أين تبحث عن إيجار رخيص في كندا

الناطقين بالفرنسية في كنداالناطقين بالفرنسية في كندا

كندا اليوم – ارتفع الإيجار في كندا بنسبة 10.4 في المائة للعقارات المدرجة في Rentals.ca ، ليصل متوسط ​​الإيجار الشهري الإجمالي إلى 1934 دولارًا. لكن بعض الجيوب من الإيجارات المنخفضة لا تزال موجودة في جميع أنحاء البلاد. على سبيل المثال ، هذا الإيجار “المريح” المكون من غرفتي نوم في وينيبيغ يوفر ساحة بالقرب من حديقة على ضفاف النهر في فورت جاري مقابل 1450 دولارًا في الشهر.

مع ارتفاع أسعار الإيجارات خلال الشهرين الماضيين ، أصبح من الصعب العثور على جيوب من المساكن المؤجرة بأسعار معقولة.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

في يوليو ، كان متوسط ​​التكلفة الشهرية لتأجير العقارات في جميع أنحاء كندا 1934 دولارًا – بزيادة 10.4 في المائة عن العام الماضي ، وفقًا لبيانات شركة Rentals.ca المدرجة في قائمة العقارات. وشهدت زيادة مماثلة في حزيران (يونيو) ارتفاع متوسط ​​الإيجار بنسبة 9.5 في المائة.

يقول المحللون إن الأسعار الباهظة مدفوعة بالطلب أكثر من المخزون.

وهذا الطلب مدفوع جزئيًا من قبل بعض الأشخاص الذين يفرون من المدن الكبرى ، بينما يتدفق الآخرون عليهم.

هذا يخلق تحديًا لأشخاص مثل جوان ألكسندر.

استأجر كبير المنازل في جميع أنحاء كندا ، في سانت كاثرينز ، أونت ، وجويلف ، أونتاريو ، ثم في كاستلغار ، كولومبيا البريطانية ، وعلى مدار العامين الماضيين في جزيرة الأمير إدوارد.

اختارت ألكسندر وشريكها سمرسايد ، وهي مدينة تقع على بعد حوالي 50 كيلومترًا شمال غرب شارلوت تاون ، لشعورها بالبلدة الصغيرة.

لكن ارتفاع تكاليف الإيجار واعتبارات أخرى – مثل القرب من الرعاية الصحية – تدفعها إلى الانتقال.

وقالت: “كنا نأمل حقًا أن تكون جزيرة الأمير إدوارد محطتنا الأخيرة في رحلة حياتنا”.

في العام الماضي ، ارتفعت الإيجارات في جزيرة الأمير إدوارد أعلى مما كانت عليه في عقد من الزمان . بالإضافة إلى أماكن الإيجار نادرة.

أثبت العثور على مساكن الإيجار بأسعار معقولة في كندا بعد الوباء تحديًا بالنسبة للكثيرين ، مع ارتفاع أسعار الفائدة والتضخم ومحدودية عدد الإيجارات.

يقول بن مايرز ، رئيس شركة Bullpen Research and Consulting ، وهي شركة استشارية عقارية تتعقب أسعار الإيجارات في كندا ، إذا كنت تبحث عن صفقة ، فلا تزال هناك بعض الأماكن التي قد يصفها بأنها “رخيصة” نسبيًا.

هذا المكون من غرفتي نوم في Lloydminster ، Sask. ، يوفر وحدة زاوية تبلغ 1000 قدم مربع في مبنى هادئ مقابل 1250 دولارًا في الشهر. (أسبن جروف / كيجيجي)
يقترح النظر إلى Red Deer أو Lethbridge في ألبرتا أو ساسكاتون.

قال : “يانه مكنك الحصول على غرفة نوم مكونة من غرفتي نوم أقل من 1150 دولارًا في الشهر. الأمر كله يتعلق بالمكان الذي يمكنك العمل فيه”.

تقول ألكسندر إنها تمكنت من العثور على عدد قليل من الملاذات في البراري.

قال ألكساندر ، الذي يحتاج إلى المراقبة بعد التبرع بكلية ومكان ترحب بكلبها الصغير المحبوب – بو.

جذبت Lloydminster – المدينة التي تمتد عبر ألبرتا وساسكاتشوان – ألكسندر وزوجها بأسعار معقولة ومالك عقار صديق للحيوانات الأليفة.

ينتقلون في أكتوبر إلى منزلهم الجديد الذي تبلغ تكلفته 1200 دولار شهريًا.

