اكسبريس انترياكسبريس انتري

كندا اليوم – قبل السفر ، تحقق من قسم “متطلبات الدخول” للتعرف على قيود ومتطلبات الدخول الحالية في كندا. قد تتغير هذه مع القليل من التحذير. راقب هذه النصيحة للحصول على آخر التحديثات وابق على اتصال بمزود خدمات السفر الخاص بك.

إذا كنت تخطط للمرور عبر بلد آخر للعودة إلى المملكة المتحدة ، فتحقق من إرشادات السفر الخاصة بالبلد الذي ستعبره.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

لدخول كندا من معظم البلدان الأخرى ، بما في ذلك المملكة المتحدة ، لا تحتاج إلى اتباع أي قيود لـ COVID-19 (اقرأ المزيد حول إزالة إجراءات السفر الخاصة بـ COVID في كندا). ومع ذلك ، اعتبارًا من 5 يناير 2023 ، للسفر إلى كندا من الصين أو هونج كونج أو ماكاو ، يجب عليك تقديم دليل على نتيجة اختبار COVID-19 السلبية ، التي تم إجراؤها في غضون يومين من مغادرتك. تعرف على المزيد حول متطلبات اختبار COVID-19 للمسافرين من الصين أو هونج كونج أو ماكاو.

من المهم أكثر من أي وقت مضى الحصول على تأمين السفر والتحقق من أنه يوفر تغطية كافية. راجع إرشادات FCDO بشأن تأمين السفر الأجنبي.

يزور حوالي 724000 مواطن بريطاني كندا كل عام. معظم الزيارات خالية من المتاعب.

من المتوقع الآن أن يحصل الزوار الذين يسافرون إلى كندا عن طريق الجو على تصريح سفر إلكتروني (eTA) لدخول كندا. انظر متطلبات الدخول

من المرجح أن يحاول الإرهابيون تنفيذ هجمات في كندا. يمكن أن تكون الهجمات عشوائية ، بما في ذلك في الأماكن التي يزورها الأجانب. يجب أن تراقب التقارير الإعلامية وأن تظل يقظًا. انظر الإرهاب

تحدث العواصف الثلجية الشديدة بشكل منتظم خلال فصل الشتاء. راقب الأخبار المحلية وتقارير الطقس وقم بزيارة وزارة البيئة الكندية. انظر السفر المحلي والكوارث الطبيعية

إذا كنت بالخارج وتحتاج إلى مساعدة طارئة من حكومة المملكة المتحدة ، فاتصل بأقرب سفارة أو قنصلية أو مفوضية عليا بريطانية.
فيروس كورونا
صحة السفر بسبب فيروس كورونا

تحقق من أحدث المعلومات حول المخاطر من COVID-19 لكندا على موقع TravelHealthPro

راجع موقع TravelHealthPro للحصول على مزيد من النصائح حول السفر إلى الخارج والحد من انتشار فيروسات الجهاز التنفسي أثناء جائحة COVID-19.
الدخول والحدود

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022 ، أزالت حكومة كندا جميع قيود دخول COVID-19 ، بالإضافة إلى متطلبات الاختبار والحجر الصحي والعزل لأي شخص يدخل كندا. اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022 أيضًا ، لم يعد يُطلب من المسافرين: الخضوع لفحوصات صحية للسفر على متن الطائرات والسكك الحديدية ؛ أو ارتداء الأقنعة على الرحلات الجوية والقطارات بين المدن. انظر موقع حكومة كندا لمزيد من التفاصيل.

اعتبارًا من 5 يناير 2023 ، للسفر إلى كندا من الصين أو هونج كونج أو ماكاو ، يجب عليك تقديم دليل على نتيجة اختبار COVID-19 السلبية ، التي تم إجراؤها في غضون يومين من مغادرتك. تعرف على المزيد حول متطلبات اختبار COVID-19 للمسافرين من الصين أو هونج كونج أو ماكاو.

