العملات والاسعار في كنداالعملات والاسعار في كندا

في ظل هذه الظروف السياسية المتوترة جدا في اوربا والعالم الكل يعاني من زيادة في الأسعار وهذا ما يجعل المعيشة صعبة في بعض الدول اما هنا في كندا فتابع معي هذا المقال لكي تتعرف علي الزيادة في المعيش وايضا في الرواتب وهذا ما يفتقر له بعض الدول الاوربية والافريقية….
للحصول علي فرص عمل في كندا والتواصل مباشرة مع صاحب العمل اضغط هنا

سوق العمل في كندا
تشير الأرقام إلى أنه في سوق العمل ارتفع التضخم إلى أعلى نقطة له مما أدى إلى ارتفاع سعر كل شيء تقريبًا. لكن هذا ينطبق أيضًا على عمل الناس ، حيث يتنافس أرباب العمل لمواكبة احتياجاتهم من الموظفين.
علمت كندا اليوم ان الحكومة الكندية رسمياً ، ارتفعت الأجور بنسبة 3.1 في المائة فقط في العام الماضي ، أي حوالي نصف معدل التضخم الرسمي البالغ 5.7 في المائة. ولكن نظرًا لأن الوباء كان له تأثير غير مسبوق على كل شيء – بما في ذلك الإحصائيات – فقد يكون من المفيد مقارنة الأشياء اليوم بما كانت عليه قبل عامين ، قبل COVID-19.ارتفع معدل التضخم بنحو سبعة في المائة في فترة السنتين وتُظهر بيانات الأجور انقسامًا مثيرًا للاهتمام بين الأشخاص الذين غيروا وظائفهم مؤخرًا ، وأولئك الذين بقوا في نفس الوظيفة.

للحصول على استشارة مجانية إرسل ايميل بالتفاصيل إلى info@higrh.com

تلك المجموعة السابقة – التي تعرفها وكالة البيانات على أنها أي شخص كان في وظيفته الحالية لمدة ثلاثة أشهر أو أقل – شهدت زيادة متوسط أجرها في الساعة بنسبة 11.7 في المائة. يُقارن ذلك بزيادة قدرها 7.2 في المائة ، وهو نفس معدل التضخم تقريبًا ، بالنسبة لأولئك الذين بقوا في نفس وظائفهم لأكثر من 18 شهرًا.

اصبحت تشير هذه الأرقام إلى أنه في سوق العمل هذا ، إذا لم تحصل على علاوة ، فقد حان الوقت لتغيير الوظائف لأن الفرص ستدفع أكثر.

يقول دارسي كلارك ، مدير شركة نورماندين بودري لاستشارات الموارد البشرية ومقرها مونتريال ، إن المنافسة على العمال شرسة في الوقت الحالي واضاف ايضا سواء كنت تعمل بالساعة ، أو الإنتاج ، أو براتب ، أو الإدارة ، أو المدير التنفيذي وكل شيء بينهما ، فهي حرب شاملة على الجميع.

ارتفاع الاجور في كندا
ورسمياً ، ارتفعت الأجور بنسبة 3.1 في المائة فقط في العام الماضي ، أي حوالي نصف معدل التضخم الرسمي البالغ 5.7 في المائة.
تعمل الشركة جاهدة على تصعيد حزم التعويضات الخاصة بها في مقطع ثابت لتلبية احتياجات التوظيف الخاصة بها. قال كلارك إنه في صيف عام 2021 ، قالت الشركات التي تعمل مع نورماندي بيودري إنها تتوقع زيادة تعويضاتها بنسبة 2.9 في المائة في العام المقبل

اعطت الدراسة أن نقص العمالة يعيق التعافي بعد الجائحة للشركات في كندا ثم في النصف الأخير من العام ، انطلق التضخم وكذلك توقعات الأجور. بحلول نهاية العام كانت تلك الشركات نفسها تتوقع الآن زيادة بنسبة 3.7 في المائة في إجمالي إنفاق التعويضات.

قال كلارك إنها زيادة هائلة ، وهي أكبر زيادة رأيتها منذ 20 عامًا.

وقال إن التغيير السريع يشير إلى أن الشركات كانت تلعب دور الهجوم بدلاً من الدفاع لجذب العمال والاحتفاظ بهم.
في الوقت الحالي اصبح التضخم المرتفع ، يتوقع العمال عبر طيف الرواتب أن ترتفع حزم رواتبهم أيضًا ، وإذا لم يفعلوا ذلك ، فإن العديد منهم يظهرون أنهم على استعداد للمغادرة للحصول على رواتب أعلى هذا ما فعلته إميليجا برودين. عملت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا من تورنتو في مجموعة متنوعة من الوظائف أثناء دراستها لتصبح أخصائية تدليك مسجلة ، وقالت إنها لاحظت تغيرًا جذريًا في الطريقة التي يتم بها تقييم المخاض مؤخرًا.

للحصول علي فرص عمل في كندا والتواصل مباشرة مع صاحب العمل اضغط هنا

وظائف بها الحد الادني للاجور

غالبًا ما ترتبط وظائف البيع بالتجزئة بالحد الأدنى للأجور ، والذي ارتفع إلى 15 دولارًا للساعة في أونتاريو لذلك تعمل الحكومة الكندية على تقديم الدعم المادي لشركات المسؤولة على ارتفاع الأسعار وكذلك الرواتب الموظفين والعمال ….المزيد

كاتبة المقال
نتالي كريم
صحفية
مؤسسة كندا اليوم الاعلامية
للتواصل natalie@canadaalyom.com

#تكاليف المعيشة في كندا ,#متوسط المعيشة في كندا,#تكاليف المعيشة في كندا,#الحد الادنى للاجور كندا,#كندا اليوم , #فرص عمل في كندا, # أخبار كندا اليوم, #أخبار اليوم في كندا,#سعر ساعة العمل في كندا,#متوسط دخل الفرد فى كندا,#متوسط الاجور في كندا,#رواتب العمال في كندا,#العمل في كندا والرواتب,#العمل في كندا للمهاجرين الجدد,#العمل والدراسة في كندا,#العمل والعيش في كندا,#الدراسة والعمل في كندا,#الهجرة والعمل في كندا,#العيش والعمل في كندا,#السفر والعمل في كندا,#الحياة والعمل في كندا,#الهجرة الشرعية والعمل في كندا,#العمل في مزارع كندا,#موقع العمل في كندا,#معلومات عن العمل في كندا,#العمل في كندا للطلاب,#كيفية العمل في كندا

لمشاهدة فيديوهات كندا الجديدة وطرق التقديم المجاني اشترك من هنا youtube.canada

مليون مرحبا 👋
نتشوق من جديد لمقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *