مانيتوبا الكنديةمانيتوبا الكندية

كندا اليوم – في الاقتصاد القوي في مانيتوبا ، هناك طلب على العمال المهرة والتجار والمهنيين.

هذا هو السبب في أن مانيتوبا كانت أول مقاطعة كندية أسست برنامج الهجرة الخاص بها ، وهو برنامج ترشيح مقاطعة مانيتوبا (MPNP). MPNP مدفوعة محليًا وتستند إلى احتياجات أرباب العمل في مانيتوبا. تختار MPNP العمال المدربين دوليًا وذوي الخبرة الذين لديهم المهارات اللازمة في سوق العمل المحلي ، ويرشحهم لتلقي تأشيرات الإقامة الدائمة الكندية للاستقرار والعمل في مانيتوبا.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

في كل عام ، يصل حوالي 15000 مهاجر إلى مانيتوبا. نتائج العمال ذوي الخبرة الدولية الذين يهاجرون من خلال MPNP إيجابية. وفقًا لمسح حديث ، كان 85 في المائة من المرشحين في مانيتوبا يعملون بعد ثلاثة أشهر من وصولهم ، وكان 76 في المائة من أصحاب المنازل في غضون خمس سنوات ، واستقر 95 في المائة من الأسر بشكل دائم في المجتمع.

مفتاح نجاح MPNP هو الاقتصاد القوي والمستقر باستمرار في مقاطعة مانيتوبا الكندية. يحافظ تنوع الصناعات والقطاعات الاقتصادية المتنامية في مانيتوبا على انخفاض معدل البطالة لدينا. الأجور الجيدة وظروف العمل الآمنة والمزايا السخية وحقوق العمال هي بعض من المعالم البارزة للعمل في مانيتوبا. بالإضافة إلى ذلك ، مع انخفاض تكلفة المعيشة في مانيتوبا ، والمستوى العالي من الخدمات الحكومية مثل الرعاية الصحية والتعليم ، توفر المقاطعة أسلوب حياة عالي الجودة وبأسعار معقولة.

في حين أن هناك فرصًا للوظائف والمهن والتوظيف في جميع أنحاء مقاطعة مانيتوبا ، يختار معظم المهاجرين العمل في وينيبيغ . بصفتنا عاصمتنا ، فإن وينيبيغ هي موطن للعديد من الصناعات الرئيسية .

موضوعات جماهيرية :

المهن ذات الأولوية المطلوبة لكندا الأن

كندا تقدم الإقامة الدائمة للخريجين الأجانب

اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً للتوظيف في كندا

قدم عبر الانترنت للهجرة للأقاليم الشمالية الغربية بكندا

الطريق للأمام بشأن الهجرة في نيوفاوندلاند ولابرادور كندا

الهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور كندا

فرص للعمل والإستثمار في الزراعة بألبرتا الكندية

تأسيس شركة في كندا

هل أنت من النوع الماهر الذي تحتاجه مانيتوبا؟
للتأهل للتقدم إلى MPNP ، يجب أن تكون عاملاً ماهرًا يمكنه تقديم مساهمة اقتصادية فورية لمقاطعة مانيتوبا. عامل ماهر لديه تعليم وتدريب متخصص وخبرة عملية في مهنته. تشمل الأمثلة المهن – ممرضة وطبيب أسنان ومحاسب ومعلم – وحِرَف مثل السباك والكهربائي. في مانيتوبا ، يمكن للعمال المهرة الحصول على رواتب ومزايا ممتازة.

قد تحتاج أيضًا إلى العمل في مهنة تظهر في قائمة وظائف مانيتوبا عند الطلب …اضغط هنا

ملاحظة: إن الحصول على حالة الإقامة الدائمة الكندية لا يضمن لك التوظيف. الأمر متروك لك للعثور على وظيفة في مانيتوبا وتبين لصاحب العمل أنك مؤهل. قد يستغرق العثور على وظيفة شهورًا ، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول إذا كنت بحاجة إلى ترقية مهاراتك أو تعليمك أو إجادتك للغة الإنجليزية أو ، في حالة الحرف والمهن المنظمة ، أن تصبح مرخصًا.

العمل مؤقتا في مانيتوبا
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عمل مؤقت في مانيتوبا ، قم بزيارة دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) لمعرفة كيفية التقدم للحصول على تصريح عمل مؤقت.

تعرف على المزيد حول العمل مؤقتًا في مانيتوبا.

قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل ، يجب على صاحب العمل التسجيل في معايير التوظيف في مانيتوبا ، وفي معظم الحالات ، الحصول على موافقة مسبقة لتوظيف العمال الأجانب من التوظيف والتنمية الاجتماعية الكندية (ESDC) .

لمزيد من المعلومات ، اتصل بخطوط الاستفسار لدينا:

هاتف: 204-945-3352 أو
رقم مجاني في مانيتوبا
1-800-821-4307 فاكس: 204-948-3046

أو قم بزيارة أقرب مكتب لك:

Winnipeg
6th Floor – 401 York Avenue
Winnipeg، مانيتوبا
R3C 0P8

براندون
328-340 9th Street
Provincial Building
براندون ، مانيتوبا
R7A 6C2

.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com.

مانيتوبا,مقاطعة مانيتوبا,مقاطعة مانيتوبا الكندية,مانيتوبا الكندية,موردن الكندية,مانيتوبا كندا,انفجار سحابة ركامية في مانيتوبا الكندية,مانيتوبا هجرة,الاستثمار في مانيتوبا,منيتوبا,المقاطعات الكندية,كتاب امتحان الجنسية الكندية,الى مانيتوبا,ولاية مانيتوبا في كندا,الحياة في مانيتوبا كندا,الكندية,مودرن مانيتوبا كندا,#مانيتوبا,العيش في مانيتوبا,وينيبيغ مانيتوبا كندا,المعيشة في مانيتوبا,الدراسة في مانيتوبا,الهجرة الى مانيتوبا,الهجرة لمانيتوبا

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.