الرواتب في كنداالرواتب في كندا

أعلنت حكومة المحافظين التقدمية أن الحد الأدنى للأجور في أونتاريو سيزداد بمقدار 50 سنتًا هذا الخريف ، على الرغم من أن الزيادة لن تأتي إلا بعد الانتخابات الإقليمية.

وحسب كندا اليوم يقدم زعيم المحافظين دوغ فورد 15.50 دولارًا للساعة ، ويقول حزب زعيم الحزب الوطني الديمقراطي أندريا هوروث وليبراليو ستيفن ديل دوكا إنهم سيرفعون الحد الأدنى للأجور إلى 16 دولارًا ، مع تغييرات متفاوتة بعد ذلك.
، يقدم 15.50 دولارًا في الساعة ، ويقول حزب زعيم الحزب الوطني الديمقراطي أندريا هوروث وليبرالي ستيفن ديل دوكا إنهم سيرفعون الحد الأدنى للأجور إلى 16 دولارًا ، مع تغييرات مختلفة بعد ذلك.
ستدخل الزيادة المقترحة في الأجور إلى 15.50 دولارًا للساعة حيز التنفيذ في الأول من أكتوبر. ومن المتوقع أن يتوجه سكان أونتاريو إلى صناديق الاقتراع في يونيو ، وتعهد جميع الأحزاب الرئيسية الثلاثة بالفعل بشكل من أشكال الزيادة في الحد الأدنى للأجور استجابة لارتفاع تكاليف المعيشة.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

الحد الأدنى للأجور في كندا

أعلن وزير العمل مونتي ماكنوتون عن الحد الأدنى للأجور في كندا ، قائلاً إنها “ستساعد العمال على مواكبة ارتفاع التضخم”.

وقالت المقاطعة إن زيادة الحد الأدنى للأجور مرتبطة بمؤشر أسعار المستهلك في أونتاريو. قال ماكنوتون إن الحكومة ستصدر إعلانًا في أبريل من كل عام عن زيادة الحد الأدنى للأجور ، بناءً على التضخم في ذلك الوقت ، مع دخول التغيير حيز التنفيذ في أكتوبر.

قال ماكنوتون: “بالنسبة للعمال هناك ، يمكنهم أن يعرفوا في عهد رئيس الوزراء (دوج) فورد أن الحد الأدنى للأجور سيرتفع كل شهر أكتوبر” ، مضيفًا أن الحكومة تحاول “إعادة التوازن” للعمال مع إعادة بناء المقاطعة من كوفيد -19.

“إعادة الأموال إلى جيب الشعب”: تقدم أونتاريو تشريعات لخفض ضريبة الغاز مؤقتًا
أونتاريو NDP يعد برعاية صحية نفسية شاملة ؛ تقدير 1.15 مليار دولار في السنة
ألغت حكومة فورد سابقًا زيادة الحد الأدنى للأجور لعام 2019 إلى 15 دولارًا من 14 دولارًا في الساعة التي كانت قد خططت لها الحكومة الليبرالية السابقة.

ثم رفع حزب المحافظين التقدميين الأجر إلى 15 دولارًا للساعة في يناير 2022. قال فورد عند إعلان التغيير أنه تم لجعل الحياة في متناول الناس ، وأن الوباء قد غير الوضع.

عندما طُلب منه التعليق على هذا الانعكاس في السياسة ، أشار ماكنوتون إلى إجراءات أخرى صديقة للعمال قدمتها الحكومة خلال العام الماضي.

وتعهدت أحزاب أخرى في المحافظات برفع الحد الأدنى للأجور إذا تم انتخابها.

قال الديمقراطيون المعارضون الجدد إنهم سيرفعون الحد الأدنى للأجور إلى 16 دولارًا اعتبارًا من 1 أكتوبر إذا تم انتخابهم لتشكيل الحكومة ، ورفع الأجر إلى 20 دولارًا للساعة في عام 2026.

يعد الليبراليون بزيادة الأجور إلى 16 دولارًا في الساعة بحلول الأول من يناير إذا تم انتخابهم. قال هذا الحزب إنه يخطط أيضًا للعمل من أجل أجر المعيشة المعدل إقليمياً ، والذي ربطه بعض المناصرين بـ 22 دولارًا في تورنتو…المزيد

كاتب المقال
نور حسين
صحفية ومترجمة
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل nour@canadaalyom.com

.

الأجور في كندا,أجور في كندا,متوسط الاجور في كندا,معدل الاجور في كندا,أدنى الأجور في كندا
,اعلى الاجور في كندا,الاجور والرواتب في كندا,اقل الاجور في كندا,رواتب الاجور في كندا,متوسط الأجور في كندا,الرواتب في كندا 2021,الرواتب في كندا,رواتب العمل في كندا,هل الهجرة الى كندا جيدة,اللجوؤ في كندا,هل الهجرة الى كندا سهلة,هل يوجد فرص عمل في كندا,ما هو الحد الادنى للاجور في كندا,الحد الادنى للاجور كندا,اقل راتب في كندا,شروط قبول اللجوء في كندا,الاجور فى كندا,طلب اللجوء الى كندا من مصر,شغل في كندا,سلم الاجور في كندا,كندا اليوم,صوت كندا,كندا بالعربي,موقع كندا اليوم,اخبار كندا اليوم

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *