Sunday Night Sex ShowSunday Night Sex Show

كندا اليوم – حكاية الجدة الكندية رائدة الجنس في البلاد
تم تصوير سو جوهانسون في مشهد من الفيلم الوثائقي Sex With Sue ، والذي ينظر إلى حياتها المهنية التي استمرت لعقود كخبير في الجنس ومعلمة وتأثيرها على التربية الجنسية في وسائل الإعلام.
ماذا تعرف سيدة عجوز مثل سو جوهانسون عن الألعاب الجنسية؟

“الجواب؟ كثير” ، قالت لجمهور Sunday Night Sex Show ، مجموعة ملونة من منتجات البالغين على المكتب أمامها.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

سيكون المشهد مألوفًا لأجيال من الكنديين الذين استمعوا إلى خبير الجنس الشهير وهو يتحدث عن الطيور والنحل وما بعده في ليالي الأحد. لكن هذه المرة ، يظهر في الفيلم الوثائقي الجديد ، Sex With Sue ، الذي يلقي نظرة على مهنة الممرضة البالغة من العمر 92 عامًا والتي ولدت في تورنتو وتأثيرها على التربية الجنسية.

يشرح جوهانسون في فيلم Sex With Sue ، الذي يُعرض لأول مرة يوم الاثنين على شبكة W Network : “كنت أكبر سنًا ، ولم يُنظر إلي مطلقًا على أنني قطة جنسية ، لقد حصلت على هدية الثرثرة” .

يعرض الفيلم الوثائقي مقابلات مع الشخصية الكندية المحبوبة التي أجريت بين عامي 2016 و 2018 ، بالإضافة إلى عدد كبير من المعجبين بها في وسائل الإعلام والكوميديا ​​وصناعة الترفيه للبالغين.

منذ تسجيل خروجها من برامجها التلفزيونية في عام 2008 ، سلمت جوهانسون العصا – لطالما أحببت شيئًا قضيبيًا جيدًا – لجيل جديد من معلمي الجنس الأذكياء ، الذين يستخدمون البودكاست و TikTok لتسليم البضائع.

معلمة الجنس الكندية جوهانسون تنهي عرض تليفزيوني
مبتكري فيلم Sex With Sue وجيل جديد من المثقفين الجنسيين الذين يسيرون في الطريق الذي أشعله يوهانسون من أجلهم.

ظهرت جوهانسون في حلقة من برنامج Talk Sex with Sue Johanson ، وهي حلقة أمريكية من برنامجها الكندي ، Sunday Night Sex Show. (شبكة W)
جدة مع قعادة الفم
بدأ المشروع عندما قررت جين ابنة جوهانسون التقاط ذكريات والدتها من خلال سلسلة من المقابلات المنزلية. عندما أدركت أنها تريد إضفاء الطابع الاحترافي على محادثاتهم ، قامت بتعيين مخرج وطاقم وثائقي.

قال الأصغر يوهانسون: “لقد كانت قادرة على التثقيف بطريقة تتسم بروح الدعابة التي من شأنها أن تكون صادمة بعض الشيء ،” حتى يذهب الناس ، “أوه ، ماذا؟ هل قالت هذه الكلمة للتو؟ هل فعلت ذلك للتو؟ هذا بيديها؟ هل وضعت ذلك للتو على دسار بفمها !؟ ”

“هذا الانزعاج يستحق كل هذا العناء”: لماذا من المهم التحدث عن الصحة الجنسية
رأي يمنح التثقيف الجنسي المناسب للأطفال مهارات اتخاذ القرار ويوفر الأموال للصحة
كانت جوهانسون ، وهي امرأة مرحة برأس من تجعيد الشعر الرمادي الفولاذي ونظارات تطفو على أنفها ، شخصية غريبة على التلفزيون الكندي: “جدة ذات فم قشدة” ، كما وصفتها ابنتها .

في برنامج الاتصال المباشر Sunday Night Sex Show الذي بدأ كبرنامج إذاعي وانتقل إلى التلفزيون ، أجابت جوهانسون على الأسئلة الملحة من جمهور فضولي ، واختبرت الألعاب الجنسية من “صندوق المتعة” وتحدثت بصراحة عن الجنس بدون فلتر للمشاهدين من جميع أنحاء البلاد.

