إميلي بيليإميلي بيلي

كندا اليوم – بعد 8 أشهر من اختفاء امرأة من هاميلتون تبلغ من العمر 23 عامًا تم اعتبارها جريمة قتل ، لا يزال الأصدقاء والعائلة يائسين للحصول على إجابات

يقول بنجامين بيلي ، الأخ الأكبر لإميلي: “ما زلت أتمنى أن تكون الأمور على ما يرام وأنها تعيش حياتها في مكان ما”.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

بقلم سايرا بيسكر

في الأشهر التي سبقت اختفاء إميلي بيلي ، قالت صديقتها إريكا توولي إن إميلي أصبحت بعيدة.
قال تويلي ، 29 سنة  في مقابلة حديثة: “لقد سقطت من على وجه الأرض”.

عاش الصديقان في مدينتين مختلفتين – Tooley في تورنتو وإميلي في هاميلتون – وكانا في السابق على اتصال بانتظام عن طريق مكالمة فيديو. ولكن بعد أن بدأت إميلي البالغة من العمر 23 عامًا في رؤية شخص جديد في خريف عام 2021 ، بدا أنها نادرًا ما كانت قادرة على التحدث.

بعد ذلك ، في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 ، أرسلت إميلي رسالة نصية إلى صديقتها صورة اختبار حمل إيجابي. قال تويلي إنهم تحدثوا عن الأمر بعد ذلك بوقت قصير ، وكانت إميلي قلقة. لديها بالفعل ابنتان ، تبلغان من العمر 2 و 4 سنوات ، من أبوين مختلفين ، وقد عانت أيضًا من المخدرات والتشرد ، وأحيانًا تعيش في خيمة. كان طفلاها في رعاية جداتهما.

قال تويلي: “لم تكن تعرف ماذا تفعل”. “لقد كانت خائفة جدا جدا جدا.”

بعد خمسة أسابيع ، في أوائل يناير 2022 ، اختفت إميلي. لم يسمع عنها أي شيء منذ ذلك الحين.

تقول الشرطة إنها شوهدت آخر مرة في منزل في شارع وير شمال في الطرف الشرقي من المدينة ، بالقرب من شارع بارتون إيست وكينيلوورث أفينيو نورث ، في يوم رأس السنة الجديدة. أخبرت عدة مصادر CBC هاميلتون أن إميلي كانت تعيش في منزل متواضع من الطوب مع صديقها ، رجل يدعى جيف. تسرد سجلات الملكية صاحب المنزل باسم جيفري جونسون.

شوهدت شابة تبتسم.
اختفت إميلي بيلي ، من سكان هاميلتون ، في أوائل يناير 2022 ولم يسمع عنها أحد منذ ذلك الحين. (مقدمة من بنجامين بيلي)
وأكدت المتحدثة باسم الشرطة جاكي بنمان لشبكة سي بي سي أن شرطة هاميلتون فتشت المنزل في نهاية المطاف بموجب أمر قضائي في يوليو / تموز. ويقول الجيران إن الشرطة عادت عدة مرات منذ ذلك الحين.

عقدت الشرطة مؤتمرا صحفيا واحدا ، في مارس / آذار ، منذ اختفائها ، لتعلن أنها أعادت تصنيف القضية من “مفقودة” إلى “قتل”.

“كانت هناك مؤشرات على أنها كانت متوجهة إلى منزل أحد الأصدقاء ، على الرغم من أن ذلك لم يحدث أبدًا” ، ديت. الرقيب. قال جيم كالندر في ذلك الوقت ، مضيفًا أن الشرطة “ليس لديها معلومات تشير إلى أنها غادرت هاميلتون”.

الآن ، بعد 11 شهرًا من اختفاء إميلي ، لا تزال عائلتها وأصدقائها يائسين لمعرفة ما حدث ، بينما كشفت الشرطة عن القليل من التفاصيل للجمهور ، بما في ذلك ما إذا كان هناك أي مشتبه بهم أو خيوط.

كما لم تكشف الشرطة عن المعلومات التي دفعتها إلى إعادة تصنيف تحقيق الشخص المفقود على أنه جريمة قتل.

قالت والدة إميلي ، لوري بيفان: ” أشعر وكأننا في طريق مسدود”. “أشعر وكأنها منسية .”
وشوهدت إميلي لآخر مرة في منزل في الطرف الشرقي من هاميلتون ، وفقا للشرطة. (بوبي خريستوفا / سي بي سي)
قالت بيفان إن الشرطة لم تشاركها إلا القليل ، وقد طلبوا منها عدم مناقشة الكثير مما شاركوه ، مما يجعل من الصعب عليها المساعدة في الحفاظ على الاهتمام العام بالقضية.

“كل يوم أستيقظ على [فكرة أنها مفقودة] وأفكر ،” هل سيجدونها؟ ”
قالت بيفان إنها لم تسمع بعد أي شيء من الشرطة حول اختبارات الطب الشرعي التي أجروها في منزل شارع وير في يوليو.

“أتمنى أن نجد شيئًا ما. الشهر القادم [ديسمبر] هو عيد ميلاد إميلي … بالإضافة إلى عيد الميلاد ، لذلك من الصعب التعامل مع هذا الأمر “.

“هل لديك سائق؟”
بعد أن اختفت إميلي ، وصفت بأنها بيضاء وطولها خمسة أقدام وأربعة بنية نحيفة وتزن حوالي 100 رطل. لديها العديد من الأوشام ، بما في ذلك فيل على ساعدها الأيسر ورمز باتمان على الجزء الخارجي من ساعدها الأيمن. في وقت اختفائها ، كان لديها شعر بطول كتفها بني غامق مع لمحات مصبوغة باللون الأزرق أو الأخضر.

في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مارس / آذار ، قالت الشرطة إنها تبحث عن مزيد من المعلومات حول مالك شاحنة بيك آب داكنة من نوع جي إم سي أو شيفروليه. قال كالندر إن إميلي “كان لها نوع من الارتباط أو الارتباط” بالسيارة في الأسبوع الذي سبق اختفائها.

وقالت رقيب المحقق أيضًا إنها بدت وكأنها تبحث عن رحلة في مكان ما في 31 ديسمبر ، حيث أرسل أصدقاؤها رسائل نصية إلى برنامج سي بي سي هاميلتون.

كتبت إميلي إلى Tooley في الساعة 1:01 مساءً بالتوقيت الشرقي عشية رأس السنة الجديدة: “هل لديك سائق”. غاب Tooley عن مكالمة فيديو من إميلي بعد حوالي نصف ساعة. جاءت الرسائل بدون تفاصيل كثيرة. ستكون آخر مرة تسمع فيها من صديقتها.

كتاب صور يظهر امرأة شابة حامل.
تظهر إميلي ، البالغة من العمر 23 عامًا ، والتي فُقدت في يناير 2022 ، هنا في صور من ألبوم عائلي ، كانت حينها في سن العشرين تقريبًا وهي حامل في ابنتها الصغرى. (بوبي خريستوفا)
إميلي هي الرابعة من بين خمسة أشقاء ، وقد نشأت وهي تتنقل بين الأحياء في الشرق ووسط جبل هاميلتون. قالت بيفان إن إميلي حضرت أربع مدارس ابتدائية بين روضة الأطفال الإعدادية والصف الثامن.

قالت والدتها إن إميلي ذهبت أيضًا إلى مدرسة هيل بارك الثانوية ، والتي تحولت منذ ذلك الحين إلى منشأة لتعليم الكبار.

قال شقيقها الأكبر ، بن بيلي ، إن أخته كانت تتنقل كثيرًا في سن المراهقة أيضًا ، بما في ذلك قضاء عدة سنوات في برامبتون.

قال: “لم تلتحق بالمدرسة الثانوية كثيرًا”.

قال بن إن الاثنين كانا مقربين. قال إنهم لم يتحدثوا كل يوم ، ولكن كان لديهم نوع من العلاقة التي لم تتخطى أي لحظة عندما كانوا معًا.

“لقد كانت منفتحة جدًا … بصوت عالٍ ، لكن بطريقة جيدة. إنها تصنع صداقات كثيرًا في كل مكان تذهب إليه. لدينا الكثير من الن

لى وسائل الإعلام في مركز شرطة هاميلتون في 2 مارس 2022 ، عن اختفاء ابنتها. خلف بيفان أشقاء إميلي ، أندرو بيلي وأليسا بيفان.
في مؤتمر صحفي للشرطة في مارس / آذار ، وصفت بيفان ابنتها بأنها “كانت مليئة بالشخصية وأحب أطفالها. كانت شخص جيد مدروسة جدًا … لقد أحبت عائلتها واهتمت كثيرًا بأصدقائها “.

قال بن إن أخته كانت تعاني أيضًا من إدمان المخدرات ، وغالبًا ما حاولت إخفاءه عن أسرتها “بدافع الخجل أو الخوف من الرفض”.

قال: “لقد كانت قادرة على التنظيف عندما كانت حاملاً مع طفليها ، لكنها سارت بعد ذلك في طريق المخدرات مرة أخرى” ، مشيرًا إلى أنها غالبًا ما كانت مأوى غير مستقر. “أعتقد أنها شعرت بالذنب الشديد ، لذلك لم تخبرنا كثيرًا.”

ابنة إميلي الكبرى تعيش مع بيفان. تعيش ابنتها الصغرى مع جدة الفتاة لأبيها.

على الرغم من التحديات التي تواجهها ، زارت إميلي كلا الطفلين بانتظام ، وفقًا للأسر. في 10 يناير ، بعد أن فشلت إميلي في الحضور في زيارات مجدولة مع ابنتها الصغرى ، أبلغ والد الفتاة ، براندون هانتر ، الشرطة بأنها مفقودة.

ابنة إميلي ، 2 ، تنظر إلى كتاب صور يضم صور والدتها ، التي فقدت منذ 1 يناير (بوبي خريستوفا / سي بي سي)
قالت بيفان إنه كان أمرًا مروعًا مشاهدة الفتيات يمررن بمعالم رئيسية دون والدتهن ، خاصة وأن الأسرة تُركت دون معرفة ما حدث.

“في العام الماضي عندما بدأت [الابنة الكبرى] الحضانة ، لم تستطع إميلي الحضور. قالت ، “لا أستطيع أن أكون هناك اليوم لكنني سأكون هناك العام المقبل عندما تبدأ المدرسة ،” وكان هذا أصعب شيء بالنسبة لي … إنها ليست هناك من أجل أي شيء وليس لدينا إجابات. ”

بالنسبة لـ Ben ، فإن التعامل مع اختفاء أخته هو مزيج من الأمل في الأفضل أثناء الاستعداد للأخبار السيئة التي قد تأتي في أي وقت.

قال: “ما زلت أتمنى أن تكون الأمور على ما يرام وأنها تعيش حياتها في مكان ما ، وأنا أعلم أيضًا أن هناك فرصة كبيرة ألا تكون نتيجة جيدة”.

“نسخة مختلفة تمامًا من القصة”
الربيع الماضي ، بعد وقت قصير من المؤتمر الصحفي للشرطة ، سلطت سلسلة من أربعة أجزاء حول بودكاست جريمة حقيقية الضوء على بعض التفاصيل الجديدة حول القضية.

جوردان بونابرت ، مضيف برنامج Nighttime Podcast ومقره هاليفاكس ، أجرى مقابلة مع بيفان وبن وصديق إميلي السابق هانتر ونيكول مارجريسون ، صديقة إميلي التي عملت في Happy Hourz ، حانة الكاريوكي في وسط المدينة حيث غالبًا ما يتسكع أصدقاؤها. (يسمى بار الكاريوكي في هذا الموقع ، في شارع MacNab و Vine ، الآن Backstreet Bar and Grill.)

قال بونابرت لهاميلتون: “ما فاجأني منذ البداية هو قلة المعلومات العامة عن اختفائها” ، قائلاً إنه علم بالقضية من مستمعي البودكاست الخاص به ، والذي كان يصنف قصص الجريمة الحقيقية منذ عام 2015.

قدمت كل مقابلة في البودكاست الخاص به روايات جديدة ، وأحيانًا متضاربة ، عن الأيام التي سبقت اختفاء إميلي وبعده ، وأثارت المجتمع عبر الإنترنت الذي كان يتواصل عبر مجموعة على فيسبوك تسمى ” مفقود: إميلي بيلي – هاميلتون أونتاريو “.

يقول جوردان بونابرت ، منتج بودكاست الجريمة الحقيقية ومقره هاليفاكس ، إنه انجذب إلى قصة اختفاء إميلي لأن الشرطة لم تشارك سوى القليل من المعلومات علنًا. (مقدمة من جوردان بونابرت)
من بين التفاصيل الجديدة التي أثارها البودكاست ، أن إميلي ربما كانت حاملاً قبل أن تختفي.

شرطة هاميلتون في نوفمبر / تشرين الثاني بطرح عدة أسئلة حول تحقيقهم ، بما في ذلك ما إذا كانوا يعرفون ما إذا كانت إميلي حاملًا ، وما تعلموه من زياراتهم للمنزل في شارع وير وما إذا كشف البودكاست أن الشرطة لم تكن تعلم بالفعل.

قال بينمان ، المتحدث باسم الشرطة ، إن وحدة القتل مخصصة للقضية ، بقيادة Det. الرقيب. سارة بيك.

قال بنمان في رسالة بالبريد الإلكتروني في 9 تشرين الثاني (نوفمبر): “هناك أربعة محققين في جرائم القتل يحققون بدعم من وحدات أخرى كما هو مطلوب”. هذا تحقيق نشط ومستمر. لن يتم مشاركة أي أدلة تم جمعها أو الأشخاص المعنيين من أجل الحفاظ على سلامة القضية. تدرك الشرطة أن هناك معلومات تفيد بأن إميلي ربما كانت حاملاً وقت اختفائها. في هذا الوقت ، ليس لدى شرطة هاميلتون معلومات جديدة لمشاركتها “.

أشعر وكأننا في طريق مسدود … أشعر وكأنها منسية .

قال بونابرت إن شرطة هاميلتون تواصلت معه للحصول على نسخ من المقابلات التي أجراها مع هانتر ومارجريسون قبل بثها على الهواء مباشرة ، وقدمها.

وقال إن الحلقات التي تدور حول إميلي تمت مشاركتها على نطاق واسع بين سكان هاميلتون – حيث استقبلت كل حلقة حوالي 75000 مستمع ، من جميع أنحاء كندا وخارجها – ويعتقد أن السبب في ذلك هو عدم وجود معلومات عن القضية.

قال بونابرت إن التفاصيل التي نشرتها الشرطة في مارس / آذار ، مثل أن إميلي غالبًا ما كانت بلا مأوى وتعاني من الإدمان ، ترسم القصة في ضوء مختلف للجمهور عما لو كانت مصورة على أنها امرأة مفقودة ، وربما حامل ، شوهدت آخر مرة في المنزل.

قال: “إنها تعطي رواية مختلفة تمامًا للقصة”. “أعتقد أن قصتها والبحث عنها والمطالبات بالعدالة … ستكون أقوى بكثير

“أرى والدتها فيها كل يوم”
التقى هانتر ، 28 عامًا ، بإميلي في عام 2018 في “لقاء حظ في هابي أورز” بار كاريوكي. بعد علاقة قصيرة في عام 2019 ، انفصل الزوجان قبل ولادة ابنتهما. قال هانتر إنهم أعادوا إحياء صداقة في عام 2021.

كانت إميلي تعيش في خيمة في ذلك الوقت تقريبًا – يعتقد هانتر أنها كانت في جي سي بيمر بارك ، بالقرب من شارع فيكتوريا أفينيو نورث وشارع ويلسون. يتذكر أنه أمرها ببعض الطعام لتوصيله هناك.

