زوجان من كندازوجان من كندا

كندا اليوم – أمضى مايكل غارنيت وريبيكا رايدر قرابة شهرين في العمل على الأرض مع اللاجئين قبل إطلاق برنامج تصاريح الأصدقاء والبدء في جمعيتهم الخيرية Help From Canada.

تقدم WestJet لجمعية خيرية للزوجين في كالجاري بعض الدعم المؤقت بعد إغلاقهما في البداية في أواخر الأسبوع الماضي.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

كان مايكل غارنيت وزوجته ريبيكا رايدر – طيار في شركة الطيران – يستخدمان “تصاريح الأصدقاء” التي تبرع بها الموظفون لنقل مئات اللاجئين إلى كندا على مدار الأشهر الأربعة الماضية.

ساعد زوجان من كالجاري ما يقرب من 200 لاجئ في السفر إلى كندا من خلال برنامج تمرير الأصدقاء
تصاريح الأصدقاء هي تذاكر احتياطية تمنحها شركة طيران للموظفين كميزة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء. التصاريح مجانية ولكن لا يزال يتعين على المستخدمين دفع الضرائب والرسوم.

يوم الخميس ، طلبت شركة الطيران التي تتخذ من كالجاري مقراً لها التوقف عن استخدام تصاريح رفقاء الموظفين بهذه الطريقة ، قائلة إن لديهم برامج أخرى لدعم القضايا الخيرية واللاجئين.

خصم 50٪ حتى نهاية سبتمبر
لكن يوم الإثنين ، بعد أن نشرت القصة حول هذا الموضوع ، عرضت WestJet على المؤسسة الخيرية للزوجين خصم 50 في المائة على الرموز حتى 30 سبتمبر. يقول Garnett إنه على الرغم من أنه شيء ما ، إلا أنه حل وسط قصير المدى للغاية.

“إنهم يعرضون علينا تذاكر بثلاثة إلى أربعة أضعاف السعر الذي كنا ندفعه لمدة تسعة أيام ، لذلك نحن لسنا سعداء بشكل لا يصدق بهذا العرض. إنه شيء ، إنه نقطة انطلاق ، لكن هذا لن يجلب الكثير الناس هنا “.

“لقد بحثنا في كل مكان بحثنا في الإنترنت عن أفضل الأسعار لجذب الأشخاص بأكثر الطرق فعالية ، ونعلم أن هذا من خلال برنامج تمرير الأصدقاء.”

يعرض آخرون المساعدة
يقول Garnett إنه كانت هناك إيجابيات في الأسبوع الماضي أيضًا لمؤسستهم الخيرية ، المسماة Help From Canada.

وصلت التبرعات المالية ، كما سمع من شركة طيران مقرها مونتريال ، Air Transat ، التي يقول إنها عرضت العمل مع الجمعية الخيرية على رحلات مخفضة للاجئين .

قال: “لقد تواصلوا معهم وقدموا المساعدة بشكل لا يصدق”.

“لقد عملوا مع منظمة تسمى 4Ukraine ، وقد قاموا بعمل رائع … وسوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل الحصول على رموز الخصم على المدى القصير ، ولكن أيضًا لبناء الشراكة معنا على المدى الطويل “.

يتأمل مؤسسو المؤسسات الخيرية النجاح الذي حققوه في توفير المرور للعائلات

ساعدت منظمتهم حوالي 200 فروا من الحرب برحلات جوية إلى كندا
في بيان ، قالت WestJet إنه بعد تقديم طلب في 18 سبتمبر من خلال برنامج العطاء المجتمعي في المطار ، قدم فريق الاستثمار المجتمعي التابع لشركة الطيران للمؤسسة الخيرية تفاصيل في اليوم التالي حول كيفية العمل معًا ، والتي تضمنت عرضًا لتقديم رموز ترويجية .
موضوعات جماهيرية :
مهاجرون عبر كندا

السفر والعمل في كندا

فرص عمل مطلوبه في كندا 2023 مع الراتب لكل وظيفة

عروض الزواج بكندا

راتب العمل في كندا – تعرف على متوسط ​​الراتب لحرفتك ووظيفتك

رابط التقديم لفرص عمل بكندا في مجال خدمة العملاء

أين تبحث عن إيجار رخيص في كندا

ومدعشر بالقحطلين تحشرمت شرافتاه فخر كالبعبلي

قرعة الدخول السريع لكندا

وقالت المتحدثة باسم الشركة مورجان بيل “هذه العملية لم تتغير وهي توضيح مهم أن عرض رموز الخصم لم يتم تسهيله بأي نوع من الطرق الاستثنائية ، بل كان يستند إلى عملية رسمية طويلة الأمد موجودة بالفعل”.

“كان الدعم متاحًا منذ مايو 2022 ، وقدمت WestJet في الأصل دعمًا لهذه المؤسسة الخيرية [أو الشركات التابعة لها] من خلال طلب داخلي في مايو 2022 برموز خصم متطابقة للرحلات الجوية.”

وفي بيان سابق ، قالت شركة الطيران إن تصاريح الأصدقاء تستخدم “فقط للسفر الترفيهي الشخصي”.

وقالت المتحدثة مورجان بيل: “إنها ليست آلية مضمونة للسفر حيث يتم تقديمها على أساس الاستعداد فقط ويمكن أن تؤدي إلى مواقف لا يتمكن فيها المستخدمون من إكمال رحلة سفرهم”.

يمكننا أن نمنحهم الطمأنينة
قال جارنيت إن Help From Canada كانت دائمًا على علم بأن هذه التصاريح مخصصة للسفر في وضع الاستعداد فقط ، ولا تزال تنجح في جلب ما يقرب من 200 أوكراني إلى كندا.

وقال “هذه هي المحادثة التي كنا نحاول إجراؤها مع WestJet منذ يوم الخميس الماضي. قالوا إن لديهم بعض المخاوف وبدلاً من التحدث معنا ، قالوا أغلقوها”.

“بالطبع لدينا خطة مقنعة. لقد قمنا بذلك منذ حوالي أربعة أشهر ولدينا عائلات مضيفة في دبلن وباريس وبرشلونة وروما. لدينا مجموعة من الراهبات اللائي يستقبلن الناس عندما لا يرتدون الحصول على أول رحلة لهم.

“لذا في رأيي ، إذا كانت لديهم مخاوف بشأن هذه الأشياء ، فكل ما عليهم فعله هو السؤال. يمكننا أن نمنحهم الطمأنينة.”….المزيد
.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.

كندا,الهجرة إلى كندا,الهجرة الى كندا,العمل في كندا,الدراسة في كندا,كيفية الهجرة إلى كندا,الهجرة إلى كندا بدون عقد عمل,هجرة كندا,الهجرة الى كندا 2021,فيزا كندا,الهجرة إلى كندا للمتزوجين,العمل في كندا للمهاجرين الجدد,الهجرة إلى كندا من لبنان,قرعة الهجرة إلى كندا,شروط الهجرة إلى كندا,الهجرة لكندا,قانون الهجرة إلى كندا,مراحل الهجرة إلى كندا,الهجرة إلى كندا بدون لغة,الهجرة إلى كندا من تركيا,طرق الهجرة الى كندا,الهجرة إلى كندا عن طريق الدراسة

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.