تم بث البرنامج على مدار ما يقرب من عقد من الزمان ، وقادها فيلم أمريكي يسمى Talk Sex With Sue Johanson من ظاهرة كندية ملتوية إلى شهرة عالمية.

أصبحت ضيفًا متكررًا في البرامج الحوارية الأمريكية في وقت متأخر من الليل ، حيث شاركت “موهبة الثرثرة” مع أمثال جاي لينو وكونان أوبراين وديفيد ليترمان.

وقالت ليزا رايديوت ، المديرة الكندية لمسلسل Sex With Sue ، : “لقد نشأت مع برنامج Sunday Night Sex Show ، وكانت Sue هي الشكل الوحيد المفيد بالنسبة لي من التعليم”.

“تعلمون ، لقد تعلمت في المدرسة:” لا تفعلوا ذلك حتى تكونوا متزوجين “. لذلك شاهدت سو مع صديقاتي تحت الأغطية في مبيت. ”
موضوعات جماهيرية :

قدم عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة زائر لكندا

شراء عقار في كندا

دراسة اللغة في كندا – دراسة اللغات في كندا

رابط كندي رسمي يساعدك للسفر إلى كندا

رابط أداة تساعدك على معرفة فرصتك للسفر لكندا

الإقامة الدائمة الكندية (PR)

تعالى وعيش في أوتاوا – كندا ( الدليل الكامل )

التأمين الصحي للمسافرين لكندا – التكلفة والفائدة وأفضل تأمين

ما تحتاجه للسفر لكندا كمقيم دائم

“عمرها ساعدها في الحديث عن هذا الأمر بصراحة”
غطت جوهانسون ، بصفتها مدافعة عن جمهور واسع الاطلاع وإيجابي الجنس ، الموضوعات والتركيبة السكانية التي عادة ما يتم تجاهلها من قبل التعليم الجنسي السائد في التسعينيات والأفكار.

أثناء تدريبها لتكون ممرضة في وينيبيغ ، تم تعليم يوهانسون من قبل راهبات لم يتحدثن عن الجنس. وقد أدى هذا القمع إلى توجيه نهجها في سنواتها اللاحقة ، مما شجعها على أن تكون منفتحة وصادقة وغير تحكمية.

فتحت عيادة تحديد النسل في مدرسة ابنتها الثانوية في السبعينيات وأدارتها لما يقرب من عقدين. تتذكر جين جوهانسون أن صديقاتها شعرن براحة أكبر في سؤال والدتها عن الأسئلة المتعلقة بالجنس أكثر مما شعرت به.

وقالت نادين ثورنهيل ، معلمة الجنس في تورنتو ، لشبكة سي بي سي نيوز: “تعاملت سو مع كل شيء كما لو كان أمرًا طبيعيًا”. “مثل ، قالت كل الكلمات التي قالتها ، كل الكلمات الجنسية المحظورة. تتحدث عن القضيب والبظر ونشوة الجماع.

“لكنها كانت مجرد حقيقة واقعة حول هذا الموضوع ، ولا أعتقد أنني سمعت من قبل أي شخص يتحدث عن الجنس بهذه الطريقة.”

قالت كل … الكلمات الجنسية المحرمة. تتحدث عن القضيب والبظر وهزات الجماع. لكنها كانت مجرد حقيقة واقعة حول هذا الموضوع.

مثل Rideout ، نشأت ثورنهيل وهي تستمع إلى جوهانسون ، مختبئة تحت الأغطية مع راديو الساعة الخاص بها. وتقول إن جوهانسون كانت أول شخص قابلته وطبيع الحديث عن الأجساد والجنس بطريقة غير رسمية يفعلها الكثيرون الآن.

كانت جوهانسون في السبعينيات والثمانينيات من عمرها عندما تم بث برنامج Sunday Night Sex Show ، ووفقًا لـ Rideout ، كان هذا جزءًا أساسيًا من جاذبيتها وقدرتها على نزع سلاح مستمعيها.