كن مستعدًا لخططك للتغيير

لا يكون السفر خاليًا من المخاطر أثناء COVID-19. قد تقيد الدول السفر أو تضع قواعد جديدة في غضون مهلة قصيرة ، على سبيل المثال بسبب متغير COVID-19 جديد. تحقق مع شركة السفر أو شركة الطيران الخاصة بك لمعرفة أي تغييرات في النقل قد تؤخر رحلتك إلى الوطن.

إذا كانت نتيجة اختبار COVID-19 إيجابية ، فقد تحتاج إلى البقاء في مكانك حتى تختبر سلبية. قد تحتاج أيضًا إلى طلب العلاج هناك.

خطط مسبقًا وتأكد من:

يمكنه الوصول إلى المال
فهم ما سيغطيه التأمين الخاص بك
يمكنك اتخاذ الترتيبات لتمديد إقامتك والبقاء بعيدًا لفترة أطول من المخطط لها

السفر في كندا
الأماكن العامة والخدمات

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022 ، لم يعد يُطلب من المسافرين ارتداء قناع الوجه في الرحلات الداخلية أو القطارات بين المدن. على الرغم من إلغاء شرط التقنيع ، توصي حكومة كندا بشدة أن يرتدي جميع المسافرين أقنعة عالية الجودة ومجهزة جيدًا أثناء رحلاتهم.

انظر موقع حكومة كندا لمزيد من التفاصيل.

للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس التاجي ، قد تطلب منك الحكومات الإقليمية أو السلطات المحلية ارتداء قناع وجه في بعض الأماكن الداخلية ، مثل المستشفيات أو وسائل النقل العام. قد يُطلب إثبات التطعيم لزيارة الأماكن عالية الخطورة مثل دور الرعاية.

يجوز للسلطات الإقليمية والإقليمية والبلدية فرض قيود أو تدابير في غضون مهلة قصيرة ، بما في ذلك شرط ارتداء قناع الوجه في الأماكن المغلقة أو في وسائل النقل العام ، أو قيود السفر الداخلية أو اختبار COVID-19. يجب عليك الامتثال لقواعد ونصائح السلطات المحلية فيما يتعلق بفيروس كورونا. تحقق من التوجيه لكل مقاطعة وإقليم.

الرعاية الصحية في كندا

إذا ظهرت عليك أعراض فيروس كورونا أثناء تواجدك في كندا ، فيجب عليك طلب المساعدة الطبية واتباع نصائح السلطات المحلية. تنشر هيئة الصحة العامة الكندية تحديثات وإرشادات. توجد أيضًا خدمة معلومات على الرقم + 1-833-784-4397. حسابات Twitter هذه هي أيضًا مصادر رسمية للمعلومات والإرشادات:

صحتك العاطفية والعقلية مهمة. اقرأ الإرشادات حول كيفية الاعتناء بصحتك العقلية وصحتك العقلية.

للحصول على معلومات حول الدعم المالي الذي يمكنك الوصول إليه أثناء تواجدك بالخارج ، قم بزيارة دليل المساعدة المالية الخاص بنا….المزيد
.

كاتب المقالنور حسينصحفية ومترجمةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل nour@canadaalyom.com

.
موضوعات جماهيرية :

سحب للدخول السريع لكندا

رابط مجاني للسفر إلى كندا

قرعة كندا

تصريح عمل مفتوح لكندا

جزيرة كندية تطلب مهاجرين

وظائف في فندق ومنتجع بكندا

أسرع 5 طرق للهجرة إلى كندا

أسهل الطرق للهجرة إلى كندا 2023 و2024

ما هي أسهل طريقة للسفر إلى كندا؟

.

السفر لكندا,شروط السفر لكندا,اجراءات السفر لكندا,كيفية السفر لكندا,كيفية السفر لكندا للعمل,سعر تذكرة السفر لكندا,نقاط السفر لكندا,طرق السفر لكندا,تكاليف السفر لكندا,هل يمكن السفر لكندا,السفر والهجرة لكندا

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.