قال هانتر إن إميلي بدأت في رؤية شخص جديد وسرعان ما انتقلت إلى العقار المملوك من قبل جونسون. بحلول الوقت الذي أرسلت فيه رسالة إلى هنتر لتخبرها بأنها حامل ، في 24 نوفمبر ، كان الزوجان “يعملان ويتوقفان عن العمل” بالفعل ، بقدر ما فهمت هنتر الأشياء.

قال: “أخبرتني أنهم أخذوا استراحة”. “أخبرتني أنها ستُجهض.”

في اليوم السابق على اختفائها ، طلبت إميلي أيضًا من هانتر مساعدتها في الحصول على سيارة ، على غرار الرسائل التي أرسلتها إلى صديقتها تويلي.

“أحتاجه للقيام ببعض الركض ، أو شخص ما للقيادة فقط. سوف يتقاضون رواتبهم ، من الواضح؟ ” كتبت في رسالة على Facebook ، في حوالي الساعة 1 ظهرًا ليلة رأس السنة. “يا أخي ، هناك حد زمني لذلك أنا لست ملكًا في الجوار.”

آخر اتصال أجرته هانتر مع إميلي
كان آخر اتصال أجرته هانتر مع إميلي في الساعة 2:36 صباحًا في يوم رأس السنة الجديدة ، عندما أرسل لها رسالة على Facebook يتمنى لها عامًا جديدًا سعيدًا. بينما لم ترد ، قال إن برنامج Messenger يظهر أن هذه كانت آخر رسالة قرأتها منه.

في ذلك الوقت منذ ذلك الحين ، كانت Hunter واحدة من الشخصيات الرئيسية التي تحاول جذب انتباه الجمهور حول البحث عن Emily ، جنبًا إلى جنب مع عائلتها.

في الأسابيع الأولى ، نظم أصدقاء وعائلة إميلي مسيرات وحملات لنشر ملصقات لنشر خبر اختفائها ، لكن الاهتمام الأوسع تلاشى منذ ذلك الحين.

هذا لا يمنع هانتر من التفكير في إميلي يوميًا – من المستحيل عدم القيام بذلك عندما ينظر إلى ابنتهما.

قال: “أحبها حتى الموت وأرى والدتها فيها كل يوم”. “إنه وضع أن ابنتي تحتاجني أكثر من أي شيء في الوقت الحالي ، وهذا هو تركيزي الرئيسي.”…المزيد
.

كاتب المقالنور حسينصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل nour@canadaalyom.com

.
موضوعات جماهيرية :

تصريح عمل مفتوح جديد لكندا

تقديم طلب لجوء انساني إلى كندا عبر الانترنت

هل تريد أن تهاجر الى كندا مجانا ً ؟

كم وقت يستغرق طلب اللجوء في كندا 2023

الإقامة الدائمة للعمال والخريجين في كندا

السفر إلى كندا للعلاج – التأمين الصحي لزائر كندا

أهم أسئلة المقابلة الكندية والاجابات النموذجية

خطوات تقديم طلب الإقامة الدائمة في كندا

طلب اللجوء إلى كندا

الإقامة الدائمة الكندية

إحجز موعد مجاني لتسهيل هجرتك وعملك بكندا

مهن مطلوبة بشكل عاجل في كندا

المهن ذات الأولوية المطلوبة لكندا الأن

تأسيس شركة في كندا

قدم الأن للعمل والعيش في ألبرتا الكندية بشكل دائم

.

اخبار كندا,اخر اخبار كندا,اخر اخبار كندا الان,اخبار كندا والهجرة,اخبار كندا تورنتو,اخبار كندا ٢٤,اخبار كندا24,أخبار كندا 24,اخبار كندا عاجل,اخبار كندا اليوم,أخبار كندا,أخبار كندا اليوم بالعربي,أخبار كندا فيس بوك,أخبار كندا الآن مباشر,أخبار كندا اليوم فيسبوك,أخبار كندا بالعربي,اخبار كندا واللجوء

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.