الاسعار وتكاليف المعيشة في كنداالاسعار وتكاليف المعيشة في كندا

كندا اليوم – إنه موسم الخوخ في كولومبيا البريطانية ، وتكدس كومة من الفاكهة اللذيذة المزروعة في وادي أوكاناجان خارج أحد الأسواق في شارع ديفي في فانكوفر. احصل على ثلاث وجبات خفيفة هذا الأسبوع ، وبسعر 8.80 دولارًا للكيلوغرام الواحد ، فأنت تبحث عن 4.39 دولارًا لإصلاح الفاكهة الطازجة.

ارتفع سعر الفاكهة الطازجة بنسبة 11.8 في المائة في يوليو ، مقارنة بالعام الذي سبقه ، وفقًا لإحصاءات كندا . وكانت المنتجات الأخرى أعلى من ذلك ، مثل البيض (15.8 في المائة) ومنتجات المخابز (13.6 في المائة). عند احتساب الأسعار المرتفعة لكل نفقات المعيشة الأخرى تقريبًا ، قال أكثر من نصف الكنديين الذين أجابوا على استطلاع حديث أجراه معهد Angus Reid إنهم يكافحون لتغطية التكاليف.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

تقول تريسي فريمبونج ، أخصائية تغذية مسجلة في تورنتو ، إن هناك طرقًا لاتخاذ خيارات مغذية أثناء محاولة تغطية نفقاتهم.

وقالت ، إن الشيء المهم هو اتخاذ قرارات “تناسبك وتستمتع بها أيضًا.”

كان معدل التضخم في كندا 7.6 في المائة في يوليو. ماذا يعني ذلك لآمنة المسعودي التي تحاول تربية أسرة وإكمال دراستها الهندسية؟ هذا يعني أنه يتم اتخاذ بعض الخيارات الصعبة. تتحدث مع شبكة سي بي سي الإخبارية عن وضعها.
ابحث عن الطعام المعلب
قال أحد المتابعين إن الطعام المعلب هو وسيلة للتغلب على صدمة الملصقات في السوبر ماركت – فهو يدوم لفترة أطول بكثير من المنتجات الطازجة وغالبًا ما يكون هناك نفايات أقل.

يقول فريمبونج إنه من الأسطورة أن الطعام المعلب أقل صحة من الطعام الطازج ، واصفًا الأسماك المعلبة ، على وجه الخصوص ، بأنها “واحدة من أكثر الأطعمة الصحية حولها”.

على الرغم من أن العديد من المنتجات المعلبة يمكن حفظها بالصوديوم أو السكر ، وهو مصدر قلق للأشخاص الذين يعانون من قيود غذائية معينة ، إلا أنها تقول إن هناك عادة خيارات لتلبية تلك الاحتياجات ، بما في ذلك المنتجات المخزنة في الماء فقط.

كما توصي بالشراء بكميات كبيرة.

موضوعات جماهيرية :
للعمل في كندا فرص بمجال التنظيف

هذا هو المكان الذي يتجه إليه العمال الكنديون

كندا مليئة بالنقود

إمرأة متهمة بتزوير موتها في كندا

كندا تطلب 44 ألف مهاجر الأن و 100 ألف خلال عامين

امرأة كندية تساعد المهاجرين على الاستقرار في كندا

التغلب على ارتفاع تكلفة لحوم البقر
تعاونت ريتا راماز ، إحدى متابعي Instagram في هاليفاكس ، مع مجموعة من أربع أو خمس عائلات لشراء لحم البقر بكميات كبيرة ، وهي بقرة كاملة في الواقع ، من جزار محلي.

وتقول إن آخر مرة طلبوا فيها لحوم البقر كانت تكلف حوالي 1600 دولار ، أو 400 دولار لكل أسرة. يتم ذبحه في القطع التي يحبونها – من شرائح اللحم إلى اللحم المفروم – ملفوفة بشكل فردي ، ويتم توصيلها إلى أبوابها.

إنها تعرف أن مبلغ 400 دولار يبدو مبلغًا كبيرًا تدفعه مقدمًا ، لكنها تقول إن ثلاجة التجميد الخاصة بها مخزنة “لمدة أربعة أشهر على الأقل”. عائلتها المكونة من خمسة أفراد تأكل لحم البقر ثلاث مرات في الأسبوع – حتى أكثر في موسم الشواء.

وتقدر أنها تصل إلى حوالي 5.50 دولارات للرطل ، أو 12.10 دولارًا للكيلوغرام – أرخص بكثير مما تكلفته في معظم المتاجر.

مكافحة ارتفاع تكاليف البقالة بسبب التضخم
تتحدث تمارا كولي ، وهي أم لطفلين في وينيبيغ ، عن كيفية تضاعف تكاليف البقالة لأسرتها تقريبًا ، وكيف اضطروا إلى تعديل عاداتهم من أجل البقاء على الميزانية.
مطاردة الصفقات
يلاحق بعض الأشخاص هذه الصفقات بالانتقال من متجر إلى آخر ، لكن أليسون ستيوارت من ستراثروي ، أونت ، توصي بتطبيق يسمى Flashfood.

ينبه المستخدمين إلى العناصر المخصومة للبيع السريع في بعض متاجر البقالة في جميع أنحاء البلاد ، من صناديق المنتجات بقيمة 5 دولارات إلى عبوات اللحوم والحليب والمخبوزات التي يتم بيعها بنصف السعر أو أقل.

قال انه وفر هذا العام  275 دولارًا”.
يعرض تطبيق Flashfood الطعام الذي تم وضع علامة عليه للتخليص ، في متجر بقالة في Strathroy ، أونتاريو ، للبيع بسعر مخفض بشكل كبير يوم الأربعاء. (المأكولات السريعة)
قالت إن الجودة يمكن أن “تفاجأ وتفوت” ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعناصر التي تنضج بسرعة ، لكنها تقول إن الأمر يتطلب تخطيطًا بسيطًا لاستخدام هذه العناصر بسرعة.

يقول Frimpong إن المنتج الذي يقترب من نهاية مدة صلاحيته “لا يزال يحتفظ بقيمته الغذائية” ولكنه يذكر الناس بعدم شراء أي شيء لن يأكلوه.

خفض الوجبات لخفض التكاليف
تقترح سوزان براسيوت من برنابي ، كولومبيا البريطانية ، الاستغناء عن وجبة واحدة كل يوم.

قالت إنها كانت دائمًا متسوقًا في الصفقات ، ولكن خلال العام الماضي أصبحت مهتمة بالفوائد الصحية المحتملة للصيام المتقطع – مثل تناول الطعام فقط خلال فترة معينة من اليوم أو الأسبوع ، وتقليل تناول السعرات الحرارية.

تقول براسيوت إن هذا قد لا يصلح للجميع ، لكنها تقول إنها لا تشعر بالتحسن فحسب ، بل إنها توفر 100-200 دولار شهريًا على البقالة.

يقول فريمبونج إن الأشخاص الذين يفكرون في التخلص من الوجبات لتقليل الإنفاق يجب أن يتأكدوا من أن ما يأكلونه هو “الأمثل” لاحتياجاتهم الغذائية. .

قالت: “بهذه الطريقة ، تشعر بالشبع طوال اليوم ، ولا تشعر كما لو كان عليك التضحية”…..المزيد
.
كاتب المقالأحمد صلاح حسنيصحفي ومترجممؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل ahmed@canadaalyom.com
.
توفير المال,توفير,كيفية توفير المال,طريقة توفير المال,المال,توفير المال من الراتب الشهري,أسرار توفير المال,اسرار توفير المال,فن توفير المال,تحدي توفير المال,توفير المال بسرعه,ادخار المال,كيف توفر المال,نصائح لتوفير المال,ستساعدك على توفير المال,التوفير,طرق توفير المال,كيفيه توفير المال,نصائح توفير المال,فوائد توفير المال,جمع المال,توفير المال في رمضان,سر خطير في توفير المال,توفير المال من المصروف,توفير المال لبناء منزلكندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.