أوتاوا كنداأوتاوا كندا

كندا اليوم – منظورًا فريدًا للعيش في أوتاوا.
انتقلت أنا وشريكي إلى أوتاوا من لندن ، المملكة المتحدة بعد أن أمضينا 4 أيام فقط هنا في إجازة. لذلك من العدل أن نقول عندما انتقلنا إلى هنا لأول مرة لم نكن نعرف الكثير عن المدينة (أو كندا!) على الإطلاق!

ولكن على مدار العامين الماضيين من العيش في أوتاوا ، استكشفنا مدينتنا الجديدة بالتفصيل ، وتعرفنا على كل المراوغات التي تجعل أوتاوا ، أوتاوا.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

هذه الرحلة من المبتدئين إلى السكان المحليين تجعل من السهل علينا تسليط الضوء على الأجزاء المهمة للعيش في أوتاوا التي قد يأخذها الأوتاويون المولودين وتربيتهم كأمر مسلم به.

تجد في هذا لدليل معلومات عن :
العيش في أساسيات أوتاوا
حجم أوتاوا
أحياء أوتاوا
ضواحي أوتاوا
ريف أوتاوا: ما وراء الضواحي
أفضل الأحياء للعيش في أوتاوا
أشياء يمكن ممارستها في أوتاوا
رحلات يومية من أوتاوا
المشي لمسافات طويلة بالقرب من أوتاوا
الذين يعيشون في أوتاوا: مطاعم
العيش في الحياة الليلية في أوتاوا: أفضل الحانات والبارات
تكلفة المعيشة في أوتاوا
متوسط ​​سعر المنزل الذين يعيشون في أوتاوا مقابل تورونتو
متوسط ​​الإيجار الذين يعيشون في أوتاوا مقابل تورونتو
المناخ الذي يعيش في أوتاوا
الوظائف والاقتصاد الذين يعيشون في أوتاوا
الجامعات والكليات في أوتاوا
النظام المدرسي في أوتاوا
أوتاوا النقل العام
متاجر بقالة تعيش في أوتاوا
أشياء خاصة عن العيش في أوتاوا
العيش في أساسيات أوتاوا
أوتاوا هي عاصمة كندا في مقاطعة أونتاريو .

يقع على ضفاف نهر أوتاوا في جنوب شرق أونتاريو ، على بعد حوالي أربع ساعات بالسيارة شمال شرق تورنتو. تقع مقاطعة كيبيك ومدينة جاتينو على الجانب الآخر من النهر مباشرة.

تجعل أوتاوا وجاتينو معًا منطقة أوتاوا جاتينو الحضرية وجوهر منطقة العاصمة الوطنية الكندية المعينة اتحاديًا.

حجم أوتاوا
قد تكون أرقام أوتاوا الرئيسية عن حجمها مضللة بعض الشيء على ما أعتقد. دعني أشرح…

اعتبارًا من يونيو 2019 ، قدرت مدينة أوتاوا عدد سكان أوتاوا بحوالي مليون شخص. بما في ذلك جاتينو ، فهي أقرب إلى 1.5 مليون شخص مما يجعلها رابع أو خامس مدينة من حيث عدد السكان في كندا (اعتمادًا على كيفية تحديد المراكز السكانية وحدود المدينة!).

بالنظر إلى هذه الأرقام ، يبدو أن أوتاوا مدينة كبيرة جدًا. ولكن ، إذا كنت تحاول التعرف على حجم مدينة ما ، فهذه الأرقام ليست سوى نصف القصة.

إليكم السبب:

مساحة اليابسة في أوتاوا شاسعة: 2،796 كيلومتر مربع شاسعة! لوضع ذلك في منظور أكبر من المساحة المشتركة لتورنتو ومونتريال وفانكوفر وكالغاري وإدمونتون (المدن الأخرى الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا).

أنتجت مدينة أوتاوا هذا الرسم الأنيق لتوضيح النقطة:

رسم يُظهر حدود مدينة أوتاوا مغطاة بآثار أقدام مدينة كالجاري وإدمونتون وتورنتو ومونتريال وفانكوفر. لتوضيح مدى اتساع أوتاوا.
إذا جمعت المدن في هذا الرسم البياني ، فستحصل على عدد سكان يزيد عن 7 ملايين شخص.

وجهة نظري هي أن أوتاوا يبلغ عدد سكانها مليون نسمة منتشرين على مساحة شاسعة – لذلك ، بصرف النظر عن “قلب” المدينة ، فإن معظم ما يُصنف على أنه أوتاوا فارغ أو قليل السكان!

باستخدام أرقام مدينة أوتاوا ، إذا نظرنا فقط إلى أجزاء من المدينة داخل الحزام الأخضر (الذي يحيط بقلب المدينة) يبلغ عدد السكان 540.000 فقط وتبلغ المساحة حوالي 200 كيلومتر مربع فقط.

لذا ، إذا كنت تتحدث عن حجم أوتاوا والسؤال هو “ما حجم أوتاوا؟” ، فإن الإجابة ، في رأيي – ليست بهذا الحجم.

هذا لا يعني أنها تبدو وكأنها بلدة صغيرة تعيش في أوتاوا ، فهي بالتأكيد لا. إنه حجم حلو جدًا: كبير بما يكفي ومهم بما يكفي لإثارة ضجة كبيرة عليه ، مع مطاعم السلع والمتاحف والحياة الليلية والفنون وما إلى ذلك ، ولكنه صغير بما يكفي لإثارة يديك وتشعر حقًا أنك تعرف المكان.

بالنسبة لكثير من الناس ، يعيشون في أوتاوا في مدينة مثالية: عاصمة بها الكثير ولكنها ليست مدينة ضخمة مترامية الأطراف.

أحياء أوتاوا
من حيث التعرف على تخطيط المدينة وأين تعيش إذا انتقلت إلى أوتاوا ، من المستوى الأعلى يمكنك تقسيم المدينة إلى ثلاث فئات: المركز الحضري الرئيسي والضواحي والمناطق الريفية.

أنتجت مدينة أوتاوا خريطة توفر نظرة عامة جيدة جدًا لمساعدتك في الحصول على الاتجاهات الخاصة بك.

منطقة أوتاوا المركزية
تحتوي هذه المنطقة المركزية (1) على أماكن بيع التذاكر الكبيرة في أوتاوا مثل البرلمان الكندي وسوق ByWard والعديد من مكاتب شركة Blue Chip.

لن تسمع أي شخص يتحدث عن هذه المنطقة باسم “المنطقة المركزية” ، هذا ما تسميه خريطة مدينة أوتاوا.

تنقسم هذه المنطقة إلى أحياء وسط المدينة على الجانب الغربي من قناة ريدو. و Lowertown ، والتي تشمل سوق ByWard ، على الجانب الشرقي. ستسمع هذه الأسماء بدلاً من “المنطقة المركزية”.

لا توجد وفرة في المساكن في هذه المنطقة ، فهناك المزيد من المكاتب والمواقع السياحية والمطاعم / الحانات.

منطقة أوتاوا الداخلية
المنطقة الداخلية (2) عبارة عن مجموعة كاملة من أحياء المدينة الداخلية حيث يوجد الجزء الأكبر من المساكن الداخلية للمدينة. مرة أخرى ، “المنطقة الداخلية” ليس مصطلحًا يستخدمه الأشخاص الذين يعيشون في المدينة – إنه فقط ما تسميه خريطة مدينة أوتاوا.

فيما يلي ملخص سريع لبعض الأحياء التي ستسمع الناس يتحدثون عنها:

Centretown – المطاعم والحانات وأولئك الذين يريدون العيش في منتصف الحدث.
The Glebe – لا يزال مركزيًا ولكن ربما يكون حيويًا أكثر قليلاً مع منازل قديمة جميلة والعديد من المطاعم والبارات. أنا أحب هذه المنطقة كثيرًا – مزيج رائع من الشوارع الي

ائمة مع الطاقة الجديدة.
Centretown West – أحب ذلك. يحتوي على الحي الصيني وليتل إيطالي. اختلطت الكثير من المنازل القديمة بالتطورات الجديدة. الكثير من الحانات والمطاعم. يمكن أن تشعر بعض المناطق بالقليل من الخشونة حول الحواف ولكن ليس بشكل غير آمن.
ساندي هيل – طلاب! يقع الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة أوتاوا هنا ، لذا فهو يضم الكثير من أماكن إقامة الطلاب كما تتوقع. سهولة الوصول إلى Center Town و ByWard Market وجميع المطاعم والبارات.
ByWard Market – واحدة من أكثر المناطق صخبًا في المدينة. الكثير من الحياة الليلية. قد تبدو بعض أجزاء منه خشنة قليلاً حول الحواف. غالبًا ما يشار إليه باسم “السوق”. (موجود بالفعل في قسم المنطقة المركزية 1).
أوتاوا إيست
تضم منطقة أوتاوا إيست (3) أحياء متنوعة جدًا.

في الأعلى توجد أحياء إدنبرة الجديدة وروككليف بارك التي تعد إلى حد كبير أكثر المناطق ثراءً في المدينة – فكر في القصور الجميلة والمروج الشاسعة.

يعتبر الكثيرون Rockcliffe Park أفضل حي في أوتاوا. إذا كان لديك الكثير من المال ، فسيكون هذا مكانًا رائعًا لتربية الأسرة.

بالمناسبة ، المقر الرسمي لرئيس الوزراء هنا كما هو الحال بالنسبة للحاكم العام.

التوجه جنوبًا في هذه الكتلة هو حي Vanier. والتي تعد ، بموجب عقد مع حصرية New Edinburgh و Rockcliffe Park ، واحدة من أكثر الأجزاء المحرومة في أوتاوا. يتم الاستثمار لتحسين المنطقة وفي الواقع تحتوي أجزاء كثيرة منها على منازل رائعة وأجواء جيدة. لكنك ستحتاج إلى التأكد من أنك تعرف أن المنطقة مناسبة لك قبل الانتقال إلى هناك.

أوتاوا ويست
حيث بدأت أوتاوا إيست في الدخول إلى الأحياء المريحة ، فإن أوتاوا ويست (8) بها مناطق صاخبة ولا تزال بالتأكيد جزءًا من القلب الحضري: هينتونبورغ هي الحي الرئيسي في هذه الفئة.

لديك أيضًا Westboro الذي يحتوي على شارع رئيسي به الكثير من المطاعم والبارات والمتاجر الجيدة مع الشوارع المحيطة به والتي تحتوي على منازل عائلية جميلة. كما أنه يحتوي على شاطئ ويستبورو على نهر أوتاوا لأشهر الصيف.

بمجرد خروجك من المناطق المذكورة أعلاه ، أود أن أقول إنك أكثر في مناطق الضواحي.

منازل عائلية عادية ووسائل راحة يومية عادية لتوفير حياة مريحة للعيش في أوتاوا. لكل منطقة بالتأكيد عوامل جذب ومعالم خاصة بها ، ولكن بشكل عام ، إذا كنت تريد “حياة المدينة” ، عليك التوجه إلى واحدة من أكثر المناطق المركزية.

ضواحي أوتاوا
Kanata و Stittsville
كاناتا وستيتسفيل (11) كلاهما في السابق مدن / مستوطنات في حد ذاتها قبل دمجها في ضواحي أوتاوا.

Kanata هي الآن مساحة شاسعة من المنازل الجديدة ، ولديها أكبر عدد من السكان في أي منطقة أوتاوا على الخريطة. يعمل العديد من المقيمين في العديد من شركات التكنولوجيا التي يوجد بها مكاتب.

إنه مكان ممتع للعيش فيه مع الكثير من العائلات الميسورة. هناك الكثير من وسائل الراحة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة والمطاعم والبارات بشكل حصري تقريبًا في مراكز التسوق. لا يوجد حقًا شارع رئيسي أو ثقافة رصيف على الإطلاق – إنها ركوب سيارتك والقيادة في مكان ما.

يتمتع Stittsville بشعور أقدم قليلاً ، وهناك المزيد من المراكز الواضحة مع بعض المطاعم والبارات.

نيبين
تضم ضاحية نيبين (جنوب نيبيان 12 على الخريطة) حي بارهافن وكانت أيضًا مدينة بحد ذاتها حتى تم دمجها في أوتاوا في عام 2001.

جنبا إلى جنب مع المجتمع الأحدث في Riverside South (13) ، فهذه هي ضواحي أوتاوا اللطيفة مرة أخرى مع منازل عائلية عادية ووسائل الراحة.

اورليانز
أورليانز (15) هي ثاني أكبر ضاحية من حيث عدد السكان على خريطة أوتاوا. تشتهر بسكانها الناطقين بالفرنسية وتضم عددًا من الأحياء المختلفة.

كما هو الحال مع الضواحي الأخرى ، يوجد بها الكثير من وسائل الراحة ولديها مواصلات جيدة إلى وسط المدينة.

ريف أوتاوا: ما وراء الضواحي
تمتد أوتاوا بشكل كبير إلى ما وراء الضواحي إلى مناطق ريفية جميلة.

يمكن أن يوفر هذا خيارات رائعة لاستكشاف الريف في أيام الخروج ، أو ، حسب ما تبحث عنه ، أماكن جميلة للعيش فيها.

هناك عدد من القرى والمستوطنات الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة والتي لا تزال تحتفظ بطابعها المستقل والعديد من المباني ذات الأهمية التاريخية.

تشمل بعض المجتمعات الريفية الأكبر حجمًا مانوتيك (على ضفاف نهر ريدو بمطحنته القديمة) ، وكارب (حيث يوجد متحف ديفينبونكر للحرب الباردة) ، وريتشموند وجريلي. البعض يكون أكثر ريفية من البعض الآخر!

تساهم المجتمعات الريفية كثيرًا في جعل أوتاوا مكانًا رائعًا للعيش فيه: المقاهي اللطيفة ، وبقع اليقطين ، والتجديف في النهر ، والمشي لمسافات طويلة ، ومتاهات الذرة ، والمتنزهات ، والسباحة في المياه المفتوحة ، والمتاحف ، وشجيرات قصب السكر ، والمزيد.

