ولابرادور بشكل وثيق مع المقاطعات الأطلسية الأخرى والحكومة الفيدرالية لضمان تطوير وتسليم AIP بنجاح. سيسهل البرنامج التجريبي دخول ما يصل إلى 442 طلبًا تم تخصيصها لنيوفاوندلاند ولابرادور.

للمشاركة ، يجب على أصحاب العمل تلبية متطلبات معينة ، بما في ذلك الالتزام بدعم الوافد الجديد وعائلته أثناء اندماجهم في حياتهم الجديدة في أتلانتيك كندا. يمكن لأصحاب العمل إحضار العمال من خلال فئات AIP عالية المهارة ، والمهارات المتوسطة ، والخريجين الدوليين.

معلومات لأصحاب العمل المهتمين بالتقدم إلى AIP
معلومات للعمال المهتمين بمعرفة المزيد عن AIP
برامج الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور – أسئلة وأجوبة متكررة
لمعرفة المزيد حول برامج الهجرة التي تقدمها مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور ، أنشأ مكتب الهجرة والتعددية الثقافية وثيقة أسئلة وأجوبة متكررة: برامج الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور (NL) – الأسئلة المتداولة (FAQs)...اضغط هنا

ملاحظة: في 16 نوفمبر 2022 ، تتبنى IRCC إصدار 2021 من التصنيف المهني الوطني (NOC). سننشر معلومات على هذا الموقع في حول كيفية تأثير ذلك على برامجنا .
التصنيف الوطني للمهن ، IRCC adoptera la version 2021 de la Classification nationale des professions (CNP). Nous publierons des renseignements sur ce site en août sur la façon dont ce changement aura une incidence sur nos programmes
يمكن العثور على مزيد من المعلومات على: https://www.canada.ca/en/immigration-refugees-citizenship/services/immigrate-canada/express-entry/eligibility/find-national-occupation-code-2021.html

يرجى زيارة قسم الأخبار والتحديثات في موقع الويب الخاص بمكتب الهجرة والتعددية الثقافية للحصول على تحديثات الهجرة المتعلقة بـ Covid-19.
التطبيقات عبر الإنترنت – إذا كنت تستخدم عملية التقديم عبر الإنترنت ، فستتلقى تحديثات منتظمة للوحة القيادة ، حيث ينتقل طلبك خلال عملية التقييم.

للحصول على معلومات مهمة ، يرجى الرجوع إلى التعليمات وروابط قائمة التحقق من مستندات التقديم أدناه حول أهليتك وكيفية التقديم لبرنامج الترشيح الإقليمي في نيوفاوندلاند ولابرادور.

للمهاجرين المحتملين والمهتمين بالانتقال إلى الإقامة الدائمة:
برنامج الترشيح الإقليمي في نيوفاوندلاند ولابرادور هو برنامج هجرة اقتصادية مصمم لمساعدة المهاجرين المهرة وعائلاتهم على القدوم والعيش والعمل في نيوفاوندلاند ولابرادور. يجب على المتقدمين استيفاء معايير معينة مثل الحصول على وظيفة أو عرض عمل ، والقدرة على التأسيس اقتصاديًا ونية الإقامة في المقاطعة ، حتى يتم ترشيحهم للحصول على الإقامة الدائمة. يوفر هذا البرنامج للمتقدمين موظف هجرة مخصص سيظل متاحًا لشرح متطلبات البرنامج والعمليات حتى يحصل المرشحون على وضع إقامتهم الدائمة.

لأصحاب العمل الذين يواجهون تحديات في سوق العمل:
يركز تقييم الوظائف الشاغرة على مساعدة أصحاب العمل الذين يواجهون تحديات سوق العمل المحلية والفردية. يتوفر مسؤولو تطوير سوق العمل لإشراك أصحاب العمل ودعمهم في إيجاد حلول لاحتياجات القوى العاملة لديهم. يمكن ل

لمحادثة مع مسؤول تطوير سوق العمل تحديد مسار الهجرة الإقليمي الذي يعد الحل الأنسب لاحتياجات الموارد البشرية لصاحب العمل.

لبدء عملية تقييم الوظيفة الشاغرة وإنشاء حساب عبر الإنترنت ، يرجى الاتصال بمركز التوظيف الإقليمي للتحدث مع مسؤول تطوير سوق العمل. يمكن العثور على قائمة بمراكز التوظيف هنا .

إذا كنت قد تحدثت بالفعل إلى مسؤول تطوير سوق العمل ولديك حساب عبر الإنترنت ، فيرجى تسجيل الدخول أدناه….المزيد
.

كاتب المقاللينا أباظةصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل lina@canadaalyom.com

.
#نيوفاوندلاند,#مقاطعة نيوفاوندلاند و لابرادور,#نيوفاوندلاند,#نيوفوندلند لابرادور,#مقاطعة نيوفوندلند لابرادور,#إقليم نيوفنلاند ولابرادور,#نيوفاوندلاوند,#لابرادور,#نبوفاوندلند,#الهجرة الى كندا 2023 مقاطعة نيوفاوندلاند,#الهجرة لمقاطعة نيوفاوندلاند الكندية بشروط سهلة و بدون عقد عمل,#هجرة مقاطعة نيوفاوند لاند,#نيوبرانزويك,#canada immigration نيوفاوندلاند,#برنس إدوارد أيلاندكندا.,#أخبار كندا اليوم, #أخبار اليوم في كندا, #صوت كندا, #كندا اليوم, #كندا بالعربي,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.