الشرطة الكنديةالشرطة الكندية

كندا اليوم – تبحث شرطة الخيالة الكندية عن داميان ساندرسون ، يسار ، ومايلز ساندرسون. يوصف داميان بأنه يبلغ طوله خمسة أقدام وسبع بوصات ، وحوالي 155 رطلاً ، بشعر أسود وعينين بنيتين. تقول الشرطة إن مايلز يبلغ طوله ستة أقدام وبوصة واحدة ، أي حوالي 240 رطلاً ، بشعر أسود وعيون بنية.

أصدرت شرطة الخيالة الكندية إنذارًا على مستوى المقاطعة بشأن الأشخاص الخطرين بعد عدة مكالمات طعن في James Smith Cree Nation و Weldon ، Sask.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

قالت الشرطة إنها تلقت بلاغًا يفيد بأن المشتبهين ، اللذين حددتهما شرطة الخيالة الملكية الكندية ، وهما داميان ساندرسون ومايلز ساندرسون ، ربما كانا يسافران في منطقة شارع أركولا في ريجينا حوالي الساعة 11:45 صباحًا.

وقالت شرطة الخيالة الكندية الملكية في بيان صحفي بعد ظهر الأحد “بما أن المشتبه بهم مطلقين ، فقد طلبنا أيضًا تمديد حالة التأهب إلى مانيتوبا وألبرتا”.

أطلقوا هذه المعلومات بعد ظهر يوم الأحد مباشرة.

في التحذير الصادر في الساعة 8:20 صباحًا يوم الأحد ، قالوا إن اثنين من المشتبه بهم يعتقد أنهما في سيارة نيسان روج سوداء مع لوحة ترخيص ساسكاتشوان 119 MPI. نظرًا لأن المشتبه بهم قد يتمكنون من الوصول إلى مركبة ، فقد وسعت RCMP نطاق التنبيه على مستوى المقاطعة.
موضوعات جماهيرية :

فرص للعمل في كندا بوسائل التواصل الاجتماعي

قرعة الدخول السريع لكندا

طريقة التقديم المثالية لكندا – نموذج السيرة الذاتية الكندي

تصريح عمل مفتوح جديد لمقدمي طلبات لكندا

كيف يزيد الكنديون أموالهم من مشترياتهم

للعمل في كندا فرص بمجال التنظيف

كندا مليئة بالنقود

تطلب الشرطة من سكان ريجينا اتخاذ الاحتياطات والتفكير في توفير المأوى. وقالت شرطة الخيالة الكندية الملكية (RCMP) إن على السكان توخي الحذر بشأن السماح للآخرين بدخول منازلهم وعدم مغادرة مكان آمن.

قال تحديث في الساعة 10 صباحًا من شرطة الخيالة الملكية الكندية في ساسكاتشوان إن هناك العديد من الضحايا في مواقع متعددة ويبدو أن الضحايا يتعرضون للهجوم بشكل عشوائي.

يقع Weldon على بعد حوالي 50 كيلومترًا جنوب شرق الأمير ألبرت ، وحوالي 25 كيلومترًا جنوب غرب James Smith Cree Nation.

ساسك. أصدرت شرطة الخيالة الملكية الكندية (RCMP) إنذارًا على مستوى المقاطعة يوم الأحد ، وتم توسيعه لاحقًا إلى ألبرتا ومانيتوبا ، بعد طعنات طعن في جيمس سميث كري نيشن وويلدون ، ساسك. (رسومات سي بي سي)
يوصف داميان ساندرسون بأنه خمسة أقدام وسبع بوصات ووزنه 155 رطلاً. بشعر أسود وعيون بنية.

تم إدراج Myles Sanderson على أنها ستة أقدام وبوصة واحدة وطولها 240 رطلاً ، بشعر أسود وعيون بنية.

تم إصدار التنبيه لأول مرة في الساعة 7:12 صباحًا يوم الأحد بالتوقيت المحلي ، ومنذ ذلك الحين حصل على العديد من التحديثات.

يُنصح سكان منطقة ريجينا أيضًا بعدم الاقتراب من الأشخاص المشبوهين وعدم اصطحابهم.

وبدلاً من ذلك ، قالت شرطة الخيالة الملكية الكندية إنها يجب أن تبلغ عن الأشخاص المشبوهين أو حالات الطوارئ أو المعلومات إلى 911.

كما طُلب منهم عدم مشاركة مواقع الشرطة.

استجابة النجوم
تم إرسال ثلاث سيارات إسعاف جوية من STARS إلى James Smith Cree Nation بين الساعة 6:01 و 6:49 صباحًا

وقال مارك أودان من سيارة إسعاف ستارز في رسالة بالبريد الإلكتروني إن طائرتين هليكوبتر من ساسكاتون وواحدة من ريجينا.

قام الطاقم الأول من ساسكاتون بفرز المرضى في مكان الحادث ، وأحضرت الطائرة الثانية طبيبًا إلى مكان الحادث لقيادة الاستجابة.

وقال أودان في البريد الإلكتروني إن أطقمًا أرضية أخرى نقلت المرضى إلى مستشفيات الأمير ألبرت ونيباوين وميلفورت.

نقلت سيارات الإسعاف الثلاث STARS مريضا واحدا إلى مستشفى الجامعة الملكية في ساسكاتون. تم نقل مريضين من مكان الحادث وتم نقل أحدهم من المستشفى في ملفورت حيث وصلوا عبر سيارة إسعاف أرضية.

المستشفيات تطلب موظفين
قالت آن ليندمان ، المتحدثة باسم هيئة الصحة في ساسكاتشوان (SHA) ، في رسالة بالبريد الإلكتروني ، إن الهيئة الصحية قامت بتنشيط عملية الاستجابة للطوارئ للرد على “تدفق الضحايا” ، بما في ذلك دعوة موظفين إضافيين.

لم يحدد SHA عدد الأشخاص الذين أصيبوا في عمليات الطعن أو ما إذا كان قد تم تأكيد أي وفيات ، لكنه قال إن العديد من الأشخاص يتم فرزهم والعناية بهم في مواقع متعددة.

وقالت: “كما هو الحال مع أي حادث يسفر عن عدد كبير من الضحايا ، تستجيب فرق التأهب للطوارئ لدينا للاحتياجات المتطورة لضمان فرز المرضى والعناية بهم بشكل مناسب”….المزيد
.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.
كندا,الهجرة الى كندا,أخبار,الهجرة إلى كندا,اخبار,فيزا كندا,عيوب كندا,العمل في كندا,الأخبار,هجرة كندا,الاستثمار في كندا,أخبار الهجرة إلى كندا,الهجرة الى كندا 2022,السفر الى كندا,في كندا,اخبار تركيا,بحار كندا,اعصار كندا,امطار كندا,العيش في كندا,الحياة في كندا,اللجوء في كندا,فتح باب الهجرة إلى كندا,التدريب المهني في كندا,التعليم في كندا,الدراسة فى كندا,الهجرة لكندا,كيف اهاجر الى كندا,طرق الهجرة الى كندا,غرفة الأخبار الرقميةكندا.,أخبار كندا اليوم, أخبار اليوم في كندا, صوت كندا, كندا اليوم, كندا بالعربي,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.