تعهدات كندا تجاه واللاجئين السوريين

##أخبار اليوم في كندا, ##أخبار كندا اليوم, ##اللجوء السياسي لكندا, ##اللجوء فى كندا, ##اللجوء من مصر الى كندا, ##الهجرة واللجوء الى كندا, #استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين, #اللجوء السريع إلى كندا, #اللجوء السوري الى كندا, #اللجوء الى كندا من مصر, #الهجرة إلى كندا للسوريين, #الهجرة الى كندا من مصر للسوريين, #تقديم طلب لجوء إلى كندا عبر الانترنت, #تقديم طلب لجوء انساني الى كندا, #تقديم طلب هجرة إلى كندا للسوريين, #تقديم لجوء الى كندا من مصر, #شروط الهجرة الى كندا للسوريين, #طلب اللجوء الى كندا من مصر, #كندا اليوم, #كيف اقدم لجوء الى كندا من سوريا؟, #كيفية اللجوء السياسي الى كندا, #كيفية اللجوء الى كندا من مصر, #لجوء السوريين الى كندا, #لجوء السوريين الى كندا 2022, #لجوء السوريين الى كندا من الاردن, #لجوء السوريين الى كندا من الامارات, #لجوء السوريين في كندا, #لجوء المصريين الى كندا, #ميزات اللجوء في كندا, #هل كندا تقبل لجوؤ اليمنيين؟, #هل يمكن تقديم طلب لجوء الى كندا؟
لجوء السوريين الى كندالجوء السوريين الى كندا

كندا واللاجئين السوريين تقرير من كندا اليوم
قامت الحكومة الكندية بعدة التزامات لإعادة توطين اللاجئين السوريين في كندا.
حسب كندا اليوم تعمل الحكومة الكنديه جاهدا علي إعادة توطين اللاجئين السوريين من خلال بوابة الحكومة المفتوحة
لاكبر عدد ممكن من اللاجئين السوريين في كندا كما أنها توفر اهم المسكن والتغذية ووظائف وايضا مرتبات لهوم وأطفالهم ناهيك علي الاستقرار النفسي والعيش الكريم.

إعادة توطين اللاجئين السوريين في كندا

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

توجد عدد كبير من الالتزامات التي تم الوفاء بها من طرف الحكومة الكندية . ومع ذلك فهي لاتزال فاتحت لابواب امام اللاجئين السودين
لقد تم الترحيب بـ أزيد من 25000 لاجئ سوري
اللاجئون بمساعدة الحكومة 14994
مختلط لاجئون محالون من مكتب التأشيرات 2،224
لاجئين برعاية خاصة 8،954
ا وهدا لمجموع 26172 لعدد اللاجئين الذين وصلوا انذاك

عملية إعادة توطين في كندا
توجدمعلومات حول المراحل الخمس في عملية إعادة توطين أول 25000 لاجئ سوري وعن الإدارات والوكالات الحكومية الأخرى التي كان لها دور تلعبه في المبادرة.
الترحيب بـ 25000 لاجئ سوري تدعمهم الحكومة بنهاية عام 2016
يشمل الهدف جميع اللاجئين السوريين المُحالين من مكتب التأشيرات بمساعدة الحكومة

طلبات اللاجئين السوريين
الحكوم الكندية لازالت تعالج جميع طلبات اللاجئين السوريين التي ترعاها جهات خاصة والمقدمة الي هذه السنه الجديد وقد تم الانتهاء من جميع الحالات أو قيد المعالجة إلى أقصى حد ممكن في هذا الوقت.

يستغرق استكمال عدد صغير من طلبات اللجوء وقتًا أطول بسبب عوامل خارجة عن إرادتنا ، مثل عدم القدرة على الاتصال بالأفراد لإجراء مقابلة أو التعقيدات الأمنية أو الطبية المرتبطة بقضيتهم. سيتم الانتهاء من الطلبات في أقرب وقت ممكن.

للحصول على معلومات حول اللاجئين برعاية خاصة المتجهين إلى كيبيك ، يرجى الاتصال بدائرة الهجرة في كيبيك هناك ستجد المساعدة اللازمة.
لازالت كندا تطمح في توطين الآف اللاجئين السورين وتقديم لهم الدعم المادي والنفسي والاستقرار الاسري…المزيد

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

لجوء السوريين الى كندا,لجوء السوريين في كندا,اللجوء فى كندا,الهجرة إلى كندا للسوريين ,اللجوء السريع إلى كندا,تقديم طلب لجوء إلى كندا عبر الانترنت,تقديم طلب لجوء انساني الى كندا,استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين,ميزات اللجوء في كندا,تقديم طلب هجرة إلى كندا للسوريين,شروط الهجرة الى كندا للسوريين ,اللجوء الى كندا من مصر,اللجوء من مصر الى كندا,لجوء المصريين الى كندا,لجوء السوريين الى كندا من الامارات,لجوء السوريين الى كندا من الاردن,اللجوء السياسي لكندا,كيفية اللجوء الى كندا من مصر,كيفية اللجوء السياسي الى كندا,طلب اللجوء الى كندا من مصر,الهجرة الى كندا من مصر للسوريين,تقديم لجوء الى كندا من مصر,اللجوء السوري الى كندا,لجوء السوريين الى كندا 2022,الهجرة واللجوء الى كندا ,كيف اقدم لجوء الى كندا من سوريا؟,هل يمكن تقديم طلب لجوء الى كندا؟,هل كندا تقبل لجوؤ اليمنيين؟,كندا اليوم , أخبار كندا اليوم, ,أخبار اليوم في كندا,

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

2 thoughts on “تعهدات كندا تجاه واللاجئين السوريين”
  1. اريد الهجرة الى كندا انا وعائلتي والعمل فيها..لدي ثلاثة اولاد ذكور..
    انا اعمل سائق شاحنة كبيرة،(تريلا)
    زوجتي تعمل كوافير شعر وتجميل السيدات…
    ولكم الشكر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *