برنارد جريمبلبرنارد جريمبل

حسب المعلومات التي وصلتنا في كندا اليوم ومع الذكرى السنوية لاختفاء برنارد جريمبل ، زادت عائلته المكلومة المكافأة للحصول على معلومات عن مكان وجوده إلى 30 ألف دولار.

اختفى الشاب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي ذهب أيضًا بالقرب من بيرني ، في 14 مايو 2021 ، عندما تشير البيانات الواردة من تصريح العبور الخاص به إلى أنه استقل حافلة 340 خارج محطة 22nd Street SkyTrain في نيو وستمنستر.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

هذا هو الطريق الذي كان يسلكه عادة لزيارة والديه – لكن لم يره أحد من أحباء جريمبل منذ ذلك الحين ، على الرغم من العديد من الإنذارات الكاذبة.

وقالت إيتي شوراك ، شقيقة جريمبل ، الجمعة: “كانت هناك مشاهدات لا تعد ولا تحصى” ، موضحة أن الناس يعتقدون في كثير من الأحيان أنهم عثروا على شقيقها ، لكنهم اكتشفوا بدلاً من ذلك شخصًا يشبهه.

“ومن ناحية أخرى ، إنه أمر محبط حقًا. كيف يمكن مشاهدة الكثير – أكثر من مائة – كيف لا يمكن لأي منهم أن يظهر؟ ولكن من ناحية أخرى ، من المشجع أن أخي لا يزال في أذهان الناس وأن الناس يبحثون عن متفائل “.

المكافأة هي ما سيجلب شخصًا ما لتقديم المعلومات
عرضت العائلة في البداية 10000 دولار للمساعدة في العثور على Grempel ، ثم 20000 دولار. هذا الأسبوع ، مع تزايد يأسهم بشأن العملاء المحتملين ، قاموا بزيادة المكافأة مرة أخرى.

قال شوراك: “إذا كانت المكافأة هي ما سيجلب شخصًا ما لتقديم المعلومات ، فإننا نشعر أن مسؤوليتنا هي القيام بذلك”.

أعربت الأسرة في السابق عن إحباطها من الافتقار الملحوظ للإلحاح بين شرطة الخيالة الملكية الكندية في ساري التي تحقق في اختفاء جريمبل ، وهو أمر نفته السلطات. وقالت شرطة الخيالة الكندية الملكية إنهم اتبعوا كل دليل متاح ، وقاموا بفحص ملاجئ المشردين بحثًا عن مشاهدات محتملة.

انتهى الأمر بالعائلة إلى البحث شخصيًا عن فيديو للمراقبة على طول طريق 340 للحافلة ، وجمع المعلومات حول حساب Grempel على Google Map ونشاطه المصرفي.

عندما أعلنوا في البداية عن التحقيق مع الأشخاص المفقودين ، قالت شرطة الخيالة الكندية الملكية الكندية إن أمرًا صدر بحق جريمبل “لتوقيفه وإعادته إلى المستشفى”.

ربما يكون قد انتحر

نظرًا لقضايا الصحة العقلية لجريمبل ، قالت العائلة إن الافتراض الأولي من المحققين كان أنه ربما يكون قد انتحر – وهي نظرية لم يقبلها أحباؤه أبدًا.

قال شوراك: “لا شيء يختلف عن ذلك اليوم”. “أنا وأمي ، نتحدث عن ذلك اليوم طوال الوقت ونحاول تحديد ، مثل ، أين يمكننا البحث عن مزيد من التفاصيل؟ ما الذي فاتنا في ذلك اليوم؟ وليس هناك فرق واحد.”

حسب كندا اليوم يوصف جريمبل بأنه رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام وله عينان بنيتان وشعر بني مجعد. شوهد آخر مرة يرتدي سترة سوداء مقنعين وسراويل رياضية حمراء وحذاء نايك الأسود.

طلبت الأسرة من أي شخص لديه معلومات عن اختفاء جريمبل الاتصال بهم على الفور على الرقم 778-838-5095……المزيد

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

مكافأة 30 ألف دولار ,اختفاء برنارد جريمبل ,كندا اليوم,صوت كندا,كندا بالعربي,موقع كندا اليوم,اخبار كندا اليوم,محطة 22nd Street SkyTrain في نيو وستمنستر,إيتي شوراك ، شقيقة جريمبل , Grempel,شرطة الخيالة الملكية الكندية, اختفاء جريمبل ,حساب Grempel على Google Map ,حادثة اختفاء في كندا

 

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *