ساسكاتشوان كنداساسكاتشوان كندا

كندا اليوم – إجراءات SINP المؤقتة للمرشحين أو المتقدمين
أنا مرشح SINP أو متقدم حالي وتغير وضعي الوظيفي. ماذا يحدث مع طلب الهجرة SINP الخاص بي إذا تغيرت عملي (تسريح أو إنهاء)؟ هل سأفقد ترشيحي أو سأحتاج إلى مغادرة المحافظة؟
يجب على المتقدمين لـ SINP الذين يعملون في المقاطعة على تصريح عمل مؤقت الاستمرار في تلبية الحد الأدنى من معايير فئة SINP التي تقدموا بموجبها ، بما في ذلك العمل بدوام كامل (30 ساعة / أسبوع) مع صاحب عمل معتمد يستوفي شروط عملهم الحالي يسمح.
اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021 ، سيكون أمام المرشحين الحاليين الحاليين الذين تغيرت شروط توظيفهم (إنهاء ، تسريح) 45 يومًا هادئًا على عرض عمل آخر يفي بشروط العمل الحالي الخاص بهم. الحالي ، فيجوز ، طلب تمديد إلى 45 يومًا.
يجب اختيار الوظيفة التي يشغلها المرشحون أو المتقدمون الحاليون ، أو تم تسريحهم ، أو إنهاء وظيفتهم. حجب هذه المعلومات هو تحريف.
يرجى الاتصال بـ SINP عن طريق الاتصال بالرقم 1-833-613-0485 أو إرسال بريد إلكتروني إلى الهجرة على الهجرة @ gov.sk.ca إذا كانت لديك أسئلة حول طلبك.

أنا أعيش في ساسكاتشوان وأنا مرشح SINP أو مقدم طلب حالي أو مهتم بالتقدم إلى SINP. ما نوع الوظائف المؤهلة بموجب SINP أثناء الوباء؟
يعتبر عرض العمل ساريًا لمقدمي طلبات SINP والمرشحين إذا كان من صاحب (أصحاب) العمل بشهادة تسجيل صالحة والتي قدمت للعامل خطاب الموافقة على الوظيفة. يجب أن يستوفي العامل شروط تصريح العمل الخاص به. إذا كان عرض (عروض) العمل يفي بهذه المتطلبات ، فسوف يسمح SINP بالتدابير المؤقتة التالية:
المتقدمون المحتملون الذين كانوا يعيشون ويعملون في ساسكاتشوان لمدة ستة أشهر على الأقل سيكونون مؤهلين للتقدم إلى SINP مع 780 ساعة من الخبرة في العمل (ما يعادل ستة أشهر في 30 ساعة في الأسبوع) ، سواء بدوام كامل أو بدوام جزئي الشغل. ومع ذلك ، يجب أن يعمل مقدم الطلب 30 ساعة في الأسبوع في وظيفة واحدة أو أكثر وأن يستوفي جميع معايير SINP المعمول بها حتى يتم ترشيحه للبرنامج.
إذا لم يكن لدى العامل تصريح عمل مفتوح ، فسوف يحتاج إلى الحصول على تصريح عمل جديد من دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC). سيصدر SINP لهم خطاب دعم تصريح عمل خاص بصاحب العمل عند الاقتضاء. لا يمكن للعامل العمل بشكل قانوني لدى صاحب عمل جديد حتى يتم الحصول على تصريح عمل جديد.
يبحث المتقدمون والمتقدمون … حصل المرشحون أو المتقدمون على دعم الدخل قصير من الدرجة الأولى.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

ما هو التدبير المؤقت لخريجي ساسكاتشوان؟ هل أنا مؤهل للتقديم؟
يرجى العلم أن الإجراءات المؤقتة الخاصة بالمجموعة الفرعية قد انتهت صلاحيتها للطلاب الذين ليسوا بيضا عمل مؤهل.

سيستمر تطبيق هذه الإجراءات على طلبات العمل للوظيفة
إغلاق الطلبات المقدمة بدون عمل وإعادتها إليك. الطلبات التي تم إغلاقها ، فإن صاحب الموافقة على الموافقة عليها قبل 31 ديسمبر 2021 ، لا يمكن إعادة فتحها أو النظر فيها مراجعة ثانية.
التدبير المؤقت للخريجين في ساسكاتشوان هو إجراء مؤقت تم تنفيذه بواسطة SINP لدعم الطلاب تنشيط في ساسكاتشوان المتأثرين بتفشي COVID-19. قد يكون الطلاب الذين يعيشون في المرحلة المؤقتة في وقت مبكر.

معلومات عن المعلومات حول SINP؟
يرجى الاتصال بـ SINP على immigration@gov.sk.ca أو 1-833-613-0485.
التغييرات التي على طلبات وترشيحات SINP

كيف يمكنني تقديم طلب مراجعة و / أو تمديد؟

قامت SINP مؤخرًا بتحديث إجراءات طلب مراجعة و / أو تمديد لشهادة الترشيح. سيتم تقديم هذه الطلبات الآن من خلال بوابة التطبيق الخاصة بك.

ما هي المدة التي يجب أن أطالب فيها بتمديد شهادة ترشيحي بعد انتهاء صلاحيتها؟

سيكون أمام المرشحين الآن 90 يومًا بعد انتهاء صلاحية ترشيحهم لتقديم طلب التمديد.
طلبات الحصول على الإقامة الدائمة
لقد تقدمت للتو أو أنا بصدد التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. هل سيكون هناك تأخير في معالجة طلبي؟
تأثرت أوقات المعالجة الفيدرالية بسبب الوباء. تنشر دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) أوقات المعالجة عبر الإنترنت في Check Processing Times وتقوم بتحديثها أسبوعيًا.

أنا طالب مقيم دائم ولم أصل إلى كندا بعد. هل سيؤثر علي حظر السفر؟
يمكن أن تتغير قيود السفر والإعفاءات بسرعة. من المستحسن أن يقوم المتقدمون للحصول على الإقامة الدائمة بالتحقق من موقع IRCC على الويب لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين للسفر إلى كندا وما هي المستندات التي قد يحتاجونها.

العمال المؤقتون والمقيمون في ساسكاتشوان

ما هي الإجراءات الفيدرالية الأخرى التي تم وضعها أو التي يتم النظر فيها للعمال المؤقتين؟
يرجى الاطلاع على موقع IRCC لتأكيد ما يجب القيام به لقياساتك الحيوية.
يتم إغلاق طريق التسجيل من، بسبب الموت بسبب COVID-19. تأكد من التحقق من التحقق عبر الإنترنت لمعرفة متى تبدأ فتح مراكز التأشيرة ومواقع جمع القياسات الحيوية الأخرى. الموعد المحدد في موعدك ، أقرب وقت ممكن موعد التأخير.

موضوعات جماهيرية :

تأسيس شركة في كندا

برنامج الهجرة إلى أونتاريو كندا

الهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور – كندا

الهجرة لجزيرة الأمير إدوارد بكندا

برنامج الهجرة إلى كولومبيا البريطانية

برنامج العمال المهرة الفيدرالي بكندا
رائدة الجنس في كندا – تتحدث عن عن القضيب والبظر وهزات الجماع

أهداف وفرص الهجرة إلى كندا 2023- 2024

قدم عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة زائر لكندا

رابط كندي رسمي يساعدك للسفر إلى كندا

قرعة الدخول السريع لكندا

أنا مقيم مؤقت في كندا وحالتي على الانتهاء. التقدم بطلب التقدم بطلب التقدم بطلب. ما يحدث الان؟
تحتاج إلى تمديد وضعهم.
يُسمح للمقيم المؤقت الذي تقدم بطلب لتمديد وضعه بالبقاء في كندا حتى يتم اتخاذ قرار بشأن طلبه الجديد ، حتى إذا انتهت حالته الأولية أثناء انتظار هذا القرار. وهذا ما يسمى بالحالة المحفوظة (التي كانت تسمى سابقًا الحالة الضمنية).
إذا كنت بحاجة إلى وثائق من برنامج Saskatchewan Immigrant Nominee (SINP) للتقدم إلى الحكومة الفيدرالية للتمديد ، يرجى زيارة مراجعة أو تمديد ترشيح SINP .

هل يمكنني السفر إلى ميناء الدخول لطلب الخدمة؟
للحصول على معلومات حول الخدمات المتاحة في ميناء الدخول ، قم بزيارة صفحة الحكومة الكندية: كيفية التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل في ميناء الدخول .
أنا مقيم مؤقت ولا أستطيع مغادرة كندا. ماذا يحدث الان؟
مزيد من المعلومات على الحكومة الكندية والهجرة والمواطنة الكندية مؤقتًا مؤقتًا في الهند .

أنا أخطط للسفر. ما هي النصيحة الحالية؟
السياحة التابعة لـ COVID -19.

تمديد صلاحية تصريح العمل لفترة طويلة؟
نتيجة لوباء COVID-19 ، قد تقدم SGI بتراخيص العمل. يرجى الاتصال بـ SGI للحصول على مزيد من المعلومات على 9868-667-800-1.

ما هو التأمين ضد التأمين ضد التأمين ضد الحماية ضد التجسس المؤقت؟
إذا كنت من TFW مع الحفاظ على حالة (حالة ضمنية سابقًا) ، فيرجى الاتصال بـ eHealth لمناقشة قدرتك على تمديد تغطيتك الصحية. يمكن للصحة الإلكترونية بعد ذلك إخطارك بالمستندات المطلوب تقديمها للمراجعة.
لبدء العمل في ساسكاتشوان (التحول من زائر إلى عامل مؤقت) ، أو لتغيير صاحب العمل في تصريح العمل الخاص بي ، أحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل أو إعادة تقديمه. هل سأحصل على “الحالة المحفوظة” (الحالة الضمنية سابقًا) من IRCC وسأكون قادرًا على بدء العمل أثناء عملية طلب تصريح العمل المؤقت؟
يتم اعتبار الأفراد الحاصلين على تصاريح مؤقتة تحت حالة الاحتفاظ (حالة ضمنية سابقًا) إذا تقدموا بطلب قبل انتهاء وضعهم الحالي. سيكون الوضع المحتفظ به ساري المفعول حتى يتم استلام القرار بشأن طلبهم.
يمكن للأفراد الذين يتمتعون بالحالة المحافظة فقط الاستمرار في فعل ما تم التصريح لهم به على تصريحهم الحالي أثناء انتظار قرار بشأن طلب التصريح الجديد الخاص بهم.
هذا يعني أنه لا يمكنهم العمل إلا لدى صاحب العمل المدرج في تصريح العمل الأصلي الخاص بهم إذا كان لديهم تصريح عمل مغلق.
إذا كان الشخص مصرحًا له بالتواجد في كندا كزائر ، فيمكنه البقاء في كندا كزائر في حالة الاحتفاظ بها أثناء انتظار القرار بشأن تصريح العمل الخاص به. قد لا يبدأون العمل حتى يتم الانتهاء من طلب تصريح العمل والموافقة عليه.
بالنسبة للمتقدمين لـ SINP International Skilled Workers (ISW) في كندا ، هل سيحصلون على “حالة محفوظة” (حالة ضمنية سابقًا) من IRCC أثناء عملية تصريح العمل المؤقت إذا لم يكن لديهم تصريح عمل من قبل ، على سبيل المثال أولئك الذين يحملون تأشيرة زائر؟
يمكن للشخص الذي حافظ على الوضع أن 2014 في فعل ما تم تفويضه به على تصريحه الحالي. إذا كان مسموحًا بالتصديق على هذا ، فإن الحالة السابقة ، بشرط أن يتقدم بطلب مسبق قبل انتهاء صلاحية العرض الحالي. يبدأ العمل يبدأ العمل به.

لا أشعر بالأمان في مكان عملي ، فماذا أفعل؟
للتعامل مع حالات ضعف في التعامل مع ظروف قاسية .
من غير القانوني لأي شخص أن يطلب أو يطلب الدفع من عامل أجنبي لوظيفة أو أن يسترد تكاليف توظيف صاحب العمل أو الراتب الذي يتم دفعه للعمال. ستحقق وحدة تجنيد وحماية العمال الأجانب في ساسكاتشوان في الأدلة لتحديد ما إذا كانت هناك انتهاكات لقانون توظيف العمال الأجانب وخدمات الهجرة .
لمشاركة المعلومات أو لمعرفة المزيد ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على: FWRISA@gov.sk.ca

البحث عن عمل
رجال أعمال مهاجرون في ساسكاتشوان
التواصل مع دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC)
كيف أحصل على عقد الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC)؟
يمكنك الاتصال بـ IRCC من نموذج ويب.
يمكنك أيضًا الاتصال بـ IRCC عبر الهاتف على 1-888-242-2100 (في كندا فقط)
خدمة الهاتف الآلي (متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع): إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام التشغيل حول برامجنا ، والتحقق من حالة طلبك.
وكلاء مركز دعم العملاء – من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً ، بالتوقيت المحلي ، المنطقة القريبة من العطل الرسمية. الخدمات المتوفرة باللغتين الفرنسية والإنجليزية. يمكن للوكلاء مساعدتك في الاستفسارات الخاصة والاستفسارات الخاصة بكل حالة. انهم لا يستطيعون:
اتخاذ إجراء بشأن الطلبات ؛ أو
تساعد في معالجة الطلبات بشكل أسرع ، ما لم تستوف وحدات المعالجة العاجلة.
تتوفر مزيد من التفاصيل حول كيفية الاتصال بـ IRCC في مركز دعم العملاء .
تنشر IRCC معايير الخدمة الخاصة بهم للرد على استفسارات نموذج الويب ومعالجة الطلبات. تتغير هذه المعايير بانتظام. لمزيد من المعلومات حول معايير الخدمة ، قم بزيارة: معايير خدمة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية …المزيد
.
كاتب المقالأحمد صلاح حسنيصحفي ومترجممؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل ahmed@canadaalyom.com
.
كندا,ساسكاتشوان,ساسكاتون,الهجرة الى كندا,الهجرة إلى كندا,هجرة كندا,مقاطعة ساسكتشوان,المدارس في ساسكاتشوان,مقاطعة ساسكاتشوان,الحياة في ساسكاتشوان,الهجرة الى ساسكتشوان,الحضانة في ساسكاتشوان,الهجرة الى ساسكاتشوان,السفر الى كندا,المعيشة في كندا,تكاليف الحياة في ساسكاتشوان,الدراسة فى كندا,عقود العمل فى كندا,تكاليف الدراسة في ساسكاتشوان,منحة كندا,الهجرة الى ساسكاتشوان كندا جديد الهجرة الى كندا 2023,الحياة في كندا,اللجوء فى كندا,جامعة ساسكاتشوان

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.