دالاس لي ، 20 عامًا ، في هذه الصورة التي وزعتها شرطة تورنتو.دالاس لي ، 20 عامًا ، في هذه الصورة التي وزعتها شرطة تورنتو.

نجحت الشرطة الكندية في تحديد المرأة التي تم العثور عليها مقطوعة أوصالها داخل كيس قمامة على رصيف تورونتو ضمن جريمة هي الابشع

وعلمت كندا  اليوم انه فقا للشرطة ، تم العثور على رفات تيان لي البالغة من العمر 46 عامًا على الجانب الجنوبي من شارع إيسترن أفينيو في شارع بيركشاير ، غرب شارع ليزلي ، في حوالي الساعة 1:30 ظهر يوم الاثنين.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

في تحديث للشرطة وصل لكندا اليوم، تبحث السلطات عن نجل الضحية ، دالاس لي ، المفقود حتي الآن.

“في هذه المرحلة نحن قلقون على سلامته” ، شرطة تورنتو ، كونسترس. قال أليكس لي . “إذا كنت تستمع إلى دالاس ، يرجى الاتصال بشرطة تورنتو على الفور.”

قال لي إن الشرطة قلقة على صحة دالاس بناءً على الأدلة التي اكتشفوها داخل شقته ، الواقعة في شارع Carlaw Avenue ، والتي شاركها مع والدته.

صاحب استوديو للأظافر في تورنتو
منذ ذلك الحين أن لي كان صاحب استوديو للأظافر في تورنتو يُدعى Beaute D’Amour.
قبل التعرف على لي ، نشرت الشرطة صورًا لأظافرها ، وهي مطلية بتصميم مميز ، على أمل أن يتمكن شخص ما من مساعدة المحققين في التعرف عليها.

قال موظف في صالون الأظافر ، لم يرغب في الكشف عن هويته ، إنه تعرف على الأظافر وأنه هو الشخص الذي رسمها على Ly.

قال “اخترت اللون وصممته لها”.

قال إنه أعطاها مانيكير عندما يكون لديهم وقت فراغ ، وإنها كانت في العمل يوم الأحد عندما كان يوم إجازته.

قال إنه جاء يوم الاثنين ليجد هاتف Ly المحمول على أحد الكراسي في الصالون. قال إنه حاول الاتصال بدالاس لمعرفة مكان والدته ، لكنه لم يتمكن من الوصول إليه.

قالت الموظفة إن تربطهما علاقة جيدة وأن لي أحب ابنها كثيرًا. وقال إنه “صُدم” عندما رأى صورة المسامير التي وزعتها الشرطة.

“تلقيت الأخبار من عميل. سألت إذا كانت هذه أظافرها. قلت إنني متأكد بنسبة 99 في المائة من أن هذه أظافرها ، وكذلك الفستان – الفستان الوردي ، الذي ترتديه دائمًا للعمل.”

كان في كندا منذ 20 عامًا
وصفها أحد عملاء Ly’s باسم Cheryl بأنها “شخص رائع”. قالت إن اختصاصي تجميل الأظافر كان في كندا منذ 20 عامًا وقد افتتحت للتو أعمالها في ديسمبر.

لم يتم إجراء أي اعتقالات في القضية.

قال المحققون إنهم يرغبون في التحدث مع أي شخص لاحظ شخصًا يدفع عربة تسوق قابلة للطي مليئة بأكياس النفايات السوداء في المنطقة يوم الاثنين بين الساعة 10 صباحًا و 1:30 مساءً…المزيد

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

اخبار حوادث كندا,حوادث سيارات كندا,حوادث السير كندا,حادث سير في كندا,اخبار حادث كندا اليوم,حادث كندا اليوم,أخبار كندا نيوز,أخبار كندا اليوم,حوادث وكوارث,الوضع في كندا اليوم,هلا كندا نيوز,موقع كندا للهجرة,عن كندا,صحف كندا,شوارع كندا ,لشرطة الكندية , مرأة مقطوعة أوصالها داخل كيس قمامة , رصيف تورونتو , تيان لي , شارع إيسترن أفينيو , شارع بيركشاير , شارع ليزلي ,كندا اليوم,صوت كندا,كندا بالعربي,موقع كندا اليوم,اخبار كندا اليوم,شرطة تورنتو ، كونسترس, Carlaw Avenue , Beaute D’Amour.

 

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *