السفر لكنداالسفر لكندا

كندا اليوم – قرعة الدخول السريع لكندا يُعرف أيضًا باسم جولات Express Entry للدعوات ، وذلك عندما تختار IRCC الأشخاص الذين حصلوا على أعلى درجات CRS من Express Entry Pool وتدعوهم للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.

بشكل أساسي ، ستقرر IRCC الحد الأدنى من درجة CRS وستتم دعوة كل شخص فوق هذه الدرجة للتقدم.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

ستقوم IRCC إما بإجراء سحب ينطبق فقط على المرشحين الذين تقدموا في إطار برنامج معين (أحد البرامج التي تديرها Express Entry: FSW ، FST ، CEC ، PNP) أو السحب الذي سيتم تطبيقه على أي برنامج طالما أنهم يستوفون الحد الأدنى قطع CRS.

لا يوجد جدول زمني محدد لوقت إجراء السحوبات ولكن تاريخيا كان هناك حوالي 2 في الشهر. ومع ذلك ، تم إلغاء هذه الاتفاقية إلى حد ما في عام 2021 نتيجة للقيود المفروضة على الهجرة من خارج كندا بسبب COVID-19.

يختلف عدد الأشخاص الذين يتم سحبهم في كل جولة. يمكنك الاطلاع على تفاصيل جميع جولات الدعوة السابقة بما في ذلك عدد الأشخاص الذين تمت دعوتهم وبأي تردد هنا .

بمجرد سحبك من المجمع ، سيتم إصدار دعوة للتقديم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة. اقرأ مقالتنا التي تشرح كيفية إكمال دعوتك للتقديم وماذا تتوقع من العملية هنا.

إذا لم يتم سحبك من المجمع وأصدرت دعوة للتقديم في غضون 12 شهرًا ، فستنتهي صلاحية ملف التعريف الخاص بك. يمكنك إنشاء ملف تعريف جديد في هذه المرحلة إذا كنت ترغب في المتابعة.

كم من الوقت تستغرق الهجرة إلى كندا Express Entry؟
يمكن أن تختلف المدة التي تستغرقها العملية برمتها من النهاية إلى النهاية بشكل كبير اعتمادًا على عدد من العوامل. اعتادت IRCC على اقتباس وقت معالجة مدته 6 أشهر من النقطة التي يتلقون فيها دعوتك للتقديم (وهو ما ترسله بعد اختيارك من المجموعة). لكن منذ بداية COVID-19 ، لم يمنحوا أوقاتًا للمعالجة.

بينما تتم معالجة معظم التطبيقات في غضون 6 أشهر ، إلا أنه ليس ضمانًا وقد يستغرق بعضها وقتًا أطول.

عندما تقدمنا ​​في العام الماضي ، استغرق الأمر 6 أشهر بالنسبة لنا. كان الجزء الذي استغرق وقتًا أطول بالنسبة لنا هو انتظار اكتمال فحوصات الخلفية. يمكنك التحقق من رحلتنا من تلقي دعوتنا للتقديم إلى الوصول إلى كندا هنا .

ضع في اعتبارك أن الأشهر الستة لا تشمل الوقت الذي يستغرقه اختيارك من المسبح. كنا محظوظين وكان لدينا ما يكفي من النقاط لاختيارنا من المجموعة في السحب الأول بعد أيام قليلة من إرسال ملفنا التعريفي ، ولكن اعتمادًا على عدد النقاط التي لديك ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول.

النقطة الأخيرة هي أن وقت المعالجة يمكن أن يختلف بين برامج الهجرة. على سبيل المثال ، يبدو أن معالجة الطلبات ضمن فئة الخبرة الكندية تتم معالجتها بشكل أسرع من FSW أو FST.
موضوعات جماهيرية :
الإقامة الدائمة الكندية (PR)

دليل بسيط للهجرة لكندا

كيفية شحن السلع المنزلية الخاصة بك إلى كندا

التأمين الصحي للمسافرين لكندا – التكلفة والفائدة وأفضل تأمين

ما تحتاجه للسفر لكندا كمقيم دائم

خطوة بخطوة للوصول لكندا لأول مرة ومقابلة الهجرة

فرص عمل في كندا براتب 1200 – 2000 دولار شهريًا

الهجرة الفرنكوفونية لكندا – Express Entry

زوجان من كالجاري يساعدان في جلب المهاجرين إلى كندا مجانا ً

عروض الزواج بكندا

وظائف في كندا بدون شهادة

الهجرة إلى كيبيك
كيبيك لديها برنامج الهجرة الخاص بها ولا تستخدم Express Entry.

إذا كنت تنوي الاستقرار في كيبيك ، فعليك التقديم من خلال عملية مختلفة تحددها حكومة كيبيك. يمكنك معرفة المزيد عن هذا البرنامج هنا .

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد حصولك على الإقامة الدائمة الكندية – من خلال طريق Express Entry العادي – يمكنك العيش في أي مقاطعة أو إقليم في كندا ، بما في ذلك كيبيك.

لمتابعة موعد التقديم ورابط التقديم اضغط هنا

كم عدد المهاجرين الذين تسمح لهم كندا بالسنة؟
في أحدث خطة للهجرة – خطة مستويات الهجرة 2021-2023 – حددت كندا هدفًا لقبول المهاجرين الجدد بمعدل حوالي 1٪ من سكان كندا سنويًا. على وجه التحديد 401000 مقيم دائم في عام 2021 ، و 411000 في عام 2022 و 421000 في عام 2023.

هذه زيادة بنحو 50000 مهاجر جديد سنويًا مقارنة بأهدافهم السنوية الثلاثة السابقة.

في عام 2019 ، قبلت كندا 341،180 مقيمًا دائمًا جديدًا. ومع ذلك ، على الرغم من هدف 341000 مهاجر جديد ، من المقرر أن يكون عام 2020 أقل بكثير بسبب قيود COVID-19. …المزيد
.
كاتب المقالنور حسينصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل nour@canadaalyom.com
.
الدخول السريع الى كندا,الدخول السريع,نظام الدخول السريع الى كندا,الهجرة الى كندا الدخول السريع,الدخول السريع الى كندا2023,الدخول السريع الى كندا 2023,الدهول السريع الى كندا,الدخول السريع الى كندا بدون محامي,الدخول السريع بدون محامي,الهجرة لكندا,قرعة كندا,نظام اكسبرس انتري السريع للهجرة الى كندا,تأشيرة السياحة لكندا,فيزا السياحة لكندا,تحويل فيزا السياحة لكندا إلى إقامة عمل,طريقة الهجرة لكندا,قرعة كندا 2023,الهجرة لكندا عن طريق الدراسة,كندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.