الشرطة الكنديةالشرطة الكندية

كندا اليوم – تقول الشرطة إن جوستين هيمبيكر ، المشتبه به في إطلاق نار في لانجهام ، ساسك ، قد يكون ميتاً بعد العثور على جثة في منزل محترق.
مات شخصان ، على الأرجح من بينهم المشتبه به ، بعد “حادثة إطلاق نار” التي أرسلت مدينة ساسكاتشوان الصغيرة
في بيان صحفي ، يقول RCMP إن الضباط عثروا على جثة في منزل محترق في حوالي الساعة 11:40 صباحًا في المدينة على بعد حوالي 30 كيلومترًا شمال غرب ساسكاتون. إنهم يعتقدون أن جوستين هيمبيكر ، موضوع التنبيه ، على الرغم من أنهم لم يؤكدوا هوية المتوفى.

موضوعات نالت شهرة كبيرة :
تكلفة المعيشة في كندا
توقف عمليات ترحيل عائلتين من كندا

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

أكثر 15 وظيفة مطلوبة في كندا

المهن الأكثر طلبا ًفي كندا

هل من الأرخص العيش في كندا؟

الحد الأدنى للأجور في كندا

تأشيرة كندا 180 يوما ً

كيف أتقدم بطلب اللجوء لكندا عن طريق المفوضية

وقالت الشرطة ان المنزل قد تم وضعه في وقت مبكر بعد تنبيه الطوارئ ، الذي انتهى في الساعة 12:05 مساءً. حذرت CST الجمهور من مشتبه به خطير ومسلح بشكل عام ، وحثهم على قفل أبوابهم ونوافذهم ، والمأوى في مكانه.

وقال العمدة غاري إيب ، الذي قدم أفكاره وصلواته للعائلات: “إنه يوم حزين في لانجهام: لقد تم تفكيك عائلتين”. “أول المستجيبين و RCMP – ربما لم يكن هذا هو أعظم يوم لديهم ، أيضًا.”

خلال التنبيه ، قام ضباط دوريات الطريق السريع في ساسكاتشوان بمنع الطرق في المنطقة ، وكانوا يتحققون من جذوع الناس في طريقهم إلى الداخل والخارج. وكانت الشرطة أيضا تحذير السائقين من التقاط أي من المشيك.

في وقت سابق ، كون. قالت كارول إيب إنه من غير الواضح ما كان يحدث في بلدتها.

“نحن نبقى في الداخل ، لذلك لم نخرج. لقد رأينا سيارات الشرطة تمر ، لقد سمعنا صفارات الإنذار ، لكن هذا كل شيء” ، قال إيب قبل رفع اليقظة. “هناك ألف شيء على Facebook ولكن لا أحد يعرف”.

يقف ضابط شرطة بجانب مركبة دورية على الطريق السريع في لانجهام ، ساسك.

قال ميتش ديشامبولت ، صاحب Three Bean Cafe ، أثناء التنبيه إنه “قام بتناول بابي عندما حصلت على التحذير لأول مرة ، لكنني لم أر أحداً”.

“أعتقد أن الجميع قد أغلقوا على أنفسهم بالفعل وكل شيء. قررنا عدم فتح الأبواب ، من الواضح ، لذلك أنا فقط في انتظار رؤية المزيد من المعلومات.”..المزيد

.

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

.
#ساسكاتشوان الكندية, #كندا اليوم, #صوت كندا, #كندا بالعربي, #موقع كندا اليوم, #اخبار كندا اليوم, #الشرطة الكندية, #جوستين هيمبيكر, #إطلاق نار في لانجهام , #ساسك, # محترق. كندا, #الهجرة الى كندا,كندا لايف,كندا , #فيزا كندا, #كندا الآن, #ماذا يحدث في كندا, #كندا مباشر, #كندا اليوم, #قانون كندا, #قوانين مهمة في كندا,#العيش في كندا, #كندا بالعربي, #غاري إيب

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.