في حين أن سوق الإسكان قد يكون هادئًا ، إلا أن سوق الإيجار مشتعل ، حيث ارتفع سعر الوحدة المتوسطة بنسبة 10 في المائة مقارنة بالعام الماضي. وقد ترك ذلك العديد من المستأجرين يتدافعون للعثور على سكن مناسب.
تشمل قوائم Rentals.ca المنازل المنفصلة وشبه المنفصلة والمنازل المستقلة والشقق السكنية والشقق المؤجرة وشقق الطابق السفلي. لا تستطيع الشركة توفير متوسط ​​إيجار لجميع المدن. بعض المجتمعات الصغيرة ليس لديها إيجارات كافية للحصول على متوسط ​​دقيق.

يقول مايرز إنه في العام العادي ، يمكن أن يتقلب الإيجار في المتوسط ​​من ثلاثة إلى خمسة في المائة. لكن متوسط ​​الإيجارات نما بنسبة 10 إلى 12 في المائة في عام 2019 ، بسبب نقص المعروض ، كما يقول. ثم ضرب الوباء وانخفض الإيجار ، في المتوسط ​​، من 15 إلى 20 في المائة.

قال المايرز الآن نتكيف مرة أخرى لمستويات ما قبل الوباء”.

المستأجرين على هذه الخطوة
ثم هناك الحالات الشاذة باهظة الثمن – مثل فانكوفر ، التي انتعشت بشكل أسرع من الوباء ، بمتوسط ​​إيجار شهري قدره 2300 دولار في يونيو 2022.

يقول مايرز إنه كانت هناك أيضًا تحولات كبيرة في المدن التي كانت تتمتع بإيجارات منخفضة ، حيث يهاجر بعض الناس إلى أماكن أصغر حيث يمكنهم الحصول على المزيد من العقارات مقابل الدولار.

يعمل تقاعد الأطفال من مواليد منطقة تورنتو على خلق الطلب ورفع الأسعار في أماكن مثل منطقة نياجرا وهاليفاكس ، على سبيل المثال.

قال مايرز: “أصبحت هاليفاكس نوعاً ما نوعاً ما من الأسلحة النووية. وبالتأكيد انتقل الكثير من سكان أونتاريو إلى هاليفاكس أثناء الوباء”.

ويقول أيضًا إن الكثير من الطلاب مكثوا في مدنهم الجامعية مثل فيكتوريا ولندن وأونتون وكينغستون ، أونتاريو ، عندما أغلقت المكاتب خلال العامين الماضيين.

قال مايرز: “كانت جميع فوائد العيش في مدينة كبيرة سيئة تقريبًا لأنك لم تكن تريد أن تكون حول الكثير من الناس أثناء انتشار الوباء”.
موضوعات جماهيرية :
الشرطة تحذر من أشخاص خطرين في هذه المنطقة بكندا

فرص للعمل في كندا بوسائل التواصل الاجتماعي

قرعة الدخول السريع لكندا

طريقة التقديم المثالية لكندا – نموذج السيرة الذاتية الكندي

تصريح عمل مفتوح جديد لمقدمي طلبات لكندا

للعمل في كندا فرص بمجال التنظيف

كيف يزيد الكنديون أموالهم من مشترياتهم

اختفاء الإيجارات بأسعار معقولة
لكن كل هذا التغيير زاد من الضغط على سوق الإيجار الذي شهد انخفاضًا في خيارات الإيجار لأصحاب الدخول المنخفضة لأكثر من عقد ، وفقًا للباحث في سياسة الإسكان ستيف بوميروي.

إنه يستخدم بيانات شركة كندا للرهن العقاري والإسكان (CMHC) للتحقيق في الخسائر في سوق الإيجار.

يقدّر بوميروي ، كبير الزملاء الباحثين في مركز الأبحاث الحضرية في جامعة كارلتون ، أنه بين عامي 2011 و 2016 ، انخفض عدد الوحدات المؤجرة التي يمكن أن تكون ميسورة التكلفة للأسر التي تكسب أقل من 30 ألف دولار سنويًا – بإيجارات أقل من 750 دولارًا – بمقدار 322،600 في كندا.

ويؤثر ذلك على واحد من كل ثلاثة كنديين يستأجرون منازلهم ، وفقًا لبيانات تعداد عام 2016.

يقول بوميروي إن كيبيك عرضت تاريخياً أكبر مخزون إيجار متاح في البلاد.

