نموذج BOC للجوء لكندانموذج BOC للجوء لكندا

نقدم لكم اليوم معلومات مهمة حول نموذج BOC للجوء لكندا .. وموعد التقديم والطريقة واللغة وهل يمكن ان تقدم نسخة ورقية ام اون لاين الكترونية

كندا اليوم – اذا اردت اللجوء لكندا او قدمت بالفعل عليك تقديم نموذج BOC للجوء لكندا.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

المواعيد النهائية لتقديم نموذج BOC للجوء لكندا

إذا قدمت مطالبتك بحماية اللاجئين في مكتب IRCC ، فيجب عليك تقديم نموذج BOC المكتمل في يوم مقابلة الأهلية الخاصة بك.

أو

إذا قدمت مطالبتك بحماية اللاجئين في أي منفذ للدخول ، فيجب عليك إرسال نموذج BOC المكتمل إلى RPD لكل فرد من أفراد الأسرة ، في موعد لا يتجاوز 15 يومًا بعد تاريخ إحالة مطالبتك.

لغة للاستخدام في نموذج BOC للجوء لكندا

يجب عليك إكمال نموذج BOC الخاص بك باللغة الإنجليزية أو الفرنسية. إذا ساعدك المترجم المترجم في إكمال النموذج ، فيجب على المترجم الفوري أيضًا التوقيع عليه. إذا لم يساعدك أي مترجم فوري ، فيجب عليك توقيع بيان ، وهو جزء من نموذج BOC الخاص بك. يشير هذا البيان إلى أنك قد قرأت وأنك تفهم جميع المعلومات الموجودة على نموذج BOC.
العائلات

يجب على جميع أفراد عائلتك الذين يدعون حماية اللاجئين تقديم شكل BOC الخاص بهم. إذا أكملت نموذج BOC للطفل في رعايتك الذي يبلغ من العمر أقل من 18 عامًا ، فيجب عليك التوقيع على شكل BOC للطفل.
الأعمار من 0 إلى 6: الجزء 1 الكامل فقط (“من أنت”)
الأعمار من 7 إلى 17 عامًا: يجب الإجابة على جميع الأسئلة.

كيف وأين لتقديم نموذج BOC للجوء لكندا

نسخة ورقية: يجب أن تعطي نسخة أصلية ونسخة واحدة من نموذج BOC المكتمل إلى RPD. يمكنك إحضار نموذج BOC الخاص بك إلى المكتب الإقليمي الذي يتعامل مع مطالبتك ، أو يمكنك إرساله بواسطة Courier. إذا كان لديك أقل من 20 صفحة في المجموع ، فيمكنك أيضًا إرسال النموذج حسب الفاكس. إذا قمت بالفاكس على نموذج BOC الخاص بك إلى RPD ، فسيتعين عليك تقديم النموذج الأصلي في بداية سمعك. لا ترسل نموذج BOC الخاص بك عن طريق البريد العادي.

أو

نسخة إلكترونية: يمكنك اختيار إرسال النموذج إلكترونيًا من خلال خدمة Epost Connect ™ من كندا بوست. سيتعين عليك تقديم النموذج الأصلي في بداية سمعك.

إجراء تغييرات على نموذج BOC للجوء لكندا بعد تقديمه

إذا وجدت خطأ في نموذج BOC الخاص بك ، أدرك أنك نسيت شيئًا مهمًا ، أو تلقي معلومات إضافية ، فيجب عليك إخبار RPD. ضم المعلومات التي قمت بتغييرها أو إضافتها ، وقم بتوقيع الصفحات التي تم تغييرها وتاريخها ، وأرسل نسخة واحدة من جميع الصفحات التي تم تغييرها إلى RPD. يجب عليك أيضًا تقديم إعلان يوضح أن المعلومات الموجودة في نموذج BOC مع التغييرات والإضافات كاملة وصحيح وصحيح ، وأنك تفهم أن الإعلان له نفس القوة مثل القسم. سيقوم RPD بعد ذلك بإعادة توجيه نسخة من تلك الصفحات التي تم تغييرها إلى IRCC أو CBSA. يجب أن يتلقى RPD الصفحات الجديدة قبل 10 أيام على الأقل من سماعك….المزيد

للحصول على نموذج BOC للجوء لكندا اضغط هنا
.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.
موضوعات جماهيرية :
طريقة وأماكن الحصول على حماية اللاجئين لكندا

تقديم طلب هجرة إلى كندا اون لاين

دليلك للانتقال إلى كندا

7 تأشيرات تسمح لك بالعيش والعمل في كندا

ما هي التخصصات والوظائف الأكثر طلبًا في كندا

مطلوب سائق للعمل بنادي كندي- 25 دولارًا في الساعة

فرصة عمل بكندا – راتب 25 دولارًا في الساعة

المستندات والوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة كندا

.
نموذج BOC للجوء لكندا ,المواعيد النهائية لتقديم نموذج BOC للجوء لكندا,حماية اللاجئين في مكتب IRCC, تقديم نموذج BOC ,لغة للاستخدام في نموذج BOC للجوء لكندا,كيف وأين لتقديم نموذج BOC للجوء لكندا,إجراء تغييرات على نموذج BOC للجوء لكندا بعد تقديمه

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.