العمل في التنظيفالعمل في التنظيف

كندا اليوم – التوظيف في كندا؟ ستساعدك هذه القائمة الأولى لأفضل وظائف في كندا في الحصول على فرص عمل في التوظيف في Great White North.

أفضل 10 مواقع عمل في كندا لعام 2023

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

مجالس العمل الدولية

تمتلك معظم لوحات الوظائف العالمية ومحركات البحث عن الوظائف مواقع ويب محلية في بلدان مختلفة. إنهم معروفون جيدًا بين الباحثين عن عمل ويقدم الكثير منهم قاعدة بيانات للسيرة الذاتية لمساعدتك في تحديد المرشحين. فيما يلي بعض من أفضل مجالس العمل الدولية ذات الإصدارات المحلية في كندا:

في الواقع كندا

يمتلك المجمع الضخم العالمي بالفعل فروعًا مختلفة خاصة بكل بلد ، بما في ذلك النسخة الكندية. تقوم إنديد بجمع وعرض الوظائف من مواقع أخرى (مثل صفحة الوظائف الخاصة بك) مجانًا ، إذا كانت إعلانات الوظائف تفي بمعاييرها. تقدم إنديد أيضًا خيارات نشر مجانية ومدفوعة مباشرة من منصتها. يمكنك الاستفادة من عمليات الدمج مع محركات البحث WowJobs و SimplyHired ، والتي استحوذت عليها شركة Recruit Holdings ، الشركة الأم لشركة إنديد. (استحوذت Recruit Holdings مؤخرًا على Workopolis أيضًا).

باب زجاجي

Glassdoor هو موقع مراجعة عالمي ولوحة وظائف (تم الاستحواذ عليها مؤخرًا بواسطة Recruit Holdings). يزور الملايين من المرشحين هذا الموقع لاستكشاف التعليقات وتركها بالإضافة إلى البحث عن وظائف. هذا يعني أن Glassdoor يمنحك منصة لنشر الوظائف وفرصة لبناء العلامة التجارية لصاحب العمل الخاص بك. يمكنك القيام بذلك من خلال الرد على التعليقات ومشاركة المعلومات حول مكان عملك (بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو).

مونستر كندا

واحدة من أكثر مجالس العمل زيارة في جميع أنحاء العالم ، Monster ، لديها فرع مشهور في كندا. تجذب لوحة الوظائف هذه الملايين من الباحثين عن عمل كل شهر وقد قامت ببناء قاعدة بيانات سيرة ذاتية رائعة. عندما تنشر إعلان وظيفتك ، ستوصي Monster بسير ذاتية تتوافق مع معاييرك ، مما يساعدك في العثور على أفضل المرشحين بشكل أسرع.

CareerBuilder كندا

CareerBuilder Canada هي النسخة المحلية لموقع التوظيف العالمي CareerBuilder. يمكنك استخدام هذا النظام الأساسي لنشر الوظائف (هناك خطط مدفوعة تعتمد على عدد الوظائف التي تريد نشرها في وقت واحد) أو البحث في قاعدة بيانات السيرة الذاتية الواسعة عن السير الذاتية التي تلبي معاييرك.

انشر وظائفك مجانا

يساعدك برنامج التوظيف العالمي من Workable على نشر الوظائف مجانًا بنقرة واحدة لأعلى مواقع الوظائف. ابدأ اليوم مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 15 يومًا!

انشر وظيفة

مجالس العمل المحلية

هناك العديد من مواقع العمل في كندا والتي غالبًا ما تحظى بشعبية كبيرة بين المواهب المحلية. فيما يلي بعض مواقع العمل الكندية المعروفة:

Eluta.ca

تم تصنيف لوحة الوظائف التي تتخذ من تورونتو مقراً لها على أنها “محرك البحث الرسمي عن الوظائف لمشروع أفضل 100 صاحب عمل في كندا” ، حيث تجذب ملايين المرشحين سنويًا. يمكنك عرض إعلانات الوظائف مجانًا على Eluta ، بشرط أن تكون منشورة بالفعل على صفحة الوظائف الخاصة بك. أو يمكنك اختيار نشر إعلان وظيفة برعاية لزيادة الظهور بين الباحثين عن عمل.

Jobbank

يحتوي مجلس الوظائف الحكومي الرسمي في كندا على نسختين ، بنك الوظائف باللغة الإنجليزية وبنك الوظائف باللغة الفرنسية وهو أحد أفضل مواقع نشر الوظائف المجانية في كندا. سيصل إعلان الوظيفة الخاص بك إلى الباحثين عن عمل من جميع المقاطعات ، سواء الناطقين بالإنجليزية أو الفرنسية ، ويمكنك تسويقه لمجموعات من الأشخاص ، مثل المحاربين القدامى أو الشعوب الأصلية أو الأشخاص ذوي الإعاقة. سيعرض لك Job Bank أيضًا قائمة بالمرشحين الذين يتطابقون مع متطلباتك.

جوبيليكو

يقع مقر Jobillico Canada في كيبيك ويستخدمه مليوني باحث عن عمل ، وفقًا لموقعها على الإنترنت. لقد أبرمت شراكة مؤخرًا مع Job Bank ، لذلك إذا كان لديك حساب مع Jobillico ، فسيظهر إعلان الوظيفة الخاص بك أيضًا دون أي تكلفة إضافية حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من المرشحين.

Jobboom

يستخدم أصحاب العمل Jobboom لنشر الوظائف بشكل رئيسي في كيبيك. تحظى لوحة الوظائف هذه بشعبية في المقاطعة وقد دخلت مؤخرًا في شراكة مع Google لمنح الباحثين عن عمل وصولاً أفضل إلى إعلانات الوظائف الخاصة بها. وإذا كنت ترغب في نشر وظائف صيفية أو تدريب داخلي ، فيمكنك القيام بذلك مجانًا.

موهبة البيض

إذا كنت تقدم دورات تدريبية مدفوعة الأجر أو وظائف صيفية ، أو توظف خريجين جدد لأدوار على مستوى المبتدئين في جميع أنحاء كندا ، فإن Talent Egg يعد خيارًا جيدًا. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات تسعير تتيح لك نشر الوظائف ذات العلامات التجارية وإنشاء ملف تعريف صاحب العمل الخاص بك.

أسئلة مكررة
ما الموقع الذي يحتوي على أكبر عدد من إعلانات الوظائف؟

إنديد هو أشهر موقع لنشر الوظائف في العالم. لقد بدأ كمحرك بحث عن الوظائف يقوم بالزحف إلى الويب وفهرسة كل وظيفة تم نشرها على الإطلاق ، بالإضافة إلى تقديم إعلانات وظائف بدون تكلفة. تمتلك إنديد قاعدة بيانات ضخمة للسيرة الذاتية وتدعي أنها تستقبل أكثر من 180 مليون زائر فريد شهريًا.

هل كريغزلست مكان جيد لنشر وظيفة؟

يقول معظم الخبراء أن Craigslist هو مصدر رائع للباحثين عن عمل ويوفر الكثير من فرص العمل المشروعة. في الوقت نفسه ، على الرغم من ذلك ، فإن الأشياء التي تجعل الموقع شائعًا جدًا للباحثين عن عمل يمكن أن تجعل العثور على الوظيفة المناسبة أكثر صعوبة.

هل تكلف بالفعل المال؟

تبدأ تكلفة نشر الوظيفة على موقع إنديد من 0 دولار. تتراوح إعلانات الوظائف المدعومة من 0.10 دولار إلى 5 دولارات لكل نقرة. تكلفة النقرة مخصصة لكل باحث عن عمل ينقر على منشورك ، حتى لو لم يتقدم بطلب.،،،المزيد
.
كاتبة المقالنتالي كريمصحفيةمؤسسة كندا اليوم الاعلاميةللتواصل natalie@canadaalyom.com
.
موضوعات جماهيرية :

هل تريد المجيء إلى كندا ؟ قدم بنفسك عبر هذا الرابط المجاني

أين إميلي بيلي؟ كندا تصحوا على كارثة

تصريح عمل مفتوح جديد لكندا

تقديم طلب لجوء انساني إلى كندا عبر الانترنت

هل تريد أن تهاجر الى كندا مجانا ً ؟

كم وقت يستغرق طلب اللجوء في كندا 2023

الإقامة الدائمة للعمال والخريجين في كندا

أهم أسئلة المقابلة الكندية والاجابات النموذجية

رابط مصلحة الهجرة الكندية

.

العمل في كندا,رواتب العمل في كندا,فرص العمل في كندا,عقود العمل في كندا,شروط العمل في كندا,فيزا العمل في كندا,عدد ساعات العمل في كندا,ساعات العمل في كندا,طلب العمل في كندا,أنواع عقود العمل في كندا,رواتب العمل في كندا 2023,كيف يتم العمل في كندا,العمل في كندا والراتب

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.