قال المخرج: “لقد ساعدها عمرها على الحديث علنًا عن هذا الأمر ولم يكن هناك من يتراجع حقًا أو يريد طردها بعيدًا عن الهواء”.

يسير مشاهدو الجنس على وسائل التواصل الاجتماعي على خطى جوهانسون
يسلط الجنس مع سو الضوء أيضًا على خلفاء جوهانسون – جيل جديد من معلمي الجنس يستخدمون TikTok و Instagram للتحدث إلى المراهقين والشباب بصراحة حول الجنس.

“أعتقد أن الطريقة التي نفهم بها الجنس والنشاط الجنسي واللغة المحيطة به قد تغيرت كثيرًا منذ ظهور سو على الهواء. لذلك كان من المهم حقًا بالنسبة لي أن أظهر من هم البدلات الجديدة ، ومن يقوم بالعمل ، ومن يدفع الحدود وكونها تقدمية “، قال رايد آوت.

لماذا هذا بودكاستر NS وشريكها يسجلون أنفسهم وهم يمارسون الجنس
أحدث عرض على Netflix من Gwyneth Paltrow لمحاولة مساعدة الأزواج في حل مشاكل الجنس
يقوم معلمو الجنس من جميع أنحاء العالم – مثل Chantel Oten و Ericka Hart و Daniella Noël و Felicia Gisondi و Michelle Pound – ببناء منصات على الإنترنت لتعليم الشباب عن الجنس.

البرامج التلفزيونية الكندية مثل CBC’s About Sex و The Big Sex Talk مع Shan Boodram تعيد اختراع الموضوع لجيل جديد.

يقول تيس فاندرهايج ، معلمة الصحة الجنسية في فانكوفر ، إن التنقل في الثقافة الجنسية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخوارزمية قد يكون صعبًا.

على TikTok ، تنشر Vanderhaeghe مقاطع فيديو إعلامية حول الجنس والصحة الجنسية – مثل كيفية وضع الواقي الذكري ، وكيفية تحفيز البظر أو مكان وضع وسادة الحيض.

كما هو موضح في الفيلم الوثائقي Sex With Sue الوثائقي ، تعرض معلمة الجنس نادين ثورنهيل حلقات من برنامج Sunday Night Sex Show لطلاب المدارس الثانوية ، الذين يستجيبون بإعجاب مرتبك. (شبكة W)
وقالت: “لا يزال هناك الكثير من الرقابة حول التربية الجنسية ، حتى على هذه المنصات” ، مضيفة أن مقاطع الفيديو الأخرى التي تحتوي على معلومات خاطئة عن الجنس يتم دفعها إلى قنوات الناس “في كثير من الأحيان”.

يوافق ثورنهيل. “على الإنترنت ، ليس بالضرورة أن يكون لديك أشخاص يقومون بفحص المعلومات وتنظيمها لنا بنفس الطريقة” التي قامت بها جوهانسون في برامجها.

لعبة الجنس قصة نجاح دولية للزوجين أوتاوا
كما هو موضح في Sex With Sue ، يعرض Thornhill حلقات من Sunday Night Sex Show لطلاب المدارس الثانوية ، الذين يستجيبون بإعجاب مرتبك.

يقول جوهانسون في الفيلم الوثائقي: “الظهور على الملأ بهذه الطريقة أسهل مما يعتقدون”. “أنا لست محرجًا ، لست متوترًا. لست خائفًا من ذلك.”

يتم عرض الجنس مع سو لأول مرة يوم الاثنين ، 10 أكتوبر في الساعة 9..المزيد

.

كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.
الجدة الكندية,رائدة الجنس ,سو جوهانسون,Sex With Sue ,خبير في الجنس ,التربية الجنسية , الألعاب الجنسية,ر Sunday Night Sex Show ,تأثيرها على التربية الجنسية,معلمي الجنس الأذكياء ,معلمة الجنس الكندية جوهانسون ,التثقيف الجنسي المناسب للأطفال ,اختبرت الألعاب الجنسية, الجنس بدون فلتر, التعليم الجنسي السائد,القضيب,البظر,نشوة الجماع.

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.