دعوة لزيارة كندادعوة لزيارة كندا

كندا اليوم – إذا كنت ستزور كندا ، فمن المهم أن يكون لديك تأمين يغطيك لأي علاجات طبية أو رعاية قد تحتاجها أثناء تواجدك في كندا. أو بعبارة أخرى ، ستحتاج إلى أن تحصل على نفسك زائرًا للتأمين الصحي في كندا.

في كثير من الأحيان ، يعد شراء التأمين الصحي للزائر من شركة التأمين الكندية خيارًا جيدًا.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

عندما احتجنا إلى تأمين صحي للآباء الذين يزورون كندا ، قمنا بشراء التأمين من شركة تأمين كندية لأنه كان أرخص (بدلاً من التأمين من الشركات الموجودة في مكان آخر).

سنغطي في هذه المقالة ما تحتاج لمعرفته حول التأمين الصحي لزوار كندا ، وما هي التكلفة وكيفية التأكد من حصولك على أفضل تأمين صحي.

 

هل يحتاج زوار كندا إلى تأمين صحي؟
الإجابة المختصرة هي أن الزوار المنتظمين لكندا لا يحتاجون إلى تأمين طبي للسماح لهم بدخول البلاد. لكنه بالتأكيد شيء يجب أن يتمتع به معظم المسافرين لأن الرعاية الصحية للزوار ليست مجانية في كندا.

إذا لم تكن زائرًا منتظمًا لمدة ستة أشهر أو أقل ، فقد يتم تطبيق قواعد مختلفة ، لذا تحقق من تفاصيل تأشيرتك. على سبيل المثال ، تتطلب التأشيرة الفائقة ، التي تسمح لعائلة المقيمين الكنديين البقاء لأكثر من ستة أشهر ، أن يكون التأمين الصحي ساريًا طوال مدة الرحلة. تقدم العديد من شركات التأمين تأمين Super Visa الذي يلبي هذا على وجه التحديد.

لذلك إذا كنت تزور كندا كزائر عادي ، بتأشيرة زائر عادية أو eTA (تصريح السفر الإلكتروني) ، فلن تحتاج إلى تأمين صحي لتأشيرة الزائر كشرط للدخول إلى كندا. على سبيل المثال ، لن يطلب حرس الحدود رؤية دليل على التأمين الطبي قبل أن يسمحوا لك بالدخول.

ولكن بصفتك زائرًا لكندا ، فأنت لست مشمولاً بخطط الصحة الإقليمية التي توفر رعاية صحية مجانية للمقيمين . لذلك يجب أن تدفع مقابل أي خدمات طبية تحتاجها أثناء وجودك في كندا. هذا ما تقوله الحكومة الكندية بإيجاز شديد حول هذا الموضوع.

واعتمادًا على العلاج الطبي الذي قد تحتاجه عندما تكون في كندا ، يمكن أن تزيد التكاليف بسرعة كبيرة إلى مبلغ نقدي كبير!

لذلك من المنطقي بالتأكيد أن يكون لديك تأمين زائر لكندا.

ما هي الأشياء الأساسية لمقارنة أسعار التأمين للزوار؟
لا توجد متطلبات حكومية بشأن التأمين الطبي الذي يجب أن يتضمنه زوار كندا.

لذلك يجب عليك اختيار السياسة التي تغطي الأشياء المهمة بالنسبة لك.

بعض الأشياء الرئيسية التي يجب البحث عنها هي:

مبلغ التغطية . ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي ستدفعه شركة التأمين إذا كنت بحاجة إليه. عادة ما يكون هناك رقم رئيسي كبير لمبلغ التغطية (مثل 100000 دولار) ولكن ضمن ذلك سترغب في التحقق من كل عنصر (على النحو التالي).

التغطية . ما هي العناصر التي يغطيها التأمين بالفعل وما هو مبلغ التغطية لكل من هذه العناصر؟ على سبيل المثال ، قد يكون من المهم بالنسبة لك أن تتضمن السياسة تغطية للأسنان أو الأدوية أو خدمات الإسعاف أو أي شيء آخر. لذا تأكد من تضمين العناصر التي تريدها وأنك سعيد بالحد الأقصى الذي سيدفعونه مقابل كل عنصر من هذه العناصر.

للخصم . هذا هو المبلغ الذي يتعين عليك دفعه من جيبك الخاص قبل أن تدفعه شركة التأمين. يمكن أن تتراوح من صفر إلى آلاف الدولارات. غالبًا ما يمكنك تغيير المبلغ المقتطع في البوليصة مما يؤدي إلى تغيير تكلفة التأمين.

تأمين صحي لزوار كندا الذين لديهم شروط موجودة مسبقًا
إذا كانت لديك حالة صحية موجودة مسبقًا ، فستحتاج إلى الحصول على تأمين صحي للزائر يغطي الحالات الصحية الموجودة مسبقًا.

عادة هناك فئتان عريضتان من التأمين الصحي لزوار كندا: التأمين الصحي للزوار الذين لديهم شروط وسياسات موجودة مسبقًا لمن ليس لديهم.

لقد اشترينا تأمينًا صحيًا للآباء الذين يزورون كندا والذي يشمل الشروط الموجودة مسبقًا. وعلى الرغم من أنها أغلى من تلك التي لا تفعل ذلك ، إلا أنه من السهل الحصول عليها وهناك عدد كبير من شركات التأمين للاختيار من بينها.

إذا كان لديك حالة موجودة مسبقًا ، فغالبًا ما يتعين عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة حول الحالة لتحديد ما إذا كنت قابلاً للتأمين وما هي التكلفة التي ستتحملها.

عادة ما يحدث فرق كبير إذا كانت الحالة الموجودة مسبقًا مستقرة أم لا.

تغطي توصياتي أدناه للحصول على أفضل تأمين صحي لزوار كندا كلا من الشروط الموجودة مسبقًا وغير الموجودة.

فوائد التأمين الصحي من شركة التأمين الكندية
بالحديث من تجربتي الشخصية ، عندما قامت عائلتي بالزيارة ، كانت هناك فائدتان كبيرتان للحصول على تأمين زائر كندا من شركة تأمين كندية.

الأول هو أن تغطية العديد من شركات تأمين السفر تعتمد على نصائح السفر من حكومتهم.

إذا نصحت حكومة البلد الأم بعدم السفر إلى كندا لأي سبب من الأسباب (كما يفعل البعض خلال COVID-19) ، فمن المحتمل أن يكون التأمين من مزود البلد الأم غير صالح.

في مثل هذه الحالة ، سيظل التأمين من مزود كندي يغطيك.

الفائدة الثانية التي وجدناها هي تغطية الحالات الطبية الموجودة مسبقًا.

عندما يقوم والداي بزيارتنا في كندا ، يكون التأمين الصحي الذي يغطي الشروط الموجودة مسبقًا أرخص بكثير من شركات التأمين الكندية مقارنة بشركات التأمين البريطانية.

تكلفة التأمين الصحي للزائر إلى كندا
رسم بياني يوضح مثالاً لتكاليف الزائر للتأمين الصحي في كندا. الأرقام حسب البيانات أدناه.
أعتقد أن التأمين الصحي للزائر الكندي سعره معقول إلى حد ما.

كما هو الحال مع جميع أنواع التأمين ، تختلف التكلفة بناءً على مبلغ التغطية والمبلغ المقتطع الذي ترغب في دفعه قبل أن يغطيك التأمين.

أشياء مثل العمر والحالات الطبية الموجودة مسبقًا لها تأثير كبير أيضًا.

يجب أن تكون تكلفة الزائر إلى كندا للتأمين الصحي لرحلة مدتها 14 يومًا بتغطية 100000 دولار أمريكي مع عدم وجود خصم قابل للخصم في النطاق:

45 دولارًا إلى 70 دولارًا لشخص واحد في منتصف الأربعينيات من العمر دو

ن أي حالات طبية موجودة مسبقًا.
85 دولارًا إلى 140 دولارًا لزوجين في منتصف الأربعينيات من العمر دون أي حالات طبية موجودة مسبقًا.
95 دولارًا إلى 150 دولارًا لأسرة مكونة من ثلاثة أفراد تتكون من زوجين في منتصف الأربعينيات ومراهق ، وجميعهم لا يعانون من حالات طبية موجودة مسبقًا.
من 90 دولارًا إلى 150 دولارًا لشخص واحد في أوائل السبعينيات من العمر دون أي شروط مسبقة.
120 دولارًا إلى 180 دولارًا وما فوق لشخص في منتصف السبعينيات من العمر يعاني من حالة طبية مستقرة موجودة مسبقًا. لكن ضع في اعتبارك أن هذا قد يختلف كثيرًا حسب الحالة
هذه الأرقام إرشادية فقط لتعطيك فكرة عن التكلفة. سيختلف اعتمادًا على وضعك ومستوى التأمين الذي تريده.

أفضل طريقة لمعرفة مقدار تكلفة التأمين على الزائرين في كندا هي الحصول على عرض أسعار من موقع ويب لمقارنة الأسعار مثل BestQuote . بهذه الطريقة يمكنك رؤية مجموعة كاملة من عروض الأسعار من شركات تأمين مختلفة في مكان واحد واختيار ما يناسبك. المزيد عن هذا أدناه.

أفضل تأمين صحي لزوار كندا
كما هو الحال مع التأمين الآخر ، لا يوجد مزود واحد سيكون دائمًا أرخص تأمين للزوار في كندا.

ستختلف أفضل سياسة اعتمادًا على ظروفك ، لذا لا يمكنني حقًا توجيهك إلى شركة تأمين معينة.

لهذا السبب أوصي دائمًا باستخدام موقع ويب لمقارنة الأسعار. أنت تضع تفاصيل التأمين الذي تبحث عنه (التواريخ والمسافرين وما إلى ذلك) ويعيد الموقع مجموعة كاملة من عروض الأسعار من شركات تأمين مختلفة لرحلتك.

موقع المقارنة الذي أستخدمه لترتيب التأمين الصحي عند زيارات عائلتي هو BestQuote Travel Insurance . عندما كنت أبحث عن تأمين ، كان لديهم في أغلب الأحيان أفضل الصفقات. إليك رابط موقعهم إذا كنت ترغب في الحصول على بعض عروض الأسعار.

من المفيد بشكل خاص أن ترى ملخصًا لمزايا السياسة من صفحة نتائج BestQuote بحيث يمكنك بسهولة مقارنة عروض الأسعار لمعرفة أيها يناسبك.

بمجرد العثور على السياسة التي تناسبك ، يمكنك متابعة عملية الشراء مباشرة من موقع BestQuote.

* يتم اختيار جميع المنتجات والخدمات التي أوصي بها في كندا للمبتدئين بشكل مستقل بناءً على ما وجدته شخصيًا مفيدًا. إذا اشتريت تأمينًا من خلال BestQuote باستخدام أحد الروابط الموجودة في هذه المقالة ، فقد أحصل على عمولة تابعة صغيرة. لن يكلفك ذلك أي شيء على الإطلاق ولن أوصي أبدًا بشيء لا أؤمن به أو أستخدمه بنفسي….المزيد
.

كاتب المقالنور حسينصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل nour@canadaalyom.com

.

موضوعات جماهيرية :

أهم أسئلة المقابلة الكندية والاجابات النموذجية

رابط مصلحة الهجرة الكندية

إيميل مصلحة الهجرة الكندية

كندا تفتح باب الهجرة للعمال المهرة

دليل مبسط للهجرة لكندا
طلب اللجوء إلى كندا

خطوات تقديم طلب الإقامة الدائمة في كندا

السكن في كندا

العيش في كندا

إحجز موعد مجاني لتسهيل هجرتك وعملك بكندا

طلب عبر الإنترنت لتغيير أو تمديد إقامتك في كندا

.

التأمين الصحي في كندا,نظام التأمين الصحي في كندا,التأمين الصحي في كندا للسياح,التأمين الصحي الخاص في كندا,الصحة في كندا,النظام الصحي في كندا,الضمان الصحي في امريكا,نظام الصحة في كندا

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.