“لطالما كانت كيبيك مختلفة جدًا ثقافيًا. الإيجار مقبول ثقافيًا بدرجة أكبر. يتعلق الأمر قليلاً بالتأثير الأوروبي … يمكنك الحصول على هذه العقارات ذات المناظر الخلابة للغاية من منازل من طابقين وثلاثة طوابق مع درج من الحديد المطاوع وثلاث وحدات ، واثنان منها مستأجرة. لذا ، بحكم التعريف ، ثلثا سكانك مستأجرون “.

ويقول إنه ربما حان الوقت لبقية كندا للنظر في نموذج أوروبي أكثر ، حيث يكون الإيجار أكثر قبولًا.

يقول إن هناك العديد من المدن ، في فرنسا وألمانيا على سبيل المثال ، حيث يتطابق المستأجرون تقريبًا مع الملاك في عدد السكان.

المستأجرون يشعرون بالضيق على الصعيد الوطني. هذه المخططات الخمسة تفصلها
يواجه المستأجرون ارتفاعًا قياسيًا في الأسعار وخيارات متضائلة في أوتاوا
يفرض فقدان الإيجارات المعقولة عددًا متزايدًا على قائمة الانتظار للحصول على الإسكان المدعوم
تاريخياً ، كان لأمريكا الشمالية ثقافة مختلفة ، حيث يُنظر إلى الملكية على أنها أفضل.

“تقليديًا كان هناك دعم قوي جدًا لملكية المنازل. هنا في كندا لدينا تأمين على الرهن العقاري بما في ذلك زيادة الوصول إلى الائتمان للمشترين … لقد عزز النظام السياسي إلى حد كبير نظام الاعتقاد هذا ، أن الملكية هي الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.”

في Red Deer ، Alta. ، يستأجر هذا المنزل المكون من غرفتي نوم مقابل 1220 دولارًا شهريًا إذا اخترت المنزل الأصغر الذي لا يحتوي على وكر. حتى أنها تأتي مع أكشاك وقوف السيارات التي تعمل بالطاقة.
ولكن الآن ، تضغط منظمات الإيجار ومكافحة الفقر من أجل المزيد من حقوق المستأجرين. هذا شيء يرى بوميروي أنه تحول إيجابي.

كما يقول إنه يعتقد أن العديد من الكنديين الصغار يرون أن الإيجار هو مستقبلهم. إنه يمنحهم الحرية في متابعة الخبرات والانتقال إلى الوظائف وعدم البقاء مقيدين بممتلكات لا يمكنهم تحمل تكلفتها.

سأل بوميروي مؤخرًا طلابه الخريجين – وجميعهم موظفون وفي العشرينات من العمر – عما إذا كانوا يعتقدون أنهم يستطيعون شراء منزل في السنوات الخمس المقبلة. هل تريد أن؟

يقول إنه فوجئ بسماعه لأول مرة ، ولم يعتقد أي منهم أنه يمكنهم ذلك.

“لم يعتقد أحد أنهم يستطيعون ذلك ، وفقط نصفهم فقط أراد ذلك بالفعل.”

بلغ متوسط ​​التكلفة الشهرية لاستئجار العقارات في جميع أنحاء كندا في يوليو 1934 دولارًا – بزيادة 10.4 في المائة عن العام الماضي – مما يجعل من الصعب على المستأجرين العثور على سكن ميسور التكلفة….المزيد

.
كاتب المقالأحمد صلاح حسنيصحفي ومترجممؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل ahmed@canadaalyom.com    
.
الحياة في كندا,كندا,الهجرة الى كندا,الدراسة في كندا,ايجار بيت في كندا,ايجار البيوت في كندا,السكن في كندا,العمل في كندا,الايجارات في كندا,اسعار الايجار في كندا,الإيجار في كندا,اسعار السكن في كندا,#السكن في كندا,التعليم في كندا,#الحياة في كندا,ايجار منزل في كندا,#المعيشة في كندا,#الدراسة في كندا,انواع السكن في كندا,الايجار في كندا,الاقامة الدائمة في كندا,نصيحة مهمة لايجار منزل في كندا,سعر الاجار في كندا,العقار في كندا,في كندا,شقق للإيجار الشهري في كندا,أسعار إيجار الشقق في مونتريال كندا,أرخص الإيجارات في كندا,اسعار ايجار الشقق في كندا,السكن في كندا للمهاجرين,شقق مفروشة للإيجار في كندا,شقق للإيجار في كندا تورنتو,شقق مفروشة للايجار في مونتريال,كم سعر كراء المنازل في كندا؟,كم سعر الايجار في كندا؟,كيف تجد سكن في كندا؟,كندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.