أفضل الأحياء للعيش في أوتاوا
صورة تُظهر الشارع الرئيسي في مانوتيك ، الذي يُحتمل أن يكون أحد أفضل الأماكن للعيش في أوتاوا.
يجب أن تعطيك الملخصات أعلاه فكرة عن تنوع المناطق في أوتاوا وتساعدك على تحديد مكان العيش في أوتاوا / أفضل الأحياء في أوتاوا.

تعتمد أفضل الأماكن للعيش في أوتاوا حقًا على ما تبحث عنه.

إذا كانت منازل عائلية حصرية مركزية إلى حد ما ، فقد تكون Rockcliffe Park أفضل حي في أوتاوا.

هل تريد شقة في قلب الحدث؟ إذن ، قد يكون ByWard Market أو Centretown أفضل مناطق تعيش فيها.

إذا كنت تريد وتيرة أبطأ ، فقد يكون المنزل في مانوتيك على النهر هو نعيمك.

إذا كنت بحاجة إلى منزل عائلي كبير ميسور التكلفة ، فقد تكون Kanata أو Nepean مجرد تذكرة للعيش في أوتاوا.

في الأساس ، يمكن أن تقدم لك أوتاوا أي نوع من المعيشة تريده. من المدينة الصاخبة التي تعيش مع مطاعم وبارات رائعة على عتبة داركم مباشرة ، وصولاً إلى منزل ريفي في عزلة مثالية مع فدادين من الأرض لتسمية منزلك.

أشياء يمكن ممارستها في أوتاوا
نظرًا لأن أوتاوا هي عاصمة كندا ، فمن المحتمل أن تتوقع أن يكون بها الكثير

من المواقع التي يمكنك رؤيتها ، وستكون على حق. هناك الكثير من المواقع السياحية والأشياء التي يمكنك القيام بها في أوتاوا. يوجد أدناه عدد قليل من التذاكر الكبيرة المفضلة لدي.

ولكن إذا كنت تبحث عن أشياء للقيام بها في أوتاوا ، أقترح عليك التحقق من Viator . أنا أبحث دائمًا عن أشياء جديدة لأفعلها ويظهر لك Viator جولات وتجارب رائعة من جميع الشركات المختلفة التي لم أكن لأعلم عنها لولا ذلك. إنه مملوك لشركة Tripadvisor ، لذا فهو يشبه Tripadvisor بالنسبة للتجارب.

اقض يومًا في التجول في مواقع التذاكر الكبيرة : الجزء المركزي من أوتاوا مضغوط إلى حد ما بحيث يمكنك التجول في المواقع بسهولة تامة. انا اتحدث:
تل البرلمان مع برج السلام الشهير
قناة ريدو وسلسلة أقفالها وصولاً إلى نهر أوتاوا (دون أن ننسى التزلج على الجليد في الشتاء)
Byward Market لامتصاص الجو
كاتدرائية نوتردام بجوار السوق مباشرة
متاحف أوتاوا . المفضلة هي:
المتحف الكندي للتاريخ (جيد بشكل خاص للمهاجر مثلي لمعرفة كل شيء عن تاريخ كندا)
متحف الحرب الكندي
المتحف الكندي للطبيعة (تحقق من الأحداث الليلية الليلية في Nature Nocturne – رائعة جدًا)
ابحث عن حديقتك المفضلة . ربما تكون حديقة صغيرة لطيفة في المدينة ، أو واحدة على نهر أوتاوا؟ أم تفضل متنزهات نهر ريدو؟ ربما يكون Dominion Arboretum أو Major’s Hill هو الذي يطفو قاربك؟
استكشف بعض الأحياء الأقل وضوحًا . أحد الأشياء التي أحبها في أوتاوا هو المشاعر المختلفة لأحيائها. اختر حيًا واذهب للتجول. تحقق من قسم الأحياء أعلاه للحصول على نظرة عامة ولكني أحب Little Italy و New Edinburgh و Glebe و Hintonburg.
كما قلت أعلاه ، هذه بعض التذاكر المفضلة لدي ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أقل وضوحًا لملء وقت فراغك ، فإن لدى Viator الكثير من الاقتراحات الأخرى.

يتم اختيار جميع المنتجات والخدمات التي أوصي بها في كندا للمبتدئين بشكل مستقل بناءً على ما وجدته شخصيًا مفيدًا. إذا حجزت شيئًا ما باستخدام Viator على الروابط أعلاه ، فقد أحصل على عمولة تابعة صغيرة. لن يكلفك ذلك أي شيء على الإطلاق ولن أوصي أبدًا بشيء لا أؤمن به وأستخدم نفسي.

رحلات يومية من أوتاوا
أحد الأشياء الرائعة في العيش في أوتاوا هو أنه يحتوي على الكثير من المواقع السياحية ذات المستوى العالمي في المدينة نفسها ، ولكن إذا كنت تتخيل رحلة خارج وسط المدينة ، فهناك أكوام من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها بالقرب من أوتاوا والتي تجعل رحلة يوم جميل.

لذلك ، ليس هناك ترتيب معين هنا بعض الرحلات اليومية من أوتاوا:

تجول حول إحدى المدن اللطيفة حول أوتاوا

هناك العديد من البلدات والقرى الصغيرة اللطيفة التي تقوم برحلة نهارية لطيفة خارج المدينة:

ميريكفيل . واحدة من عدد قليل من المدن الصغيرة المنتشرة على طول قناة ريدو. هناك متاجر جميلة ومطاعم ومباني تاريخية. يمكنك بسهولة قضاء يوم ممتع في استكشافها والقناة والأقفال. توجد أزهار جميلة في جميع أنحاء المدينة في أشهر الصيف ، وغالبًا ما تكون في طريقها للفوز بجوائز Communities in Bloom.

بيرث . مدينة تاريخية صغيرة جميلة لاستكشافها. يحتوي الشارع الرئيسي على متاجر مثيرة للاهتمام للاطلاع عليها وهناك حديقة جميلة بجوار نهر تاي وهي مكان رائع للنزهة من أحد المقاهي والمطاعم العديدة.

ألمونتي . أصغر من بيرث ولكن لا تزال بها متاجر ملتوية وفنية لاستكشاف شوارعها الرئيسية. تقع المدينة على نهر المسيسيبي مباشرةً وقد تم بناؤها كمدينة طاحونة مما يجعلها بعض المباني القديمة الجميلة. هناك طريق قصير عبر Riverwalk في المدينة يأخذك عبر بعض من أجمل الأماكن وله لوحات مثيرة للاهتمام حول تاريخ المدينة.

استكشف جزر الألف

تنتشر على طول نهر سانت لورانس وهناك الكثير للقيام به هنا. إنها كوكبة تضم أكثر من 1800 جزيرة من كينغستون إلى بروكفيل. اسلك طريق Thousand Islands Parkway بين Gananoque و Brockville للحصول على مناظر مثالية للصور. وقم برحلة بحرية أو تجدف بنفسك لاستكشاف الجزر من الماء.

اذهب إلى الكهوف في كهوف بونشير

قم بإحدى الجولات التثقيفية لاستكشاف شبكة الكهوف الكبيرة هذه التي تشكلت منذ مئات الملايين من السنين. سيستمتع الأطفال (ودعونا نواجه الأمر ، الكبار أيضًا) بالضغط عبر بعض الأنفاق الصغيرة التي تنطلق من الكهوف الرئيسية.

تجول في شلال: Les chutes de Plaisance

أحد أفضل الشلالات على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أوتاوا. خذ نزهة قصيرة على طول النهر واستمتع بسلسلة منحدرات وشلالات من نقاط المراقبة. توجد طاولات نزهة منتشرة حولها مما يجعلها مكانًا رائعًا للنزهة بجوار النهر. عليك أن تدفع للدخول.

خط مضغوط فوق شلال في Chutes Coulonge

شلال آخر في كيبيك. يمكنك التجول في المجمع إلى سلسلة نقاط المراقبة فوق بعض الشلالات الرائعة. أو إذا كانت المغامرة هي أكثر ما تحب ، فهناك خطوط كانيون مضغوطة ودورات عقبة لإثارة حماستك. مطلوب دخول مدفوع الأجر حتى للتجول فقط.

اذهب تحت الأرض في متحف Diefenbunker

بالتأكيد ليس متحفك العادي ؛ هذا ملجأ نووي من حقبة الحرب الباردة تم بناؤه لإيواء أعضاء رئيسيين في الحكومة الكندية والجيش في حالة وقوع هجوم نووي. يمكنك استكشاف كامل – نوع من التعقيد والتعرف على هذه المنشأة المدهشة. هناك أيضًا تجربة رائعة في غرف الهروب يمكنك القيام بها هنا.

أطعم الغزلان في حديقة أوميغا

رحلة عبر حديقة السفاري ، موطن الحيوانات البرية في كندا (لذا فكر في الدببة والذئاب والأيائل بدلاً من الأسود والنمور). يمكنك إطعام الغزلان والجزر من نافذة سيارتك.

تضيع في متاهة الذرة

استمتع بفترة ما بعد الظهيرة الصحية التي تضيع في متاهة الذرة. هناك مجموعة من هذه المنتشرة حول أوتاوا والتي تميل إلى العمل من أوائل سبتمبر إلى نهاية أكتوبر. كثير منهم لديهم بقع الشعر واليقطين وهذا النوع من المرح النظيفة الجيدة.

أذكى خيالك في قرية أبر كندا

الممثلون الذين يرتدون أزياء تنكرية ينعشون هذه المدينة المعاد إنشاؤ

ها في ستينيات القرن التاسع عشر. يمكنك أن تتجول بالسرعة التي تناسبك ولكني أعتقد أنه من الأفضل زيارتها عندما يكون هناك أحد مهرجان الضوء الخاص بهم مثل Pumpkin inferno أو Alight at Night.

المشي لمسافات طويلة بالقرب من أوتاوا
في حين أن هناك الكثير من مسارات المشي الرائعة في حدود المدينة. أحد الأشياء الجيدة في العيش في أوتاوا هو وجود بعض الارتفاعات الرائعة التي يمكنك القيام بها حول أوتاوا.

ولكن ، من المدهش إلى حد ما ، أنه لا توجد جبال مهمة في أونتاريو – تقع أقرب الجبال في الواقع في ولاية نيويورك. والمنطقة المحيطة بأوتاوا (على الأقل على جانب أونتاريو) مسطحة بشكل خاص.

لذلك ، في حين أنه لا توجد بالفعل أي رحلات تسلق جبلية ، فهناك الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة في أوتاوا التي تقدم مكافآتها الفريدة.

هناك مجموعة كاملة من رحلات المشي لمسافات طويلة في Gatineau Park ، عبر النهر مباشرة من أوتاوا. ولكن بعد ذلك ، إليك عدد قليل من رحلات التنزه المفضلة لدي بالقرب من أوتاوا والتي تقع على مسافة رحلة يومية:

منطقة محمية جزيرة موريس

هناك عدد قليل من خيارات المسارات المختلفة في موقع الغابات والأراضي الرطبة على نهر أوتاوا. هناك جسر يمر عبر جزء من النهر وتنقلك الممرات حول بعض المداخل الصغيرة الرائعة على نهر أوتاوا. نظرًا للمداخل والخليج ، فهو أيضًا مكان رائع لقوارب الكاياك. هناك رسوم موقع لكل مركبة.

حديقة مقاطعة ألجونكوين

هذا ، على ما أعتقد ، هو مكاني المفضل للمشي لمسافات طويلة.

في حين أن الحديقة ضخمة وأقترح بالتأكيد أنها تتطلب بضعة أيام لاستكشافها ، إذا كنت ترغب في رحلة ليوم واحد فقط من أوتاوا ، فربما تريد التمسك بقسم الحدود الشرقية.

لذا ، فإن عمليتي المشي المفضلتين في هذا الجزء من ألجونكوين هما:

بارون كانيون تريل . درب قصير مخيب للآمال (1.5 كيلومتر) أكثر من مجرد مناظر خلابة على طول سلسلة التلال من هذا الوادي الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر. أفضل المناظر ضمن مسافة رحلة ليوم واحد من أوتاوا!

ارتفاع الغشاش تريل . نزهة أطول (8.5 كم) إلى بعض الشلالات والبحيرات الصغيرة. في الصيف ، يمكنك السباحة في ثقوب السباحة وركوب الزلاجة المائية الصخرية الطبيعية. يمكن أن تكون مزدحمة للغاية في الصيف مع العائلات التي تقضي اليوم هنا.

حديقة مورفيز بوينت الإقليمية

هناك عدد قليل من التنزه اللطيف في هذه الحديقة الإقليمية مع الاستمتاع بالمناظر حول شواطئ بحيرة Big Rideau المؤدية إلى الشواطئ الرملية.

إذا كنت تحب التنزه مع بعض التاريخ ، فهناك تجربة رائعة لمنجم حفرة ميكا مفتوح قديم مع بعض العروض التراثية ومباني عمال المناجم المعاد بناؤها.

روك دوندر

أحد أفضل المناظر لرحلات التنزه النهارية من أوتاوا على قمة هذا التل في حلقة طولها 4 كيلومترات. الدخول إلى الموقع موقوف.

هذه مجرد زوجين من رحلاتي المفضلة في أوتاوا. ولكن تحقق أيضًا من قسم الرحلات اليومية أعلاه والذي يحتوي على بعض التنزه / المشي لمسافات طويلة إلى الشلالات والأشياء.

يعد هذا الموقع مصدرًا رائعًا لرحلات المشي في منطقة أوتاوا التفصيلية: تقرير المغامرة . إنه مكتوب جيدًا ويمنحك كل التفاصيل التي تحتاجها لكل رحلة.

الذين يعيشون في أوتاوا: مطاعم
اسأل معظم سكان أوتاوا عن مشهد المطعم هنا وسيقول معظمهم شيئًا على غرار “… الأشخاص الذين لا يعيشون هنا يعطونها ممثلًا سيئًا ، لكن الأمور تغيرت كثيرًا وأصبح مشهد الطعام جيدًا حقًا الآن.”

لذلك ، نظرًا لأنني أعيش في أوتاوا لمدة عامين فقط ، لا يمكنني التعليق حقًا على ما كان عليه مشهد الطعام في أوتاوا (أو إذا كان بالفعل يتمتع بسمعة كئيبة).

ولكن ما يمكنني قوله بثقة هو أن أوتاوا تتمتع بمشهد مطعم قوي (ومتزايد بالتأكيد). أنا بالتأكيد ما قد يصفه الناس بأنه عاشق للطعام ، ولا أحب التخلي عن أموالي من أجل الأعلاف المنسية.

نظرًا لأن المدينة أصغر من مونتريال أو تورنتو ، فمن الواضح أن العدد الهائل من المطاعم أقل ولكن هناك بالتأكيد أشخاص متحمسون هنا يقدمون طعامًا مبتكرًا وواثقًا في غرف تناول الطعام ذات الأجواء الرائعة.

كما تتوقع ، تميل أفضل المطاعم إلى أن تكون في أحد الأحياء المركزية بدلاً من الضواحي.

يوجد في كل من Little Italy و Glebe و Hintonburg و Westboro و ByWard Market مجموعة جيدة من المطاعم التي تناسب معظم الحالات المزاجية.

أفضل المطاعم في أوتاوا
لذا ، إليك عدد قليل من أفضل المطاعم في أوتاوا التي أقترح عليك تسجيل المغادرة.

كل واحد يملأ مكانًا مختلفًا في عاداتي لتناول الطعام ولكن كل منها لذيذ.

كانتينا جيا . مكان إيطالي جديد إلى حد ما في Glebe. أجواء رائعة (فكر في Negronis on tap – نوعًا ما غريبًا ولكنه ممتع نوعًا ما). الطعام بالتأكيد ليس المعكرونة والبيتزا الإيطالية-الأمريكية الشمالية القياسية! هذا المكان هو الأخ الأصغر ، والأكثر عرضية ، والشقيق للشمال والبحرية (انظر أدناه).

الشمال والبحرية . مطعم سنتريتاون شمال ايطالي. أكثر تكلفة وربما أكثر دقة من كانتينا. ربما يكون من الأفضل تلخيصها بالقول ، الشمال والبحرية: أنت تحتفل أو تدلل نفسك ؛ كانتينا جيا: أنت تحب بعض الطعام الرائع وقضاء وقت ممتع .

إل كامينو . هنا اتخذت أنا وشريكي قرارًا بالانتقال إلى أوتاوا بحيث يكون لها مكانة خاصة في قلبي. الطعام المكسيكي في سوق ByWard – سندويشات التاكو بشكل أساسي. حقا ، جو ممتع وحيوي. مكان جيد لبدء ليلة في الخارج. مستنقعات كبيرة!

إلدورادو تاكو . مكسيكي آخر ، هذه المرة في ليتل إيتالي. من المحتمل أن تكون لمسة إبداعية للمكسيكي أكثر قليلاً من El Camino – ردود فعل إيجابية.

ريفيرا . مطاعم و مشروبات راقية في منطقة وسط المدينة (شارع سباركس). الفضاء رائع حقًا. إنها قاعة بنك قديمة تم تحويلها. بالإضافة إلى الطعام المتطور ، إنه مكان رائع لتناول مشروب ، حيث يجلس في البار الذي يمتد على طول قاعة البنك.

فيروز . مطعم شرق أوسطي (على الرغم من أنه يصف نفسه بأنه مقهى) في سوق بايوارد. راقية

وأنيقة مع كوكتيلات عالية الجودة وممتعة. على بعد مليون ميل من كثرة مفاصل الشاورما الكئيبة التي تنتشر في أوتاوا!

ماتي . لم أكن هنا في الواقع حتى الآن ولكن سمعت أشياء جيدة عنها. إنه كرودو والمأكولات البحرية واللحوم على الفحم. غرف الطعام تبدو رائعة وجو صاخب.

عظم الحوت . هناك موقعان لهذا المكان من المحار والمأكولات البحرية في أوتاوا. ممتع للغاية الجلوس في البار ومشاهدة مهارات قشر المحار للموظفين. كل الأشياء في قائمتهم جميلة.

Zoe’s (في Château Laurier) . أنا بريطاني ، لذلك من الناحية القانونية ، فإن الاستمتاع بتناول شاي بعد الظهر هو مطلب قانوني. لا يوجد قدر كبير من الخيارات لهذا في أوتاوا لكن Zoe’s تقدم خيارًا جيدًا. إنه في صالون فخم للغاية يقدم على خزف صيني رائع. ارتدِ ملابسك لتناول السندويشات والكعك والكعكات والشاي والشمبانيا في منتصف الظهيرة – ما لا تحبه!

العيش في الحياة الليلية في أوتاوا: أفضل الحانات والبارات
لا يوجد نقص في الأماكن للحصول على المشروبات التي تعيش في أوتاوا ، ولكن ما أعاني منه قليلاً هو أن الكثير من الأماكن تميل إلى تناول المشروبات في المقام الأول.

لذا فإن كل مطعم من المطاعم التي ذكرتها أعلاه يقدم أيضًا مشروبات جادة – وبعضها يتجه نحو ما أسميه بارًا (انظر El Camino). لكن في بعض الأحيان تريد فقط الذهاب إلى حانة تبدو وكأنها بار.

لذلك ، بالنسبة لتلك المناسبات ، إليك بعض أفضل الحانات في أوتاوا:
بار لوسي . بار كوكتيل حديث في منطقة سوق بايوارد. مساحة حميمة باردة مع كوكتيلات لطيفة.

القمر . كوكتيلات جادة ، فريق عمل رائع ، أجواء عصرية ، ليتل إيطالي. أحد الأشياء المفضلة لدي.

شريط المظلة . مكان رائع لفصل الصيف مع شرفة ضخمة مباشرة على بحيرة Dows. المشروبات (والطعام) لائقة ولكن الجو هو USP الرئيسي هنا.

جناح 14 . كوكتيل صغير رائع جدًا وبار شحنة في ليتل إيتالي مع أجواء كلاسيكية ومحبّة. أنا حقًا أحب البرودة السهلة لهذا المكان.

الملكة سانت أجرة . لست متأكدًا مما إذا كنت ستضع هذا تحت المطاعم أم هنا. ولكن على أي حال ، إنها قاعة طعام بها أكشاك طعام متنوعة من مطاعم أوتاوا ولكن أيضًا بار جيد. نظرًا لموقعها في Centretown ، فإنها تنبض بالحياة في المساء.

The Rainbow Bistro – إذا كنت تبحث عن بعض الموسيقى الحية مع الشرب ، فهذا خيار جيد. بار متنوع للموسيقى الحية في سوق ByWard.

هذه بعض اقتراحاتي ولكن في الحقيقة ، لن تكون بعيدًا جدًا عن مكان ما للحصول على مشروب في أوتاوا.

هناك الكثير من الحانات والبارات العامة والممتعة والحيوية في معظم الأحياء المركزية. يعتبر سوق ByWard صاخبًا بشكل خاص في عطلات نهاية الأسبوع ، إلى جانب Centretown ، المكان الرئيسي للنوادي الليلية التي تأخذها إلى الساعات الأولى.

تكلفة المعيشة في أوتاوا
من بين المدن الكبرى في كندا ، تبلغ تكلفة المعيشة في أوتاوا منتصف الحزمة.

باستخدام بيانات Numbeo (التي تجمع مصادر نفقات المعيشة المختلفة في جميع أنحاء العالم) ، إذا قمت بتضمين تكاليف الإيجار / الرهن العقاري ، فإن أوتاوا هي المدينة العاشرة الأغلى للعيش في كندا (اعتبارًا من مارس 2021).

نفقات المعيشة في أوتاوا
رسم بياني يوضح نفقات المعيشة الشهرية التي تعيش في أوتاوا بدون إيجار. لشخص واحد هو 1،177 دولارًا ولأسرة مكونة من أربعة أفراد هو 4،274 دولارًا
عينة من نفقات المعيشة في أوتاوا مقابل تورونتو
لإعطائك إحساسًا تقريبيًا بمدى تكلفة المعيشة في أوتاوا ، قمت بمقارنة بعض تكاليف المعيشة الأساسية في أوتاوا مقابل تورنتو – التي تعتبر على نطاق واسع أغلى مدينة للعيش في كندا.

موضوعات جماهيرية :
قرعة الدخول السريع لكندا

الإقامة الدائمة الكندية (PR)

دليل بسيط للهجرة لكندا

كيفية شحن السلع المنزلية الخاصة بك إلى كندا

التأمين الصحي للمسافرين لكندا – التكلفة والفائدة وأفضل تأمين

ما تحتاجه للسفر لكندا كمقيم دائم

رابط التقديم لفرص عمل بكندا براتب يصل إلى 2000 دولار

فرص عمل في كندا براتب 1200 – 2000 دولار شهريًا

زوجان من كالجاري يساعدان في جلب المهاجرين إلى كندا مجانا ً

الهجرة الفرنكوفونية لكندا – Express Entry

السفر والعمل في كندا

رسم بياني يوضح أمثلة مختلفة لتكاليف المعيشة في أوتاوا وكيف يقارن ذلك بالتكاليف في تورنتو. وجبة لشخصين في مطعم متوسط ​​السعر: 80 دولارًا. 11٪ أرخص من تورونتو. متوسط ​​الطاقة المائية والغاز والمياه لشقة في أوتاوا هو 144 دولارًا. 11٪ أرخص من تورونتو. تذكرة النقل العام الشهرية هي 123 دولارًا في أوتاوا. 21٪ أرخص من تورونتو.
في المتوسط ​​، أسعار المستهلك في أوتاوا أقل بحوالي 3٪ من تورونتو (لا تشمل الإيجار).

أسعار المطاعم أقل بحوالي 4٪ في أوتاوا من تورونتو ولا يوجد فرق حقيقي ملموس بين تكاليف البقالة.

الرواتب أعلى في تورونتو. متوسط ​​الراتب الشهري بعد الضريبة في أوتاوا هو 3794 دولارًا. في تورنتو 4،166 دولار.

لكن متوسط ​​الراتب المرتفع هذا لا يعوض عن تكاليف المعيشة المرتفعة. القوة الشرائية المحلية ، والتي تُعد في الأساس مقياسًا لمقدار السلع والخدمات التي يمكن أن يشتريها متوسط ​​الراتب ، أعلى بنسبة 1.71٪ في أوتاوا من تورنتو.

متوسط ​​سعر المنزل الذين يعيشون في أوتاوا مقابل تورونتو
تكاليف العقارات في أوتاوا أرخص بكثير من تورونتو.

اعتبارًا من فبراير 2021 ، كان متوسط ​​سعر التملك الحر في أوتاوا 739 ألف دولار و 389 ألف دولار للشقة.

شراء منزل في وسط أوتاوا أرخص بحوالي 54٪ من وسط تورونتو. إذا كنت تبحث خارج وسط المدينة ، فإن أوتاوا أرخص بحوالي 65٪.

متوسط ​​الإيجار الذين يعيشون في أوتاوا مقابل تورونتو
بالنظر إلى أسعار إيجارات العقارات – متوسط ​​الإيجار في أوتاوا لشقة بغرفة نوم واحدة في وسط المدينة هو 1،620 دولارًا في الشهر: حوالي 21٪ أرخص في أوتاوا من تورنتو. خارج وسط المدينة ، متوسط ​​إيجار العقارات في أوتا

وا أرخص بحوالي 24٪ من تورنتو.

رسم بياني يوضح تكلفة الملكية للمعيشة في أوتاوا. متوسط ​​أسعار العقارات والإيجارات في أوتاوا وكيف يقارن ذلك بتورنتو. أسعار المنازل حسب القسم أعلاه. تبلغ تكاليف الإيجار الشهري في وسط المدينة 1620 دولارًا أمريكيًا لغرفة نوم واحدة و 2713 دولارًا أمريكيًا لثلاث غرف نوم. 21٪ أرخص من تورونتو. تبلغ تكاليف إيجار العقارات الشهرية خارج وسط المدينة 1271 دولارًا أمريكيًا لغرفة نوم واحدة و 2042 دولارًا أمريكيًا لثلاث غرف نوم. 24٪ أرخص من تورونتو.
المناخ الذي يعيش في أوتاوا
الطقس السنوي في أوتاوا متطرف. الصيف حار ورطب وقصير بشكل محموم. الشتاء بارد ومثلج وطويل بعناد.

متوسط ​​درجة الحرارة وهطول الأمطار في أوتاوا
900 مم هطول الأمطار سنويًا
2،160 ملم ثلوج سنويًا
متوسط ​​يناير المعتدل -11 درجة مئوية
متوسط ​​درجة الحرارة يوليو 21 درجة مئوية

يستمر الطقس الشتوي في شهري مارس وأبريل مع تساقط الثلوج في أبريل.

تبدأ الأمور في التسخين قليلاً في شهر مايو ، حيث يمكنك غالبًا الحصول على بعض الأيام الدافئة الجميلة (تليها بعض الأيام الباردة جدًا فقط لإبقائك على أصابع قدميك!).

طقس الصيف الحار المناسب هو في الأساس من يونيو إلى أغسطس. يمكن أن يكون الجو حارًا حقًا ، ولكن بعد الشتاء البارد ، يستفيد الناس إلى أقصى حد من الطقس الدافئ ويكاد يكونون محميين في حماسهم للاستمتاع بالهواء الطلق.

يبدأ الجو في البرودة في سبتمبر مع بعض درجات الحرارة اللطيفة التي تتراجع في أكتوبر. بحلول تشرين الثاني (نوفمبر) ، يبدأ الشتاء والثلج في الهواء.

إنه بالتأكيد يستحق احتضان الشتاء في أوتاوا. بالتأكيد استثمر في بعض المعاطف والأحذية الشتوية المناسبة وستجعل الحياة أسهل كثيرًا. هناك الكثير للاستمتاع به في الخارج من أميال مسارات التزلج الريفي على الثلج في المدينة إلى التزلج على قناة ريدو.

الوظائف والاقتصاد الذين يعيشون في أوتاوا
تصور الكثيرين أن أوتاوا مدينة حكومية. وفي حين أن أكبر رب عمل منفرد في أوتاوا هو الحكومة الفيدرالية (تليها مدينة أوتاوا) ، فإن قطاع التكنولوجيا الفائقة هو أكبر قطاع في أوتاوا.

تمثل التكنولوجيا العالية والحكومة الفيدرالية حوالي 19 ٪ و 18 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي لأوتاوا على التوالي.

نقطتي هي أن أوتاوا لا تحتكرها الحكومة الفيدرالية وأن العيش في أوتاوا لا يبدو وكأنه مكان موجود فقط لأولئك الذين يعملون هناك.

هناك العديد من الوظائف عالية الجودة والمتخصصة للغاية حول أوتاوا. بدأت Shopify ويقع مقرها الرئيسي في أوتاوا وشركات التكنولوجيا هي أكبر المستأجرين في المنطقة المركزية في أوتاوا.

متوسط ​​دخل الأسرة في أوتاوا هو الأعلى بين أكبر المدن الكندية. اعتبارًا من 2018 كان حوالي 113000 دولار.

معدل البطالة في أوتاوا أقل من المعدل الإقليمي والوطني. اعتبارًا من ديسمبر 2020 ، كانت 5.4٪ (مقابل 6٪ لكندا و 5.7٪ في أونتاريو).

الجامعات والكليات في أوتاوا
تضم أوتاوا عددًا كبيرًا من الطلاب حيث يوجد بين الجامعتين الرئيسيتين أكثر من 70،000 طالب بينهما.

جامعتا أوتاوا العامتان الرئيسيتان هما جامعة أوتاوا وجامعة كارلتون.

جامعة أوتاوا ، التي يشار إليها محليًا باسم uOttawa ، هي أكبر جامعة ثنائية اللغة في العالم وتحتل المرتبة السابعة في كندا في تصنيفات جامعة تايمز العالمية . يقع حرمها الرئيسي في منطقة ساندي هيل في وسط أوتاوا.

تم تصنيف جامعة كارلتون في المرتبة 19 في كندا من خلال تصنيفات جامعة تايمز العالمية ولديها حرم جامعي بعيد قليلاً عن المركز في مكان جميل بجوار بحيرة داو.

إلى جانب الجامعتين ، يوجد في أوتاوا كليتان جيدتان: كلية ألغونكوين الناطقة باللغة الإنجليزية وكلية كوليج لا سيتي الناطقة بالفرنسية.

النظام المدرسي في أوتاوا
يرسل معظم الآباء في أونتاريو وأوتاوا أطفالهم إلى المدارس العامة (أي المدارس المجانية الممولة من الدولة).

هناك أربعة مجالس مدارس ممولة من القطاع العام في منطقة أوتاوا: الإنجليزية العامة ، الإنجليزية الكاثوليكية ، الفرنسية العامة والكاثوليكية الفرنسية.

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن المدارس بما في ذلك برامج الانغماس الفرنسية في مجالس اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى البرامج البديلة والمدارس الثانوية المتخصصة.

بالنسبة للمدارس داخل مدينة أوتاوا ، يلتحق حوالي 53٪ من الطلاب العامين بالمدارس العامة الإنجليزية ، و 30٪ من الطلاب الإنجليز الكاثوليك ، و 10٪ في فرنسا العامة ، و 7٪ من الكاثوليك الفرنسيين.

تقدم مدارس أوتاوا أداءً جيدًا نسبيًا في مقارنات المقاطعات ، حيث تكون أعلى بقليل من متوسط ​​المقاطعة لكل من معايير القراءة (أعلى بنسبة 4٪) والرياضيات (أعلى بنسبة 10٪). على الرغم من وجود تباين كبير بين المدارس.

أوتاوا النقل العام
تمتلك أوتاوا نظام نقل عام جيد جدًا يسمى OC Transpo والذي تواصل المدينة الاستثمار فيه.

السكك الحديدية الخفيفة
كان أكبر استثمار في النقل في أوتاوا مؤخرًا هو إدخال خط عبور سكة حديد خفيف جديد تمامًا يتجه من الشرق إلى الغرب عبر القلب الرئيسي للمدينة – أطلق عليه اسم O-Train. توضح الصورة أدناه مسار الخط المار بالمدينة – من بلير في الشرق إلى مرعى توني في الغرب.

الحافلات في أوتاوا
هناك شبكة حافلات شاملة إلى حد ما لاستكمال

-Train التي تركز بشكل أساسي على نقل الأشخاص إلى محطات السكك الحديدية الخفيفة أو إلى قلب المدينة.

بمجرد خروجك من المركز الحضري الرئيسي ، تبدأ وسائل النقل العام في التقلص بسرعة كبيرة بعيدًا عن بعض خطوط الحافلات الرئيسية لنقلك إلى محطات O-Train – ما يطلق عليه OC Transpo طرق Rapid.

لذلك إذا كنت تريد أفضل روابط النقل العام ، فأنت تريد حقًا أن تكون بالقرب من محطة O-Train. بعد ذلك ، سترغب في إلقاء نظرة على خطوط الحافلات المحلية أو المتكررة في المناطق الحضرية الرئيسية أو طرق الحافلات السريعة إذا كنت في إحدى الضواحي.

دراجات
أوتاوا جيدة أيضًا للتجول على الدراجة. يوجد طريق العاصمة وهو عبارة عن شبكة تمتد لأكثر من 200 كيلومتر من المسارات متعددة الاستخدامات على الطرق الوعرة والتي تعد جيدة للترفيه والتنقل.

إلى جانب ذلك ، هناك الكثير من الاستثمار الذي يذهب إلى جعل طرق المدينة أكثر ملاءمة للدراجات – مع وجود ممرات دراجات منفصلة وتقاطعات أكثر أمانًا على سبيل المثال.

لكن ضع في اعتبارك أنه خلال فصل الشتاء عندما يكون هناك الكثير من الثلج حول ركوب الدراجات ، ربما لا يكون خيارًا قابلاً للتطبيق بالنسبة لمعظم الناس. لذلك لا يمكنك الاعتماد حقًا على استخدام دراجتك على مدار السنة.

الطرق
إذا كان الذهاب بالسيارة هو نوعك المفضل ، فإن شبكة الطرق في أوتاوا تبدو أفضل من غيرها. لا تبدو حركة المرور في ساعة الذروة مزدحمة مثل المدن الكبرى الأخرى.

تقع المدينة على الطريق السريع Trans-Canada ، مما يسمح برحلة سهلة إلى مونتريال والطرق السريعة 416 و 401 توفر نفس الشيء إلى تورنتو.

متاجر بقالة تعيش في أوتاوا
تعتبر متاجر البقالة في أوتاوا ، في معظمها ، المتاجر المألوفة التي يتوقعها معظم الناس من مدينة كبيرة في أونتاريو.

ولكن بالنسبة لأي شخص جديد في كندا ، سأقدم لك لمحة سريعة عن سلاسل محلات السوبر ماركت التي ستجدها تعيش في أوتاوا.

أولاً ، سأحذر ، من واقع خبرتي ، أنه لا توجد علامة تجارية واحدة في السوبر ماركت يمكنك الذهاب إليها وتثق في أنها بأسعار تنافسية عبر جميع المنتجات. تختلف الأسعار بشكل كبير وغير متسق بين محلات السوبر ماركت.

لذلك فقط راقب أسعار العناصر الفردية. قد ينتهي بك الأمر بالتسوق في متجرين مختلفين اعتمادًا على العناصر التي تشتريها.

ملخصي في محلات السوبر ماركت في أوتاوا:
Loblaws و Real Canadian Superstore وبقالك المستقل ( المعروف أيضًا باسم المستقل ). لقد جمعت هؤلاء الثلاثة معًا لأنهم جميعًا مملوكون لنفس الشركة (Loblaw). منتصف الطريق نوع من الأماكن. بعضها أجمل من البعض الآخر. من بين السلع الاستهلاكية ذات العلامات التجارية العادية ، لديهم أيضًا منتجات ذات علامات تجارية خاصة بهم ، تسمى President Choice والتي أعتقد أنها جيدة جدًا.

المترو . مجموعة من محلات البقالة في كيبيك. بشكل عام ، أغلى قليلاً من Loblaws (ولكن ليس في جميع المجالات – حسب التنبيه أعلاه). لديهم بعض المنتجات المختلفة.

سوبيس . سلسلة بقالة كبيرة أخرى. لا تفرق بينه وبين الآخرين.

فتى المزرعة . بالتأكيد متجر البقالة المفضل لدي. سلسلة صغيرة محلية في أوتاوا (تتوسع الآن في أجزاء أخرى من أونتاريو). لقد ركزوا على المنتجات الطازجة والأطعمة الجاهزة المصنوعة في المتجر. لكنه سوبر ماركت كامل (بصرف النظر عن الأشياء غير الغذائية). أقوم بمعظم عمليات شراء البقالة الخاصة بي هنا وأجدها ، في المتوسط ​​عبر كل شيء ، الأكثر اتساقًا في الأسعار التنافسية. أنا أحبه!

سوبر ماركت تى اند تى . يبيع أطعمة آسيوية بشكل أساسي ، لذا فهو رائع إذا كنت بحاجة إلى شيء من هذا القبيل. مملوكة أيضا من قبل Loblaws.

وول مارت . الجميع يعرف وول مارت – أحبها أو أكرهها ، فهي تخدم أحيانًا غرضًا.

هناك بعض المتاجر الكبرى الأخرى التي تصنف نفسها على أنها متاجر “سوبر ماركت مخفضة” ، وخاصة FreshCo (المملوكة لشركة Sobeys) و Food Basics (المملوكة لشركة Metro). لكن بصراحة لا أعتقد أنها أرخص بشكل ملموس من غيرها.

نظرًا لأن متاجر التخفيضات تميل إلى أن تكون مملوكة من قبل السلاسل القائمة ، فهناك احتمال ضئيل في أن تكون متاجر حقيقية للخصم / تعطل السوق كما لو كنت على دراية بأماكن أخرى مثل Aldi أو Lidl.

أشياء خاصة عن العيش في أوتاوا
صورة أو البرلمان لتوضيح أن العيش في أوتاوا يبدو جيدًا.
أوتاوا نظيفة وتبدو جيدة
أوتاوا هي عاصمة كندا وهذا واضح! من الواضح أن هناك الكثير من الجهد المبذول للتأكد من أن المدينة تبدو رائعة ونظيفة وتقدم أفضل ما لديها.

في الواقع ، من المفروض الفيدرالي أن تبدو المدينة جميلة!

تتمتع لجنة العاصمة الوطنية (NCC) بتفويض اتحادي لبناء منطقة العاصمة الوطنية لتكون مصدر فخر ووحدة للكنديين حتى تتمكن من التأكد من أن المدينة ستبدو الجزء.

تدير NCC نسبة كبيرة من أجمل أجزاء أوتاوا ومنطقة العاصمة الوطنية الأوسع. من المتنزهات الأكثر إثارة للإعجاب ، إلى المتنزهات الخلابة والشوارع الاحتفالية والمباني الفيدرالية الكبرى وبالطبع موقع التراث العالمي قناة ريدو.

العيش في أوتاوا سهل للناطقين بالإنجليزية والفرنسية
أوتاوا مكان ثنائي اللغة للعيش فيه. يتحدث حوالي 14٪ من السكان اللغة الفرنسية كلغتهم الأم وهي أعلى بكثير من أي مدينة كندية كبرى أخرى خارج كيبيك. 38٪ من السكان قادرون على التحدث باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

هذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون قادرًا على التحدث بالفرنسية لتعيش في أوتاوا. يمكنك العيش بسهولة في أوتاوا دون التحدث بالفرنسية – لا أنا ولا شريكي نتحدث الفرنسية ولم تواجهنا مشكلة مطلقًا.

الناس الذين يعيشون في أوتاوا يحبون أن يكونوا نشيطين
يوجد في أوتاوا الكثير من الخيارات المختلفة للخروج والتنقل والاستمرار في النشاط – ويستفيد السكان منها بالتأكيد!….المزيد
.  كاتب المقالأحمد صلاح حسنيصحفي ومترجممؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل ahmed@canadaalyom.com

.
العيش في أساسيات أوتاوا,حجم أوتاوا,أحياء أوتاوا,ضواحي أوتاوا,ريف أوتاوا: ما وراء الضواحي,أفضل الأحياء للعيش في أوتاوا,أشياء يمكن ممارستها في أوتاوا,رحلات يومية من أوتاوا,المشي لمسافات طويلة بالقرب من أوتاوا,الذين يعيشون في أوتاوا: مطاعم,العيش في الحياة الليلية في أوتاوا, أفضل الحانات والبارات,تكلفة المعيشة في أوتاوا,متوسط ​​سعر المنزل الذين يعيشون في أوتاوا مقابل تورونتو,متوسط ​​الإيجار الذين يعيشون في أوتاوا مقابل تورونتو,المناخ الذي يعيش في أوتاوا,الوظائف والاقتصاد الذين يعيشون في أوتاوا,الجامعات والكليات في أوتاوا,النظام المدرسي في أوتاوا,أوتاوا النقل العام,متاجر بقالة تعيش في أوتاوا,أشياء خاصة عن العيش في أوتاوا,العيش في أساسيات أوتاوا,أوتاوا هي عاصمة كندا في مقاطعة أونتاريو .

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.